الرسم على الأظافر يتحوّل إلى رسوم فنية على اليدين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الرسم على الأظافر يتحوّل إلى رسوم فنية على اليدين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرسم على الأظافر يتحوّل إلى رسوم فنية على اليدين

فنّ الأظافر
القاهره ـ فلسطين اليوم

بالنسبة إلى الكثيرات منا، ما يجذبنا فعلاً في فنّ الأظافر هو أنّ لا حدود له. بكلمات أخرى، قد لا نتجرّأ على تخطّي الحدود حين يتعلّق الأمر بقصّة شعرنا أو لونه وأيضاً بتقنيات وألوان المكياج الجديدة، لكن الأمر يختلف في خياراتنا إزاء أظافرنا. الأظافر في نهاية المطاف هي تعبير ذاتي عن أنفسنا وتعبير مؤقت لا يدوم.واحدة من أهمّ صيحات الأظافر التي كانت رائجة جداً  هي رؤية اليدين بمثابة لوحات قماشية فنية أو ما يُعرف

بالـcanvas. هذه الستايلات مشرقة جداً وتدخلها ألوان جميلة وحبيبات بريق بالإضافة إلى الأحجار الصغيرة والخرز.كما هي الحال في عالميْ الموضة والأزياء، تعود الصيحات القديمة مجدداً إلى الواجهة، والرسم على الأظافر ليس استثناءً، لكنه يأتي اليوم مع لمسة عصرية جديدة؛ لم تعد

هذه الرسوم محصورة بالأظافر فقط بل انتقلت إلى اليدين أيضاً. هذه الصيحة ليست وليدة اليوم، بل رصدناها بقوّة على مدرّجات الأزياء بدءاً من العام الماضي.Miss Pop  هي خبيرة أظافر في نيويورك، صفحتها على الإنستغرام تُعد بمثابة مطلِقة للصيحات. من خلال متابعتنا لها أخيراً، لفتتنا 4 ستايلات من رسوم الأظافر المتناغمة مع اليدين.

بعض القواعد العامة

قبل البدء بأي ستايل فنيّ على يديكِ وأظافركِ، احرصي على أن تكون يداك خاليتين من الزيت. سيستمر عملك لفترة أطول إن كانت يداكِ رطبتين.انتبهي إلى الغراء الذي تستخدمينه للأحجار. إن وضعتِ منه أكثر من اللازم، فسيضغط على الجانبين عند وضع حبوب الخرز وبالتالي لن يجف.عند التفكير في التصاميم، فكري كيف يمكن للفن اليدوي على يديكِ أن يكمل أظافرك. لكن لا تقلقي من المبالغة في ذلك؛ ففي ذلك أمر جميل.

الستايل الأول: قوس قزح مزدوج

وفقاً لـ Miss Pop، هذا التصميم البلّوري البهيج هو تطوّر لمكياج مرصّع بالجواهر وتسريحات شعر شوهدت أخيراً على النجمات. من الأحجار المفضّلة لدينا لهذا اللوك هي تلك التي تضعهاJanelle Monáe كأكسسوار في شعرها. لإعادة ابتكار هذا الستايل، امزجي 4 ألوان من الكريستال بأشكالها المتعددة كالدائرية أو الباغيت.

الستايل الثاني: الأشكال المتقطعة

إن كنتِ من محبّات الآيلاينر السائل برأسه الرفيع، ستختارين هذا الستايل وسيكون من السهل تطبيقه. ما عليكِ سوى رسم الآيلاينر نفسه على يديكِ لكن بطريقة فنية أكثر. بهدف الحصول على قطع مستطيلة متساوية، استخدمي الفرشاة لرسم خطّ أفقي سميك تحت الظفر. اقسمي هذا الخط إلى الثلث، مع خطين عموديين. اعبري هذين الخطين العموديين بخط أفقي ثانٍ فوق طرف الظفر بقليل.

أظافر منغمسة بالغليتر

اليدان الأومبري بالغليتر هما الصيحة الأسهل لدى الجميع. قد تظنّين أنها ستزول بعد فترة من تطبيقها لكنها ستبقى لمدة طويلة. هذه الحبيبات البرّاقة ستلتصق على يديكِ بطريقة ثابتة أكثر إن استخدمتِ الغراء. احصلي أولاً على مناكير لظافركِ ورشّي بعدها القليل من الغراء حول أصابعكِ. غمّسي بعدها فرشاة مسطّحة داخل الغليتر واضغطيها على أصابعكِ فوق الغراء. للحصول على تأثير ombré، أضيفي طبقة ثانية من البريق الأكثر قوة حول الأصابع، ثم أزيليها قليلاً.

الخرز المنفصل

إنه الستايل الأسهل على الإطلاق! ما عليكِ سوى تطبيق كلّ حبة من حبوب الخرز بصورةٍ منفردة واختاري الألوان والأشكال التي تريدينها. على يديكِ، طبّقي الخرز وثبّتيه بواسطة غراء الرموش الاصطناعية.

قد يهمك أيضا:

تعرفي على كيفية تطبيق المكياج "الموف" لتتألقي في السهرات

افضل انواع اضاءه مكياج للوجه لتتألقي في اطلالتك

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرسم على الأظافر يتحوّل إلى رسوم فنية على اليدين الرسم على الأظافر يتحوّل إلى رسوم فنية على اليدين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday