مواصفات وأسعار هاتف سوني xperia m2 dual‎ في فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مواصفات وأسعار هاتف سوني Xperia M2 Dual‎ في فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواصفات وأسعار هاتف سوني Xperia M2 Dual‎ في فلسطين

هاتف Xperia M2 Dual‎
القدس-فلسطين اليوم

يتميز Xperia M2 Dual بكاميرا بدقة 8 ميغابكسل تلتقط صورًا بجودة ممتازة. وبفضل أحدث مستشعر صور Exmor RS™‎‎ للهاتف النقال وميزة التعرف التلقائي على المشهد، يمنحك هذا الهاتف النقال صورًا مذهلة في أي وقت وأي مكان. إذا أردت إضافة المزيد إلى صورك، فجرِّب تطبيقات الكاميرا المبتكرة على هاتف Xperia M2 Dual. ومع تطبيق Social live، يمكنك بث ما يدور من حولك مباشرة على Facebook.

يتميز Xperia M2 Dual بشاشة ساطعة وكبيرة عالية الوضوح (HD) مقاس 4,8 بوصة، مُصممة بخبرات شاشات أجهزة تلفزيون Sony. تم تصنيع هذا الهاتف بحجم مثالي للحصول على الترفيه بين يديك. وبتناسق مظهره في جميع الاتجاهات والتفاصيل المصممة بدقة، ينم هذا الهاتف الذكي الأنيق بنظام التشغيل Android عن التصميم المبتكر أيضًا.

عِش في قلب الحدث مع Xperia M2 Dual فائق السرعة. هاتف نقال عالي الأداء من Sony يعمل بواسطة معالج رباعي المراكز، ومصمم بنفس الاهتمام بالتفاصيل كالهاتف الذكي الرائد Xperia™‎ Z2 من Sony. يمنحك هذا الهاتف إمكانية الوصول الفوري إلى تجارب ترفيهية مدهشة – أينما تذهب.

لتجربة كل هذه الوسائل الترفيهية المدهشة، يأتي هاتفك Xperia M2 Dual مزودًا بباقة حصرية مليئة بالمرح. مع تطبيق Xperia Lounge، ستحصل على ثلاثة أفلام حصرية. استمتع!

تتمتع الهواتف الذكية المزودة ببطاقتي SIM بالعديد من المزايا. فهي تتيح لك الفصل بين العمل واللهو، وكذلك التعامل مع مكالماتك على نحو أكثر توفيرًا. بفضل ميزة بطاقتي SIM الجديدة، يمكنك التحدث مستخدمًا بطاقة SIM واحدة وتلقي المكالمات على الأخرى، بدلاً من التوجه إلى البريد الصوتي. ويتيح لك هذا إمكانية تعليق المكالمة الأولى أثناء الرد على المكالمة الواردة. وبالتالي، لن تفوتك أي مكالمة أبدًا. ستتمكن من تنشيط ميزة بطاقتي SIM عندما تقوم بإعداد هاتفك. إذا أضفت بطاقة SIM الثانية بعد ذلك، فستتمكن دائمًا من الوصول لدليل الإعداد من قائمة إعدادات.

تستهلك الهواتف الذكية الكثير من الطاقة، حتى إذا كنت لا تستخدمها بشكل فعّال. قد لا تزال كل تلك التطبيقات المتوفرة على هاتفك الذكي بنظام Android قيد التشغيل في خلفية الجهاز مما يتسبب في استهلاك بطاريتك. يساعدك وضع Battery STAMINA على التوفير من استهلاك البطارية. فهو يتحقق من عدم استخدامك للشاشة، ويقوم تلقائيًا بإيقاف تشغيل الوظائف التي لا تحتاج إليها، مع الحفاظ على الإشعارات التي تريدها. وبمجرد الضغط على زر التشغيل لتنشيط الشاشة، تعود كل الوظائف للعمل مرة أخرى.

تعكس شاشة Xperia M2 Dual مدى التزام Sony بجودة التصنيع بشكل جميل. يتمتع الهاتف بشاشة كبيرة وساطعة عالية الوضوح (HD) مقاس 4,8 بوصة، ومصممة بنفس خبرات وأفضل تقنيات شاشات أجهزة تلفزيون Sony.

يتوفر الهاتف في مصر بسعر 1650 جنيه. 

يتوفر الهاتف في الإمارات بسعر754 درهم

يتوفر الهاتف في السعودية بسعر770 درهم

يتوفر الهاتف في المغرب بسعر1,982 درهم

يتوفر الهاتف في فلسطين بسعر 205 دولار أميركي

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات وأسعار هاتف سوني xperia m2 dual‎ في فلسطين مواصفات وأسعار هاتف سوني xperia m2 dual‎ في فلسطين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday