عطور بخلاصة الأزهار ورائحة البحر تجعلك أكثر انتعاشًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عطور بخلاصة الأزهار ورائحة البحر تجعلك أكثر انتعاشًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عطور بخلاصة الأزهار ورائحة البحر تجعلك أكثر انتعاشًا

عطور بخلاصة الأزهار
القاهرة- فلسطين اليوم

يُعد العطور مزاج، وبحسب مزاجكِ تختارين الرائحة التي ستفوح منكِ أينما حللتِ وتترك أثرًا طيّبًا, مع حلول فصل الصيف، نميل إلى التخلّي عن النفحات القويّة والدافئة ونتوجّه إلى ما هو أكثر انتعاشًا. 

تزاحمت الدور على إطلاق أحدث إصداراتها المنعشة التي تحتوي على رائحة الزهور والبحار والحمضيّات. لم نستطع مقاومة سحرها وسنشارككِ اليوم بالمجموعة التي سترافقنا طوال هذا الصيف:


مجموعة شانيل العطرية

 أصبح العطر الزهري والمشرق والشمسي متوفرًا الآن في ثلاثة مستحضرات جديدة يمكن استخدامها بمفردها أو مجتمعة معًا لأثر أكثر كثافة وذلك  بعد طرح عطر GABRIELLE CHANEL في العام 2017.
.
جل ذو رغوة للاستحمام 
يحوّل هذا الجل ذو الرغوة للاستحمام استحمامك إلى لحظة من الاسترخاء. تقوم الرغوة الخفيفة والرقيقة بتنظيف البشرة وتتركها مغلفة برقة بالعبير الزهري والجذاب لزهرة من الخيال.
لوشن مرطب للجسم:

 يرطب هذا المستحلب الخفيف البشرة ويزيد من أثر عبير GABRIELLE CHANEL طوال اليوم. وتضفي تركيبته الكريمية والمذهلة نعومة على البشرة، كما تغلفها بمزيج من نفحات الياسمين الفريد ومسك الروم من غراس والإيلانغ وزهرة البرتقال.

بخاخ مزيل للرائحة

 ينشر هذا البخاخ المزيل للرائحة رذاذًا معطرًا يمنحك شعورًا فوريًا بالانتعاش والرفاهية الدائمة.


مجموعة لانكوم العطرية

تُقدّم الدار 3 عطور Eau de Parfum جديدة أطلَقت عليها اسم Les Eaux Grands Crus، يحمل كلّ منها تباينًا غير متوقّع يُضفي طابعاً خاصاً من الانتعاش. 

ORANGE BIGARADES: هذا العطر هو بالدرجة الأولى احتفالٌ بالنّارَنج الذي يُعدّ واحدًا من المكوّنات المُدهشة بالنسبة إلى صانعي العطور. يُقدّم هذا العطر الزهريّ الحمضيّ تجسيدًا عصريًا للنّارَنج في إطار خلطة تتزاوج فيها خلاصة البرتقال مع خلاصة النّارنج، وتبرُزان بفضل خلاصة الشاي السيلاني المتميّزة.


IRIS DRAGEES: هذا العطر النقيّ والناعم، المستوحى من بياض اللوز المُلبّس بالسّكّر، يُعيد ابتكار العطر "المتأنّق" بمنتهى البراعة. من خلال المزج بين اثنين من مُستخلصات زهرة الزنبق القيّمة، ضمن مجموعة شهيّة من النفحات المتميّزة للوز المسكّر بنكهة الفانيليا، تنسج قطارة الزنبق أناقتها الجلديّة، وتنبعث النفحات المخمليّة الناعمة لشبيه الراتين. يُمكن القول إنّ هذه التركيبة الرقيقة الأرِجة، التي تجمع بين اللذة والأناقة، تفرض تنميقها وخصوصيّتها بنعومة لا تفتقر إلى القوّة.

SANTAL KARDAMON: تضمّ هذه التركيبة اثنين من مُستخلصات خشب الصندل، مع نفحة مميّزة من حبّ الهال الأخضر الحرّيف المُنعش، وتبرز فيها النفحات القشديّة العميقة لخلاصة خشب الصندل السريلانكي، التي تتناغم تماماً مع الجوانب الصمغيّة أكثر لقُطارة خشب الصندل.

عطر Italian Zest: تضيف دار Dolce&Gabbana هذا الصيف نفحة منعشة إلى عطرها الشهير Light Blue مع إصدار محدود جديد: Italian Zest، المستوحى من قشر الليمون. يحتفل هذا العطر الجديد ببهجة يومٍ صيفيّ مشمس في كابري.

مُستخلَص القشرة واللبّ من فاكهة الليمون"limoni primofiore" التي تُحصد يدويًّا، وهي ناتجة عن أوائل براعم الشجرة وتُعدّ أفضل جودة بسبب نكهتها الكثيفة. إنّ كلّاً من القشرة واللبّ حسّاسان لدرجات الحرارة ويجب عصرهما وفق تقنيّة ضغط قديمة تُدعى sfumatrice بدرجة حرارة باردة لإنتاج خلاصة طبيعيّة تتمتّع بأوجه لذيذة.

عطر Mandarine: ينضج الماندرين عادة قبل الحمضيات الأخرى التي تنضمّ إلى مجموعة Les Infusions de Prada من برادا ويندمج هذا العطر في المجموعة مع عبير البرتقال المرّ والماندرين الأخضر، وهو أول لقاء عطري بين هذين النوعين من الحمضيات. يمنح العطر رطوبة ونعومة مرفقاً بعبير الماندرين الحامض، وتماشياً مع رؤية Daniela Andrier لعطر Les Infusions de Prada، يجسّد هذا العطر رحيق البرتقال بأجمل صوره، حيث تتمثل الأولوية في منحك العبير الموجود في قشرة الثمرة وطبقتها الأساسية – والمتميز باللطافة واللذة.

عطر La Petite Robe Noire BLACK PERFECTO: يعبّر هذا الإصدار الجديد من غيرلان عن الورد من كافة الزوايا – ماء الورد، مستخلص وخلاصة، الذي يعزّزه اللوز بجمال مع درجات خفيفة من الجلد الأسود اللطيف والرقيق. تكون خلاصة ورد غراس الفائقة الكثافة ملطّفة. وتُعزَّز نضارتها بكلّ لذة بفضل خلاصة الورد البلغاري المتألّق، مع رذاذ مرح من ماء الورد والدرجات الحمضيّة. 

يوحي هذا التعبير الغنيّ برائحة الأزهار بتنشّق البتلات والزهرة المبلّلة بقطرات الندى. أما خلاصة اللوز المرّ، فتجذب فورًا وتولّد تأثيرًا ورديًّا شهيًّا شبيهًا بالماكارون. و تُصبح الدرجات الجلديّة أكثر رقّةً ومرونةً ورقيًّا، مع درجة مدخّنة ناعمة بفضل درجة من الشاي الأسود تخفّفها سحابة من المسك الأسود الحريري.

عطر Eau de Givenchy: أعادت Givenchy و العام ابتكار هذا العطر الرمزي. صحيحٌ أنّ Eau de Givenchy احتفظ باسمه التاريخي، وبأناقته البسيطة، وباحتفائه بأشعّة شمس الصيف إلّا أنّ هذا العطر له طابع فريد فهو يجسّد حكاية هوبر دو جيڤنشي ويدعو إلى الهرب من هموم الحياة نحو البحر وأشجار الماندرين في جنوب فرنسا: إنّه عطرٌ عصري ومنعش كنسمة صيف عليلة. 

عطر Izia: يحافظ عطر علامة Sisley على التألّق الذهبي لدفئه المُفعم بنور الشمس وعلى نعومة منحنياته. ولقد زُيّنت القارورة بطوق من الشيفون الورديّ. أما العطر، فيبقى كما كان وينطلق مع الدرجات القويّة والنضرة لليمون البرغموت الأبيض ولمسة من حبوب الفلفل الورديّة، المتباينة مع تأنّق الألدهيدات. 

عطر Nectar FLOWERBOMB: سعيًا لاستكشاف إمكانيّات عطريّة جديدة، وسّع Viktor & Rolf حدود عطرهما المميّز وغاصا إلى أعماق جديدة في قلب الباقة الزهريّة التي خرج منها عطر Flowerbomb، بحيث أضفيا على التركيبة الأصليّة قوّة أكبر. يُمكن وصف Flowerbomb Nectar بأنّه عطرٌ زهريٌّ شرقيّ، كما أنّ تركيبته أكثر شاعرية من تركيبة Flowerbomb الأصليّة، وقد أضيفت إليها كذلك لمسات عطرية أقوى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطور بخلاصة الأزهار ورائحة البحر تجعلك أكثر انتعاشًا عطور بخلاصة الأزهار ورائحة البحر تجعلك أكثر انتعاشًا



GMT 17:53 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لاختيار العطر الرجالي المثالي لكل مناسبة

GMT 10:46 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

4 خبراء وراء ابتكار عطر "Black Yves Saint Laurent"

GMT 10:19 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

6 قواعد لرائحة فوّاحة ومُنعشة تدوم طوال اليوم في الصيف

GMT 09:49 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة

GMT 02:59 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بلمسة ساحرة و جذابة بعطر كالفن كلاين النسائي
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday