عطور فخمة للخريف بخلاصة الأزهار
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

عطور فخمة للخريف بخلاصة الأزهار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عطور فخمة للخريف بخلاصة الأزهار

عطور فخمة للخريف
القاهرة - فلسطين اليوم

يقترب فصل الخريف حاملاً معه نسمات باردة تحثك على اختيار عطر يفوح عبيره مع كل حركة تقومين بها. وفيما تأتي عطور الصيف في الغالب منعشة وخفيفة، فإن أجواء الخريف تختلف بما يتناسب مع حاجات هذا الفصل. إذ ان التركيبة العطرية يجب أن تكون أقوى وأكثر تركيزا. ولعلّ تركيبة الأزهار هي الأكثر رواجاً في عطور الخريف، خصوصا إذا تمّ دمجها مع نفحات شرقية دافئة.


1. Sì Fiori Eau de Parfum Spray

يأتي هذا العطر من جورجيو أرماني بتركيبة تشيبر - زهري للنساء. يتألف من مقدمة بخلاصة اليوسفي الأخضر والكشمش الأسود في حين تفوح من قلبه رائحة زهر البرتقال، الأواكموس- طحلب البلوط، والباتشولي والورد، وتغتني قاعدته بروائح الفانيليا والمسك الأبيض.


2. Nomade Eau de Toilette

هو عطر كلوي الجديد، تشيبر زهري للنساء، يتألف من مقدمة من عطر ميرابيلا والبرغاموت والليمون والبرتقال، أما قلب العطر فمن روائح الفريزيا والياسمين والخوخ والورد. في حين تغتني قاعدته بخلاصة طحالب البلوط والباتشولي وخشب الصندل والمسك وغيرها من الروائح الشرقية الدافئة.


3. La Vie Est Belle En Rose Eau de Toilette

هو عطر زهري - فواكه من لانكوم، يتألف من مقدمة برائحة البرغاموت والفلفل الوردي والتوت الأحمر وتوت العليق، وتفوح من قلبه رائحة الورد الدمشقي والفاوانيا وزنابق الوادي، فيما تغتني قاعدته بزهور السوسن والباتشولي وخشب الصندل والمسك.


4. Dolce Peony Eau de Parfum

عطر دولتشي أند غابانا الجديد بتركيبة زهري - فواكه - جورماند للنساء. يتألف من مقدمة غنيّة بروائح البرغاموت والكمثري والفلفل الوردي وزهر بخور مريم، أما قلب العطر فمن رائحة الفاوانيا والورد البلغاري والفريزيا، وتغتني قاعدته بالعسل والباتشولي والميرابيلا.


5. COCO MADEMOISELLE Eau de Parfum

هذا العطر الشهير من شانيل يأتي بتركيبة شرقية- زهرية مع مقدمة من عطر البرتقال واليسوفي وبراعم البرتقال والبرغاموت، وقلب تفوح منه رائحة الميموزا والياسمين والورد التركي. أما قاعدة العطر فتتكون من التونكا والباتشولي والفانيليا ونجيل الهند والمسك الأبيض.

قد يهمـــك أيضــــا: 

أجمل العطور الصيفية لرائحة منعشة على الشاطىء 

عطور صيفيّة بعبق الياسمين يكمل جاذبيتك في 2019

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطور فخمة للخريف بخلاصة الأزهار عطور فخمة للخريف بخلاصة الأزهار



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday