أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري z3 الجديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسعار ومواصفات هاتف "بلاك بيري Z3" الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار ومواصفات هاتف "بلاك بيري Z3" الجديد

هاتف "بلاك بيري Z3"
القاهرة ـ فلسطين اليوم

يتميز الهاتف الذكي "بلاك بيري Z3" بتصميم أنيق وسلاسة عند تشغيله، إلى جانب أنه يمنح الأداء الأفضل، ويتناسب تصميمه مع راحة اليد وله جسم أسود ويمتلك لمسة ناعمة محكمة على ظهره مما يجعله أكثر راحة للقبضة.

أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري z3 الجديد

وتأتي شاشة الجهاز بمواصفات فريدة إذ تستخدم أفضل التكنولوجيا من أجل إنتاج مخرجات عالية بدقة 960 في 540 "بكسل" وهذا يعني توفر الصور الواضحة والمشرقة بشكل دقيق. ويعمل الجهاز بنظام تشغيل "بلاك بيري 10"، ولديه سعة تخزين داخلية 8 "غيغا"، فضلا عن كاميرا 5 "ميغا بكسل" تتمتع بتقنيات رائعة من أجل التقاط أسعد اللحظات.
ويحصل العميل مع الجهاز على تطبيق "بي بي أم"، الذي يبقيه على اتصال بالأصدقاء و العائلة. من أجل التحدث والمشاركة في سهولة مطلقة. ويمكن حتى إضافة بعض الألوان على التطبيق من خلال اللاصقات. ويمكن لأي شخص عبر هذا التطبيق التواصل مع المجتمعات أو التعبير عن قضايا مشتركة أو موضوع أو الاتصال بالشخصيات الشهيرة والعلامات التجارية فضلا عن الحصول على الرسائل عبر "بي بي أم" والرد عليها دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق الحالي.

أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري z3 الجديد

ويمكن الاستمتاع بتجربة طباعة رائعة على الزجاج مع هذا الهاتف الذكي الذي يحتوي على لوحة مفاتيح تتعرف على طريقة وكيفية الطباعة وبالتالي تصبح العملية أسرع. وستصبح الطباعة أسرع، وأكثر دقة وأسهل مع لوحة مفاتيح "بلاك بيري"، التي تفهم العميل تماماً و تكمل الكلمات قبل أن ينتهي من الطباعة.
ويمكن إلقاء نظرة خاطفة سريعة لمعرفة مميزات "بلاك بيري" بمجرد لمسة تمكن العميل من التنقل بسلاسة داخل وخارج الرسائل،"بلاك بيري" هب للأولويات سيرتب لصاحبه ويصنف كل ما هو مهم بالنسبة له.

ويمكن تحديد وضع تحول الوقت على الهاتف وكذلك أن يحصل العميل على ما يريده في صورته من خلال تمكينه من تحديد وضبط العناصر، لينجح في توثيق حياته بالطريقة الأكثر إبداعا مع خاصية "ستوري ميكر" في "بلاك بيري"، هذه الميزة يمكنها لصق اللحظات المثالية معا، وإضافة مقاطع الأغاني المفضلة لدى صاحبها.
كما يمكن تصفح الإنترنت من خلال صفحات "الويب" المفضلة لدى العميل مع متصفح "بلاك بيري". هذا المتصفح الرائع على "بلاك بيري 10" يعطي تجربة أفضل وأسرع وأسهل للقراءة وأيضا للمشاركة.
ويمكن معاينة الرسائل الواردة على "بي بي أم" حتى لو كنت تستخدم تطبيقًا آخر. كل ما يجب القيام به هو مجرد نقر الرسائل، وسيتم النقل مباشرة إلى الرسالة في "بلاك بيري هب". ومع ذلك، لن يحتاج العميل إلى ترك ما يفعله في منتصف الطريق للرد على النص، بل يمكنه أن يرد دون مغادرة التطبيق الذي يستخدمه
يتضمن الهاتف بطارية قوية تدوم طويلاً. وتستعمل هذه البطارية الطريقة الأمثل لاستهلاك الطاقة. ويحصل العميل مع هذه البطارية على 15.5 ساعة من التحدث و 16.2 يوم تشغيل دون استخدام.

يقدم الهاتف الطريقة الأفضل للمشاركة مع "سمارت شيرنغ". ويمكن مشاركة الصور والروابط والملفات أو الوثائق في سهولة، هذه الميزة تمنح اقتراحات المتلقين المحتملين وطرق المشاركة حسب عملية المشاركة السابقة بمجرد لمسة زر.
يتوفر الجهاز في مصر بسعر 2039 جنيهًا ويتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 830 ريالًا أما في الإمارات العربية المتحدة يتوفر بسعر 899 درهمًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري z3 الجديد أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري z3 الجديد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday