أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري باسبورت ذي الشاشة المربعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسعار ومواصفات هاتف "بلاك بيري باسبورت" ذي الشاشة المربعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار ومواصفات هاتف "بلاك بيري باسبورت" ذي الشاشة المربعة

هاتف "بلاك بيري باسبورت"
واشنطن ـ فلسطين اليوم

يتحدى هاتف "بلاك بيري باسبورت" الوضع الحالي للهواتف الذكية بشاشة لمس مربعة كبيرة، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح تعمل باللمس.

ويتمتع الهاتف بشاشة لمس كبيرة ومربعة توفر تجربة عرض وقراءة رائعة، وتمنحك رؤية أوسع تطلق العنان لقدراتك، فهي مصممة من أجل تحسين تصفح الويب والقراءة والتطبيقات والتحرير ومطالعة الخرائط.

أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري باسبورت ذي الشاشة المربعة

ويرتقي هاتف "باسبورت" بلوحة المفاتيح الفريدة إلى المستوى التالي، وتمنحك لوحة المفاتيح الفعلية المزيد من الدقة في الكتابة وتوفر لك مساحة شاشة أكبر للعرض، وهي تعمل باللمس أيضًا، ومن ثم يمكنك إجراء العديد من الوظائف مباشرة على لوحة المفاتيح، كما تتميز بالاستجابة السريعة للمس، ومن ثم يمكنك تمرير صفحات الويب أو النقر من أجل الكتابة أو الانزلاق عبر المفاتيح لتحريك المؤشر.

وتشتهر "بلاك بيري" بعمر البطارية المذهل، ويقدم هاتف "باسبورت" أفضل أداء للبطارية حتى الآن حيث يوجد به بطارية بسعة شحن 3450 مللي أمبير / ساعة، ويوفر الاستهلاك الأمثل للطاقة في فئة "بلاك بيري 10" بفضل عمر البطارية الذي يصل إلى 30 ساعة، ويمكنك أن تثق في أن هاتفك سيظل يعمل معك طالما تحتاجه.

أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري باسبورت ذي الشاشة المربعة

ويتيح لك تطبيق "بلاك بيري أسيستانت" إدارة البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والتقويم ومميزات "بلاك بيري 10" الأخرى عبر الأوامر الصوتية والنصية، كما يساعدك على تنفيذ بعض المهام بشكل سريع مثل الرد على رسائل البريد الإلكتروني المهمة أو تحديد موعد اجتماع أو التعرف على الاتجاهات.

ويعد تطبيق "بلاك بيري أسيستانت" من التطبيقات الذكية بشكل كاف للاستجابة لك حسب وضعك، تحدث إليه بحرية وسيستجيب لك بالطريقة نفسها، اكتب سؤالًا وسيستجيب ببساطة بعرض معلومات على الشاشة، عندما تكون متصلًا به عبر خاصية "بلوتوث" داخل السيارة، فإنه يدرك أنك لا تستطيع النظر إلى الشاشة وسيتفاعل معك بالكامل دون استخدام يديك أو النظر إليه.

أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري باسبورت ذي الشاشة المربعة

وتعد المكالمات الهاتفية باستخدام "بلاك بيري باسبورت" ثاني أفضل الأشياء للمحادثة الشخصية، حيث يأتي الهاتف مزودًا بسماعات قوية ونظام ميكروفون رباعي النطاق، وهي تقنية مدمجة لتكييف "واي فاي" وصوت المكالمات الخلوية حسب مكان الهاتف وضوضاء الخلفية، ونتيجة ذلك الحصول على صوت بجودة لا مثيل لها بحيث تجعلك تشعر أنكما في الغرفة نفسها حتى ولو كان كل واحد منكما في الطرف الآخر من العالم.

أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري باسبورت ذي الشاشة المربعة

ويعد "بلاك بيري هب" المكان الوحيد لإدارة جميع المحادثات والبريد الإلكتروني والنصوص وتطبيق ""BBM والمكالمات الهاتفية والوسائط الاجتماعية وغير ذلك الكثير، وستتيح لك الميزة الجديدة تمامًا الخاصة بالإجراءات الفورية سرعة تنظيم صندوق الوارد والتصرف فيه دون الحاجة إلى الذهاب إلى كل رسالة على حدة، وبالإضافة إلى ذلك سيتعرف "بلاك بيري بريوريتي هب" عليك وعلى طريقة استخدامك للهاتف الذكي ويعرض لك أهم الرسائل والإخطارات، وهو متوفر دائمًا بتمريرة واحدة للحفاظ على نظامك والتحكم في جميع محادثاتك والتعامل معها بنجاح.

وأعيد ابتكار مستعرض "بلاك بيري" تمامًا على هاتف "بلاك بيري 10" ليساعدك على مشاركة محتوى الإنترنت واستعراضه وقراءته بصورة أسرع من ذي قبل.

ويمكنك مع هاتف "بلاك بيري باسبورت" مشاهدة صفحة ويب كاملة على شاشتك مماثلة لصفحة جهاز سطح المكتب، ويتم تحميل الصفحات بسرعة خيالية وتستجيب بطريقة رائعة لتسهل عليك قراءتها.

ويتوفر الهاتف في المملكة العربية السعودية بسعر 2700 ريال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري باسبورت ذي الشاشة المربعة أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري باسبورت ذي الشاشة المربعة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 08:18 2015 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

قضية فرخندة مالك زادة مستمرة في تعرية ظلم القضاء الأفغاني

GMT 05:54 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

علي العلاق يضع اسمه على الدينار بدلاً من توقيعه

GMT 14:42 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

المستشار براك يبحث مع ممثل جمهورية مالطا دعم النيابة العامة

GMT 22:03 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مكرمة رئاسية لعدد من الحالات الإنسانية في محافظة جنين

GMT 23:43 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

استقبال خاص لكريستيانو رونالدو في مسقط رأسه

GMT 06:36 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

390 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في 18 شهراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday