مكياج خريف شتاء 2014 يناسب كل الأذواق
آخر تحديث GMT 07:59:07
 فلسطين اليوم -

مكياج خريف شتاء 2014 يناسب كل الأذواق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مكياج خريف شتاء 2014 يناسب كل الأذواق

مكياج خريف/شتاء 2014
برلين ـ فلسطين اليوم

يطل مكياج خريف/شتاء 2014 بتشكيلات متنوعة تناسب كل الأذواق، فهو يخاطب الباحثة عن إطلالة متفردة والخجولة الباحثة عن إطلالة طبيعية على حد سواء.

تغزو الألوان الصارخة عالم المكياج لتمنح المرأة إطلالة جذابة ومثيرة في الحفلات. وفي الوقت نفسه، تتضمن تشكيلات المكياج درجات شفافة هادئة لتمنح المرأة إطلالة رقيقة وناعمة تناسب أنشطة الحياة اليومية.

وتعول ماركة "إستي لودر" في تشكيلتها لخريف/شتاء 2014 على درجات البنفسجي المطفأة والدرجات المعدنية المتلألئة لمكياج العيون المسائي، بينما تعتمد على درجات الكريمي والوردي والبيج الرقيقة لإطلالة نهارية هادئة. وبالنسبة للشفاه، تقدم الماركة الفرنسية الشهيرة درجات الأحمر البوردو الصارخة أو الدرجات الشفافة الهادئة.

فخامة ملكية
وتراهن تشكيلة ماركة آرت ديكو لمكياج الخريف على الفخامة الملكية التي تتجسد في أسماء المستحضرات مثل ظلال الجفون "Purple Monarch" (بنفسجي ملكي) وأحمر الشفاه "Mineral black cherry Queen" (ملكة الكرز الأسود المعدنية). وتمثل درجات البني والأحمر القوية وكذلك درجات البيج الهادئة محور هذه التشكيلة.
أناقة باريسية
ومن جانبها، تستلهم ماركة "سيسلي" الأناقة الباريسية هذا الخريف طارحة تشكيلة باسم "Arty Paris" تسلط الأضواء على الوجنات بدرجة أحمر الخدود "Pinky Berry" (التوت الوردي)، وعلى الشفاه باللون البرتقالي بدرجة ثمرة البابايا أو الأحمر التوتي، وعلى الجفون بدرجات البرقوقي والمانجو.

وتمثل الشفاه محور تشكيلة المكياج لهذا الخريف لدى "لانكوم"، إذ تعتمد التشكيلة التي تحمل الاسم "L'absolu" على 5 أنواع من الورود لأحمر الشفاه.

شروق وغروب
وتستوحي ماركة "أفيدا" في تشكيلتها لهذا الموسم منظر السماء أثناء شروق وغروب الشمس، إذ تعانق درجات الباستيل الباردة الدرجات الدافئة وتذوب في بعضها البعض، لتمنح المرأة إطلالة ناعمة وقوية في آن واحد. ويؤكد خبراء التجميل لدى أفيدا أن هذه الإطلالة تناسب كل امرأة. وعلى نحو تفصيلي تتمثل هذه الإطلالة في عيون ناعسة تكتسي بالعاجي الرقيق أو اللافندر الناعم أو الرمادي البارد، وشفاه مشرقة بالأحمر الساطع أو البني المتلألىء.
 عيون دخانية
وتروج ماركة توم فورد لتشكيلتها لهذا الموسم بأنها تناسب كل الحالات المزاجية في فصل الخريف، كونها تجمع بين الرقة والفخامة في آن واحد.

وتمثل العيون الدخانية (Smokey Eyes) محور هذه التشكيلة، فبينما تتألق العيون بتوليفة فريدة تجمع بين درجات البني والبيج والوردي والنحاسي، تكتسي الشفاه بدرجات شفافة هادئة.

وتراهن ماركة بوبي براون هي الأخرى في تشكيلتها لهذا الخريف على العيون الدخانية أيضاً. وتروج الماركة لتشكيلتها بأنها تقدم مكياج للعيون الدخانية يصلح للإطلالات النهارية والمسائية على حد سواء.

وتعتمد لوحة ظلال الجفون الجديدة على درجات البني والبيج والوردي، والتي تتعانق وتمتزج مع بعضها البعض، بحيث يمكن بلمسات بسيطة وسريعة تحويل الإطلالة النهارية الهادئة إلى إطلالة مسائية جذابة ومثيرة. وفي كلتا الحالتين، تتحلى الشفاه بإطلالة طبيعية هادئة بفضل الدرجات الشفافة. وتسير ماركة Beauty is Life على نفس الدرب وتراهن هذا الموسم على العيون الدخانية، حيث تكتسي العيون لديها باللون الأسود وتتلألأ في الوقت ذاته ببريق الأخضر، في حين تتألق الشفاه بملمع يتحلى بإحدى الدرجات الشفافة أو يزهو بإحدى درجات اللافندر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكياج خريف شتاء 2014 يناسب كل الأذواق مكياج خريف شتاء 2014 يناسب كل الأذواق



 فلسطين اليوم -

نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز اختارت بلايزر

ثلاث فنانات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن بأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، وأكملت اللوك بتنورة ميدي بقماش الكسرات باللون البني من مجموعة جيفانشي Given...المزيد

GMT 05:32 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا
 فلسطين اليوم - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا

GMT 06:27 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم
 فلسطين اليوم - متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم

GMT 05:40 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة
 فلسطين اليوم - ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday