الريش يحضر بقوة في إطلالات النجمات 2019
آخر تحديث GMT 13:23:50
 فلسطين اليوم -
سويسرا تؤكد أنها ستعيد فتح حدودها مع ألمانيا وفرنسا والنمسا ابتداء من 15 يونيو سويسرا تسمح بإقامة الأنشطة العامة التي يحضرها أقل من 300 شخص ابتداء من 6 يونيو الكرملين يعلن أن الرئيس فلاديمير بوتن تلقى دعوة من رئيس الوزراء البريطاني لحضور قمة حول لقاح فيروس كورونا الأوقاف الفلسطينية تؤكد أن قرار فتح المساجد لأداء صلاة الجمعة فقط وزيرة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 8 إصابات جديدة بكورونا في الخليل وغزة فولفو تؤكد كورونا ستؤدي لنهاية عصر محركات الوقود هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم
أخر الأخبار

الريش يحضر بقوة في إطلالات النجمات 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الريش يحضر بقوة في إطلالات النجمات 2019

الريش في أحدث إطلالات النجمات
القاهرة - فلسطين اليوم

تبحث الكثير من السيدات المحبّات للموضة عن التميّز والاختلاف، فتأتي الصيحات الجديدة التي تقدّمها المجموعات العالمية في كلّ موسم لتطلق النبض العاشق للأزياء والإبتكار في قلب كلّ سيدة. هذا الموسم الربيعي غمرنا بصرعات مليئة بالحياة والمرح، من بينها الريش: في الفساتين، التنانير، السراويل، البلايز والأكسسوارات، كما برز في لوكات منها دراماتيكية وأخرى أكثر هدوء.

ولم تقتصر هذه الصيحة على منصّات العروض، بل انتقلت بقوّة إلى إطلالات النجمات العربيات والعالميات، بخاصة تلك في المناسبات، فاتّخذت هذه الصيحة طابعًا مختلفًا وأكثر جرأة.

الريش في أحدث إطلالات النجمات

ولم تأتي هذه الصيحة ذات طابع خجول أبدًا في لوكات النجمات، بل خرجت عن المألوف وأكّدت لنا أنّ الريش صيحة مرحة ولكنّها في الوقت نفسه عنوانًا للجرأة والمبالغة. إليكِ الدليل!

وأطلّت المغنية اللبنانية مايا دياب بفستان قصير من "Nicolas Jebran" غطّى الريش الأبيض الناصع كلّ الفستان بطريقة مفرطة حتّى أصبح ذات قصّة مبالغ بحجمها. لم تكتفِ النجمة اللبنانية بالفستان نفسه فحسب، بل أتى صندالها ذات الكعب العالي مكتسٍ بالريش ليكمّل اللوك، وليؤكّد على الجرأة في الإختيار والتنسيق.

ولفتتنا إطلالة الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفستان أبيض طويل من تصميم "Rami Kadi"، زيّنه الريش عند منطقة الصدر المتميّزة بقصّة الأوف شولدر في إطلالة تمزج العصرية بالكلاسيكية.

وبالقصّة ذاتها، أتى الفستان القصير الذي اعتمدته Kendall Jenner، فكسى الريش منطقة الصدر كاملةً وبكثافة. لوك كيندال جينر أتى ذات نمط أكثر مرح وشبابية.

أمّا لوك Rita Ora في فستان من Marc Jacobs، فزيّنه الريش بكثرة واتّخذ اللونين البرتقالي والفوشيا ليتموّجا سويًا في إطلالة مليئة بالمرح والمشاكسة، هذا اللوك يعدّ من بين الإطلالت الجريئة والمطعّمة بالعصرية، فلا تتردّدي واخرجي عن المألوف في تصميم مماثل.

وزيّن الريش أطراف الأكمام الكبيرة والياقة على شكل V في الفستان الذي اعتمدته Olivia Palermo من Giambattista Valli. نقشة الورود، الطابع الإنسيابي للقماش، القصة الفضفاضة من الأعلى حتّى الأسفل والريش، عناصر دلّت على ملكية التصميم وعصريته في الوقت ذاته.

وبلوك ساحر ونابض بالأناقة، اعتمدت الممثلة الكندية Shay Mitchell فستانًا باللون الزهري الباستيل وبقصّة مبتكرة، زيّنه الريش من عدّة جهات ليصبح اللوك ملفت ومميّز. 

قد يهمك أيضًا :

 احذية "الريش" أحدث موضة في ربيع 2019 

 فستان "أم العروس" لدار أزياء "Tonena" يُثير جدلًا واسعًا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريش يحضر بقوة في إطلالات النجمات 2019 الريش يحضر بقوة في إطلالات النجمات 2019



 فلسطين اليوم -

سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي أشهر أيقونات الموضة

القاهرة ـ فلسطين اليوم
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا

GMT 07:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

Silkor" "تطلق باقات ورود الزفاف الجديدة والمميزة

GMT 08:37 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

Chance Eau de Toilette عطر رومانسي للمرأة الحالمة

GMT 08:13 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

خبراء في الهندسة يتذكرون أفضل المباني بالنسبة إليهم

GMT 06:17 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

غرف كوساما اللا نهائية ظاهرة عالمية تخيف النخبة الثقافية

GMT 07:06 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجاء الجداوي تعلن اعتزازها بخالتها الفنانة تحية كاريوكا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday