مواصفات وأسعار جهاز بلاك بيري  q5 بمميزاته المحدّثة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مواصفات وأسعار جهاز "بلاك بيري Q5" بمميزاته المحدّثة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواصفات وأسعار جهاز "بلاك بيري  Q5" بمميزاته المحدّثة

هاتف "بلاك بيري Q5"
لندن - فلسطين اليوم

يمكن تحدث هاتف "بلاك بيري Q5" إلى أحدث برنامج للحصول على الميزات الجديدة والتي تشمل "بلاك بيري بليند"، و"بلاك بيري أسيستانت" ووظيفة الكاميرا الجديدة وإمكانية تنزيل تطبيقات "أندرويد"، كما ستستمتع أيضًا بتحسينات "بلاك بيري هب" والتقويم وغير ذلك الكثير، التحديث مجاني وسهل عبر شبكة "واي فاي"، بأفكارك فورية مع تجربة سريعة وبسيطة، وتطبيقات رائعة وألعاب مشوقة وموسيقى وأفلام أكثر من ذي قبل.

وتستطيع الاستمتاع بأداء المهام بصورة أسرع من خلال استخدام ميزة الإجراء الفوري، وذلك بإدخال الاختصارات مباشرة من الشاشة الرئيسيةـ والرد على رسائل البريد الإلكتروني أو تواصل مع الآخرين مع "BBM" أو تحديث الحالة في "فيس بوك" بخطوات بسيطة.

وجرت إعادة هندسة لوحة مفاتيح "بلاك بيري" الكلاسيكية وإعادة تصميمها بصورة أنيقة لمساعدتك في الكتابة بصورة أسرع وبدقة أكثر وبأقل مجهود وبتجربة كتابة رائعة مع "بلاك بيري 10".

ويلتقط وضع تغيير الوقت ميللي ثواني قبل التقاط الصورة وبعده حتى يتسنى لك التمرير للخلف على الساعة لفتح عيني صديق ثم التقديم لالتقاط ابتسامة صديق آخر، قبل دمجهما معًا لتحقيق الصورة المثالية، وبمجرد الانتهاء من ذلك، انسج هذه الصور معًا باستخدام "بلاك بيري ستور ميكر" لإنشاء فيلم بمجرد تمريرتين، ثم يصبح جاهزًا للمشاركة مع العالم.

ويمكن تبديل دردشة "BBM" إلى محادثة فيديو "1BBM" والتحدث وجهًا لوجه مع من تهتم لأمرهم، ويمكنك استخدم ميزة مشاركة الشاشة الجديدة لعرض الصور أو مستعرضك أو مراجعة مستندات الأعمال مع بعضها، ويمكنك أيضًا مشاركة العرض من الكاميرا الخاصة بك، إنها بمثابة تجربة مذهلة جديدة مع "BBM" للجيل القادم.

ابق قرب ما يهمك دون إيقاف ما تقوم به، ألق نظرة سريعة ببساطة على "بلاك بيري هب" من أي تطبيق، فقط بتمريرة واحدة للدخول إلى رسائلك ومحادثاتك والخروج منها دون عناء.

اختر الرد أو رجوع الشاشة إلى ما كانت عليه إذا كانت الرسائل غير ملحة، التغريدات والتذكيرات ومنشورات الحائط وطلبات الأصدقاء وغيرها الكثير جميعها مدمجة ومنظمة، كما يمكنك أيضًا الرد على البريد الإلكتروني الشخصي والخاص بالعمل، أو إرسال التعليقات دون مغادرة "بلاك بيري هب".

انقر فوق هاتفك الذكي مقابل جهاز "بلاك بيري" مزود بخاصية الاتصال قريب المدى لإضافة جهة اتصال "BBM"، وتبديل الصورة واكتشاف التطبيقات أو الاتصال بالسماعة، وفقط اختر ما ترغب في مشاركته، ثم قم بتجميع هواتفك الذكية معًا، وسيتولى "بلاك بيري تاغ" الباقي.

وجاءت الأسعار التقريبية للهاتف كالآتي: في مصر بسعر 1500 جنيه، ويتوفر في السعودية بسعر 500 ريال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات وأسعار جهاز بلاك بيري  q5 بمميزاته المحدّثة مواصفات وأسعار جهاز بلاك بيري  q5 بمميزاته المحدّثة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday