سامسونغ غالاكسي ايس 4 لايت هاتف ذكي سهل الإستخدام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سامسونغ غالاكسي ايس 4 لايت هاتف ذكي سهل الإستخدام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سامسونغ غالاكسي ايس 4 لايت هاتف ذكي سهل الإستخدام

سامسونغ غالاكسي ايس 4
القدس-فلسطين اليوم

هاتف ذكي سهل الإستخدام من سلسلة هواتف سامسونغ غالاكسي، ويمتاز بلونه الأبيض الأنيق وشاشته المدمجة ذات القياس البالغ 4 انش من نوع تي اف تي التي تقدم لك عرضًا مميزًا للغاية بدقة تبلغ 480 * 800 بكسل. يعمل هذا الجهاز الرائع من خلال نظام التشغيل اندرويد كت كات 4.4 السهل الإستخدام، وتم تزويده بكاميرا بدقة 3 ميغابكسل تًمكنك من إلتقاط صور ومقاطع فيديو نابضة بالحياة. يدعم الهاتف خيار الإتصال الجيل الثالث وخيار الإتصال واي فاي لتتمكن من الإتصال بالانترنت بسرعة عالية للغاية، كل هذه الميزات والخصائص تعمل بقوة معالج الجهاز المدمج ذو السرعة البالغة 1.2 جيغاهيرتز. يدعم الجهاز عددًا من خيارات الإتصال المختلفة التي تشمل بلوتوث 4.0، جي بي اس وغيرها، كما وأنه يمتاز ايضًا بسهولة حمله البالغة بفضل أبعاد الجهاز البالغة 121.4 * 62.9 * 11.0 ملم ووزنه البالغ 123 غم فقط. تم تزويد الجهاز بسعة تخزينية بحجم 4 جيغا قابلة للزيادة بكل سهولة لتصل إلى 64 جيغا.

يمتاز هذا الجهاز بتصميمه الكلاسيكي المعهود لهواتف سامسونغ الذكية، وتم تزويده بشاشة لمس من نوع تي اف تي بقياس 4 انش التي تمنحك عرضًا شيقًا للغاية بدقة 480 * 800 بكسل. قدرة الشاشة على إنتاج ما يصل إلى 16 مليون لونًا مختلفًا يعني أنه سيكون بإمكانك الإستمتاع بعروض بصرية نابضة بالحياة إلى أبعد درجة ممكنة. مع أبعاد الهاتف الكلية البالغة 121.4 * 62.9 * 11.0 ملم ووزنه البالغ 123 غم فقط، سيكون بإمكانك حمل الجهاز معك إلى أي مكان تريد الذهاب إليه.

يعمل الهاتف من خلال نظام التشغيل اندرويد كت كات 4.4.4 الذي تم تزويده بواجهة المستخدم السلسة والبديهية تتش ويز، وبقوة معالجه المدمج ذو السرعة البالغة 1.2 جيغاهيرتز الذي يُمكنك من العمل على الجهاز بشكل مفعم بالقوة.

يلبي لك هذا الهاتف الرائع متطلبات الإتصال والترفيه الخاصة بك والتي تبدأ مع مشغل الوسائط الذي يدعم العديد من صيغ ملفات الوسائط المختلفة. يُسهل عليك الهاتف إلتقاط ما تشاء من الصور العالية الوضوح والجودة بفضل كاميرا الجهاز الخلفية ذات الدقة البالغة 3 ميغابكسل التي تُنتج لك صورًا بدقة 640 * 480 بكسل. نظام التشغيل الذي يعمل به الجهاز يتيح لك إمكانية الوصول لعدد لا متناهي من التطبيقات المختلفة الموجودة على متجر جوجل بلاي.

يدعم الهاتف خيار الإتصال الجيل الرابع ال تي اي بالإضافة إلى خيار الإتصال واي فاي، مما يعني أن الجهاز يمنحك المرونة العالية لتتمكن من الإتصال بالإنترنت من أي مكان تريده تقريبًا. بالإضافة إلى هذه الخيارات، يدعم الجهاز عددًا من خيارات الإتصال المختلفة التي تشمل خيار الإتصال بلوتوث 4.0، يو اس بي 2.0 و جي بي اس بالإضافة غيرها من خيارات الإتصال المتنوعة.

يضع الهاتف تحت تصرفك سعة تخزينية بسعة 4 جيغا قابلة للزيادة إلى ما يصل إلى 32 جيغا بإستخدام بطاقات الذاكرة مايكرو اس دي. يعمل الجهاز من خلال بطارية قابلة لإعادة الشحن بقدرة 1500 ملي امبير التي تمنحك وقت تشغيل طويل تتمكن معه من إنجاز ما تشاء من المهام المختلفة.

وعن الأسعار التقريبيبة يتوفر الهاتف في مصر بسعر 899 جنيه أما في الكويت فيتوفر بسعر 33 دينار وفي السعودية يتوفر بسعر 395 ريال وفي الامارات يتوفر بسعر 395 درهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ غالاكسي ايس 4 لايت هاتف ذكي سهل الإستخدام سامسونغ غالاكسي ايس 4 لايت هاتف ذكي سهل الإستخدام



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday