غالاكسي نوت 2 قادر على ايصال نتائج سريعة حتى لاكثر المهام تعقيدا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غالاكسي نوت 2 قادر على ايصال نتائج سريعة حتى لاكثر المهام تعقيدا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غالاكسي نوت 2 قادر على ايصال نتائج سريعة حتى لاكثر المهام تعقيدا

غالاكسي نوت 2
واشنطن - فلسطين اليوم

مع التصميم الرائع والمميزات المتقدمة، يعمل سامسونغ غالاكسي نوت 2 على تقديم افضل تجربة للهواتف الذكية. يقدم الهاتف شاشة اتش دي (sAMOLED ) والتي تعمل على توفير دقة تصل الى 1280 * 720 بيكسل لصور واضحة و مشرقة. وهو مجهز بمعالج رباعي النواة 1.6 جيغاهيرتز والقادر على ايصال نتائج سريعة حتى لاكثر المهام تعقيدا. وبفضل الذاكرة الداخلية للهاتف 32 جيغابايت، ومع مساحة التخزين هذه لن تنفذ منك المساحة لتخزين الموسيقى، الفيديو، التطبيقات، وغيرها من بيانات الملفات. ويمكنك استخدام اتصال واي فاي للوصول الى الانترنت بسرعة الضوء.

يأتي سامسونغ غالاكسي نوت 2 N7100 بشاشة (HD Super sAMOLED ) عالية الدقة 5.5 انش والتي تمتلك نسبة امتداد تصل الى 16:9، والتي تعمل على ايصال تجربة مشاهدة مثالية. ويتميز الهاتف الذكي بتصميم مبتكر، اذ يمتلك شاشة اكبر و هيكل ارفع والذي يتناسب وبكل سهولة في يدك.

تمكنك خاصية النوافذ المتعددة من القيام بمهام متعددة على نفس الشاشة دون الحاجة الى التنقل بين الشاشات.

يمكنك بكل سهولة وسرعة تصفح الصور الخاصة بك دون الحاجة الى فتح اي مجلد. اذ ان خاصية ( Air View) توفر عليك الوقت والطاقة ، وتجعل من السهل جدا تنظيم اكثر المحتويات المحببة لديك.

يمكنك وبكل سهولة تسجيل ارقام الهواتف، الاتجاهات، وغيرها من المعلومات المفيدة اثناء اجراءك لمكالمة هاتفية. اذ يتم تشغيل خاصية (Popup Note) عند سحبك لقلم S.

مع سامسونغ غالاكسي نوت 2 N7100، يمكنك ودون ان تبذل اي جهد قص صورة من اي شاشة عرض لمشاركتها او حفظها بكل سهولة. اذ يمكنك فقط رسم خط لاختيار نص و الاستلاء عليه بكل سهولة.

يأتي الهاتف الذكي بخاصية (Idea Sketch) والتي تمكنك من مشاهدة افكارك بجودة عالية. ويمكنك حتى كتابة افكارك لمشاهدتها ايضا.

يمكنك سامسونغ غالاكسي نوت 2 N7100 من انشاء افضل لقطة وذلك عن طريق التقاط افضل وضع لكل شخص.

مع سامسونغ غالاكسي نوت 2 N7100، يمكنك المحافظة على أعز الذكريات لديك عن طريق الكتابة بخط يدك على خلف الصور.

مع خاصية (Paper Artist)، يمكنك اعادة تشكيل الصور الخاصة بك عن طريق رسم عمل فني عليها.

خاصية ( S Planner) تتيح لك اخذ الملاحظات بخط يدك او المذكرات الخاصة بك. ويمكنك ايضا ارسال الملاحظات المكتوبة بخط اليد عبر البريد الالكتروني.

تأتي خاصيتي (S Pen) و (S Note ) بعدد من الخصائص المضافة. اذ يتميز قلم S (S Pen ) بأداء تم اضافتها حديثا تدعى ب (Color Picker ) والتي تعمل على التقاط اللون من اي صورة للرسم. حيث تتميز هذه الخاصية بتأثيرات عدة مثل (Auto Outline ) الذي يساعد في تحويل الصور الى خطوط رسم عريضة.

يتيح لك وضع (Easy Mode) الوصول دون اي عناء الى الوظائف الرئيسية للهاتف مثل سجل الاسماء، الاتصال بالاشخاص و التطبيقات على الشاشة الرئيسية.

يتميز سامسونغ غالاكسي نوت 2 بمعالج رباعي النواة 1.6 جيغاهيرتز والذي يوفر قدرات حوسبية مثالية للمستخدم.

يتوفر سعر الهاتف تقريبا بـ 350 دولار أميركي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالاكسي نوت 2 قادر على ايصال نتائج سريعة حتى لاكثر المهام تعقيدا غالاكسي نوت 2 قادر على ايصال نتائج سريعة حتى لاكثر المهام تعقيدا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday