أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري بولد 9900 الفاخر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسعار ومواصفات هاتف "بلاك بيري بولد 9900" الفاخر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار ومواصفات هاتف "بلاك بيري بولد 9900" الفاخر

هاتف "بلاك بيري بولد 9900"
القاهرة ـ فلسطين اليوم

استمتع بتنفيذ المهام وتحقيق التواصل بأسلوب جديد لم تشهده من قبل عبر التمرير والضغط والتكبير على شاشة لمس "ليكويد غرافيكس" بفضل المعالج ذي قدرة 1.2 غيغا، والشاشة عالية الدقة 24 بت، حيث تمنحك رسوم متحركة متدفقة وأوقات استجابة فورية.

ويتميز هاتف "بلاك بيري بولد 9900" بفضل إطار "الإستانلس ستيل" الخشن والأسطح المنقوشة والجزء خلفي المركب المتقدم، بخفة الوزن والقدرة على التحمل حيث أنه يتميز بالكثير من المميزات.

ويعد الهاتف التجربة الأسرع لـ "بلاك بيري" حتى الآن، ويتميز الهاتف الفاخر بالمشغل الأكثر قوة على الإطلاق في هواتف "بلاك بيري" الذكية، ويمكنك أن تنتقل من المنزل إلى المقهى ومنه إلى المطار ثم المكتب دون أن تفوتك أي خطوة أثناء الاتصال بنقاط "واي فاي" مهما كانت متاحة.

ويعتبر نظام "بلاك بيري 7" هو الجيل التالي من نظام "بلاك بيري OS" مدعومًا بمميزات قوية جديدة وتطبيقات مبتكرة.

وتقدم تقنية الواقع المعزز طرقًا جديدة مذهلة للتفاعل مع العالم من حولك، ومع خاصية الاتصال قريب المدى "1 NFC" المضمنة، يمكنك الاتصال بالأجهزة الأخرى الممكن بها خاصية الاتصال قريب الاتصال قريب المدى "NFC" والعلامات الذكية.

عندما تكون أنجزت مهامك، حوّل انتباهك إلى الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع، وسيعمل هاتف "بولد" الذكي على التبديل وفقًا لحالتك، بفضل تقنية "بلاك بيري بالانسي" يمكنك مباشرة حياتك العملية والخاصة دونما تداخل، لذا يمكنك استخدام هاتف "بلاك بيري" الذكي لما تلقي به الحياة على كاهلك.

شارك الخطط وقم بوضعها وركّز على الأمور التي تحوز اهتمامك بفضل تطبيق "ليكويد غرافيكس" سريع الاستجابة، وتحدث اللحظات الملهمة والخاصة والمضحكة في أوقات عابرة أثناء تنقلاتك، التقط هذه اللحظات مع تسجيل الفيديو عالي الدقة 720 بكسل وكاميرا مذهلة بدقة 5 ميغا بكسل.

إذا كنت شخصًا متعدد المهام منذ الصغر؛ فإن الخيار هو هاتف "بلاك بيري" الذكي، مهما كنت مشغولًا في القيام به، فإن جميع الرسائل والتحديثات والإعلانات تظل آتية إليك، سهولة الانتقال من مكان لآخر كل ذلك في المرة الواحدة، احصل على أقصى استفادة من هاتف "بلاك بيري بولد" الذكي والتي تبدأ بعملية إعداد بسيطة.

ويتوفر الهاتف في مصر بسعر 3350 جنيه، وفي السعودية يتوفر بسعر 1120 ريال، وفي الإمارات يتوفر بسعر 1652 درهمًا، أما في البحرين فيتوفر بسعر 167 دينارًا بحرينيًا، وفي عمان يتوفر بسعر 172 ريالًا عمانيًا، ويتوفر في الكويت بسعر 126 دينارًا كويتيًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري بولد 9900 الفاخر أسعار ومواصفات هاتف بلاك بيري بولد 9900 الفاخر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday