عطور فخمة للخريف بخلاصة الأزهار
آخر تحديث GMT 07:21:10
 فلسطين اليوم -

عطور فخمة للخريف بخلاصة الأزهار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عطور فخمة للخريف بخلاصة الأزهار

عطور فخمة للخريف
القاهرة - فلسطين اليوم

يقترب فصل الخريف حاملاً معه نسمات باردة تحثك على اختيار عطر يفوح عبيره مع كل حركة تقومين بها. وفيما تأتي عطور الصيف في الغالب منعشة وخفيفة، فإن أجواء الخريف تختلف بما يتناسب مع حاجات هذا الفصل. إذ ان التركيبة العطرية يجب أن تكون أقوى وأكثر تركيزا. ولعلّ تركيبة الأزهار هي الأكثر رواجاً في عطور الخريف، خصوصا إذا تمّ دمجها مع نفحات شرقية دافئة.


1. Sì Fiori Eau de Parfum Spray

يأتي هذا العطر من جورجيو أرماني بتركيبة تشيبر - زهري للنساء. يتألف من مقدمة بخلاصة اليوسفي الأخضر والكشمش الأسود في حين تفوح من قلبه رائحة زهر البرتقال، الأواكموس- طحلب البلوط، والباتشولي والورد، وتغتني قاعدته بروائح الفانيليا والمسك الأبيض.


2. Nomade Eau de Toilette

هو عطر كلوي الجديد، تشيبر زهري للنساء، يتألف من مقدمة من عطر ميرابيلا والبرغاموت والليمون والبرتقال، أما قلب العطر فمن روائح الفريزيا والياسمين والخوخ والورد. في حين تغتني قاعدته بخلاصة طحالب البلوط والباتشولي وخشب الصندل والمسك وغيرها من الروائح الشرقية الدافئة.


3. La Vie Est Belle En Rose Eau de Toilette

هو عطر زهري - فواكه من لانكوم، يتألف من مقدمة برائحة البرغاموت والفلفل الوردي والتوت الأحمر وتوت العليق، وتفوح من قلبه رائحة الورد الدمشقي والفاوانيا وزنابق الوادي، فيما تغتني قاعدته بزهور السوسن والباتشولي وخشب الصندل والمسك.


4. Dolce Peony Eau de Parfum

عطر دولتشي أند غابانا الجديد بتركيبة زهري - فواكه - جورماند للنساء. يتألف من مقدمة غنيّة بروائح البرغاموت والكمثري والفلفل الوردي وزهر بخور مريم، أما قلب العطر فمن رائحة الفاوانيا والورد البلغاري والفريزيا، وتغتني قاعدته بالعسل والباتشولي والميرابيلا.


5. COCO MADEMOISELLE Eau de Parfum

هذا العطر الشهير من شانيل يأتي بتركيبة شرقية- زهرية مع مقدمة من عطر البرتقال واليسوفي وبراعم البرتقال والبرغاموت، وقلب تفوح منه رائحة الميموزا والياسمين والورد التركي. أما قاعدة العطر فتتكون من التونكا والباتشولي والفانيليا ونجيل الهند والمسك الأبيض.

قد يهمـــك أيضــــا: 

أجمل العطور الصيفية لرائحة منعشة على الشاطىء 

عطور صيفيّة بعبق الياسمين يكمل جاذبيتك في 2019

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطور فخمة للخريف بخلاصة الأزهار عطور فخمة للخريف بخلاصة الأزهار



 فلسطين اليوم -

اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday