مواصفات وأسعار سوني xperia m4 aqua dual‎ في فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مواصفات وأسعار سوني Xperia M4 Aqua Dual‎ في فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواصفات وأسعار سوني Xperia M4 Aqua Dual‎ في فلسطين

هاتف Xperia M4 Aqua Dual‎
القدس-فلسطين اليوم

هاتف مقاوم للماء مزود بكاميرا يناسب كل الأشخاص، احصل على أداء أفضل مع كاميرتين قويتين وميزة مقاومة الماء وبطارية تدوم لمدة يومين.

يتميز هذا الهاتف بكاميرا والمقاوم للماء* بأفضل تقنيات الكاميرات من Sony. ومنها الوضع التلقائي الفائق الذي يتعرف على 52 سيناريو مختلفًا، ثم يقوم بتكوين الإعدادات المُثلى كي لا تضطر أنت إلى ضبطها. ما النتيجة؟ التقاط صور رائعة في كل مرة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يتميز هاتف Xperia M4 Aqua Dual بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وزاوية عريضة للغاية لتتمكن من إظهار المزيد في اللقطة: أنت وأصدقائك والمشهد الرائع.

أنت بحاجة لهاتف ذكي تدوم بطاريته لفترة طويلة في الأيام الممتلئة بالعمل أو اللعب. وتدوم. يتمتع Xperia M4 Aqua Dual ببطارية تدوم طاقتها لمدة تصل ليومين**، لذا لا تقلق أبدًا من التنقل.

يتمتع Xperia M4 Aqua Dual بالمتانة والشكل الرائع. يحمي التصميم المبتكر الهاتف من الماء وذرات الغبار الدقيقة، لذا لن تضطر إلى وضعه بعيدًا "لتطمئن".

*يتميز Xperia M4 Aqua Dual بأنه مقاوم للماء ومحكم ضد دخول الغبار، فلا داعي للقلق أثناء هطول الأمطار، أو إذا أردت غسله أيضًا تحت الصنبور، ولكن تذكر: يجب إغلاق كل المنافذ والأغطية المتصلة بالهاتف بإحكام. يجب تجنب: غمر الجهاز تحت الماء بالكامل، أو تعريضه لمياه البحار أو المياه المالحة أو المضاف إليها مادة الكلور أو السوائل مثل المشروبات. يبطل الضمان في حالة إساءة استخدام الجهاز أو استخدامه بشكل غير ملائم.

تتيح لك الهواتف الذكية المزودة ببطاقتي SIM الفصل بين العمل واللعب، والتعامل مع مكالماتك على نحو أكثر توفيرًا. وبفضل ميزة بطاقتي SIM، يمكنك التحدث عبر بطاقة SIM واحدة والاستمرار في تلقي المكالمات على الأخرى، بدلاً من التوجه إلى البريد الصوتي. ولذا، لن تفوتك أي مكالمة بعد الآن.

يمكنك الوصول إلى كل ما تريد مع Xperia، بدايةً من المنافسات الحصرية وهدايا المنتجات ومقاطع الفيديو الجديرة بالمشاهدة. استكشف خبرات عظيمة بنقرات أصابعك.

يتميز هاتف Xperia M4 Aqua Dual بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مزودة بعدسة ذات زاويا عريضة للغاية، لالتقاط أفضل أفضل الصور لك ولأصدقائك.

يتيح وضع HDR (النطاق الديناميكي الفائق) التقاط صور واضحة حتى في وجود إضاءة قوية في الخلفية عن طريق التقاط نفس الصورة بمستويات مختلفة من التعرض للضوء وتقسيمها إلى طبقات. ولتقنية HDR لمقاطع الفيديو تأثير مشابه، لأنها تتيح لك تسجيل مقاطع فيديو مذهلة حتى في حالات التباين العالية.

إن مستشعر Exmor RS™‎‎‎‎ للهاتف النقال نتاج تطوير نفس تقنية مستشعر الصور المستخدمة في كاميرات Sony. وقد استعنا بهذا التراث لصناعة كاميرا للهواتف الذكية تلتقط صورًا فائقة الدقة مع أقل قدر من التشويش بألوان مفعمة بالحيوية ووضوح شديد، حتى في ظروف الإضاءة الصعبة.

يأتي Xperia M4 Aqua Dual بالطابع المميز لتصميم OmniBalance المعروف من Sony مما يجعل حمله واستخدامه متعة.

يتوفر الهاتف في المغرب بسعر 3,003 درهم.

يتوفر الهاتف في فلسطين بسعر311 دولار أميركي.

يتوفر الهاتف في الإمارات بسعر 1,142 درهم.

يتوفر الهاتف في مصر بسعر 2500 جنيه. 

يتوفر الهاتف في السعودية بسعر 1200 ريال.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات وأسعار سوني xperia m4 aqua dual‎ في فلسطين مواصفات وأسعار سوني xperia m4 aqua dual‎ في فلسطين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday