سامسونغ غالاكسي a8 يوفر واجهة سهلة الاستعمال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سامسونغ غالاكسي A8 يوفر واجهة سهلة الاستعمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سامسونغ غالاكسي A8 يوفر واجهة سهلة الاستعمال

سامسونغ غالاكسي A8
القدس-فلسطين اليوم

الهاتف الذكي سامسونغ غالاكسي A8 يقدم أداء رائع و يأتي مزود بمجموعة كبيرة من الميزات الرائعة. متوفر باللون الأبيض و يتميز بشاشة 5.7 إنش سوبر اموليد تعمل باللمس بالشحنة الكهربية تمكنك من عرض المحتوى بدقة فل اتش دي عالية الوضوح تصل إلى 1920 * 1080 بيكسل. يعمل هذا الهاتف الذكي بمعالج 1.8 جيغاهيرتز كورتيكس A53 رباعي النواة ومعالج بقوة 1.3 جيغاهيرتز كورتيكس A53 رباعي النواة لضمان عمل كافة التطبيقات بسلاسة دون أي خلل. كما يدعم نظام التشغيل اندرويد V5.1 لولي بوب الذي يوفر واجهة سهلة الاستعمال.

الكاميرا 16 ميغابيكسل الخلفية لهذا الهاتف تتميز بفلاش LED و التي تمكنك من التقاط الصور بدرجة وضوح مذهلة تصل إلى 5312 * 2988 بيكسل و تسجيل مقاطع الفيديو بدقة فل اتش دي، من حيث الاتصال، يدعم هذا الهاتف اتصال الجيل الرابع LTE الذي يمكنك من تصفح الملفات على شبكة الإنترنت و التحميل مع سرعة جيدة. يدعم الجهاز شبكة واي فاي 802.11 a/b/g/n الذي يتيح لك تصفح الإنترنت من خلال الربط مع أي شبكة لاسلكية متاحة. سعة التخزين الداخلية من 32 جيغابايت، تمكنك من تخزين كمية كبيرة من البيانات.

تمتع بالأفلام المفضلة لديك و البرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو بدرجة وضوح تصل إلى 1920 * 1080 بيكسل على شاشة 5.7 إنش سوبر اموليد تعمل باللمس بالشحنة الكهربائية من الهاتف الذكي سامسونغ غالاكسي A8. الشاشة لديها عمق ألوان 16M تعزز جودة الصور، مما يجعلها مشرقة و نابضة بالحياة. و بالإضافة إلى ذلك، هذه الشاشة محمية عن طريق زجاج كورنينج غوريلا 4 الذي يجعله مقاوم للخدوش.

الهاتف الذكي سامسونغ غالاكسي A8 يحتوي على كاميرا خلفية 16 ميغابيكسل التي تساعدك على التقاط صور رائعة بدقة لا تصدق تصل إلى 4312 * 2988 بيكسل و تسجيل مقاطع الفيديو في دقة فل اتش دي بسرعة 30 إطار في الثانية. الكاميرا تحتوي على فلاش ال اي دي التي تمكنك من التقاط صور ثابتة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة. يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا أمامية 5.0 ميغابيكسل مثالية لالتقاط صور سيلفي و إجراء مكالمات الفيديو مع أحبائك. الكاميرا الأمامية تلتقط صور بدرجة وضوح 1920 * 1080 بيكسل.

تعدد المهام سهل للغاية مع الهاتف الذكي سامسونغ غالاكسي A8 فهو يتميز بشرائح كوالكوم MSM8939 سناب دراغون 615 التي تضم معالج 1.8 جيغاهيرتز كورتيكس A53 رباعي النواة قوية و معالج بقوة 1.3 جيغاهيرتز كورتيكس A53 رباعي النواة. هو مزود أيضًا بمعالج الجرافيك أدرينو 405 الذي يساعدك على لعب ألعاب الرسومات الكثيفة و تشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة دون أن تعاني من أي تأخير. هذا الهاتف الذكي لديه 2 جيغابايت من ذاكرة رام التي تضيف أداء وحدة المعالجة المركزية. الهاتف الذكي يعمل بنظام التشغيل اندرويد V5.1 لولي بوب المتقدم الذي يوفر سهولة الوصول إلى جميع التطبيقات على الهاتف.

الهاتف الذكي سامسونغ غالاكسي A8 يتطلب بطاقة اتصال نانو. كما يدعم اتصال شبكة الجيل الرابع LTE التي توفر خدمة الإنترنت عالية السرعة. مع هذا الهاتف الذكي، يمكنك الاتصال بالإنترنت من خلال أي شبكة لاسلكية متوفرة، لأنه يدعم اتصال شبكة واي فاي 802.11 a/b/g/n.تمتع بمشاركة مقاطع الفيديو، الصور، الأغاني، وغيرها من الملفات لاسلكيًا عن طريق البلوتوث، لأنه يدعم تقنية بلوتوث V4.0 مع A2DP، EDR، و LE. يمكنك نقل الملفات من الهاتف الذكي الخاص بك إلى أي جهاز كمبيوتر أو لابتوب بمساعدة من كابل سلك مايكرو يو اس بي كما أن الهاتف الذكي يحتوي على مدخل مايكرو يو اس بي v2.0.

الهاتف الذكي سامسونغ غالاكسي A8 يتيح لك تخزين كميات كبيرة جدًا من البيانات بما في ذلك الموسيقى والصور وأشرطة الفيديو فهو يحتوي على مساحة تخزين داخلية من 32 جيغابايت. ويمكن زيادة مساحة التخزين لتصل إلى 64 جيغابايت عن طريق إدخال بطاقة مايكرو اس دي خارجية في المدخل المخصص.

يتوفر الهاتف في مصر بسعر 4599 جنيه ويتوفر في الامارات بسعر 1650 درهم أما في الكويت فيتوفر بسعر 158 دينار.
سعر الهاتف في المغرب5,665 درهم
سعر الهاتف بالدولار الأميركي 588 دولار

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ غالاكسي a8 يوفر واجهة سهلة الاستعمال سامسونغ غالاكسي a8 يوفر واجهة سهلة الاستعمال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday