السياحة المصرية تتعاقد مع بطلة العالم للتزحلق على الماء للترويج
آخر تحديث GMT 16:54:21
 فلسطين اليوم -

"السياحة المصرية" تتعاقد مع بطلة العالم للتزحلق على الماء للترويج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "السياحة المصرية" تتعاقد مع بطلة العالم للتزحلق على الماء للترويج

وزير السياحة خالد رامي
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أكد وزير السياحة خالد رامى أهمية توظيف المشاهير فى الدعاية والترويج السياحى، لافتا إلى أن تعاقد هيئة تنشيط السياحة مع بطلة العالم فى التزحلق على المياه خلال العام الماضى كان له نتائج جيدة تصب فى صالح استعادة حركة السياحة الوافدة خاصة أن بولندا تُعد من الدول الواعدة سياحيا بالنسبة لمصر.

وشدد الوزير على أن الوزارة كما تولى مزيداً من الاهتمام بالسياحة الشاطئية والأنشطة المصاحبة لها فإنها لا تدخر جهداً فى الترويج لمنتج السياحة الثقافية والسياحة النيلية خاصة فى الأقصر وأسوان بعد 4 سنوات من انحسار الحركة السياحية.

جاء ذلك خلال كلمته فى المؤتمر الصحافى الذى عقده الوزير للإعلان عن توقيع عقد الرعاية بين هيئة تنشيط السياحة الذى وقعة سامى محمود رئيس الهيئة وبطلة بولندا والعالم فى رياضة التزحلق على الماء كارولينا وينكوسكا الذى وقعه وكيل البطلة وذلك للترويج للمقصد السياحى المصرى فى بولندا وغيرها من دول العالم وذلك بحضور لفيف من ممثلى وسائل الإعلام البولندى.

وتضمنت وثيقة الرعاية حزمة آليات للترويج للمقصد السياحى المصرى من خلال قيام البطلة باستخدام المعدات التى تحمل لوجو هيئة تنشيط السياحة وتثبيت اللوجو على المظلة ولوحات التزلج والملابس المهنية والسيارات التى تقوم باستخدامها البطلة.

كما تضمن التعاقد قيام البطلة بالاشتراك فى فعاليات جولة رابطى راكبى التزحلق على الأمواج وكأس فورد فى بولندا بالإضافة إلى الاستفادة ترويجياً من أحداث الرياضات البحرية التى تنظم فى مصر، فضلا عن قيام البطلة بتصوير أفلام دعائية بمختلف المقاصد السياحية الشاطئية فى مصر والترويج لها من خلال جوجل ،واليوتيوب.

وتضمن التعاون إنتاج فيلم دعائى بقناة Discovery عن مصر وتنظيم رحلات تعريفية للإعلاميين والصحفيين بالسوق البولندى لمصر للترويج لرياضة التزحلق على المياه.

ومن جانبها، أعربت كارولينا وينكوسكا عن سعادتها لتواجدها فى مصر وأن تعاقدها مع الجانب المصرى العام الماضى أعطاها فرصة عظيمة فى إقامة بطولة عالمية بسوما باى بالغردقة والتى تُعد أفضل المناطق لممارسة رياضة التزحلق على الماء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحة المصرية تتعاقد مع بطلة العالم للتزحلق على الماء للترويج السياحة المصرية تتعاقد مع بطلة العالم للتزحلق على الماء للترويج



GMT 10:19 2019 الأحد ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ميكونوس جنّة الطواحين الهوائية والرياضات المائية

GMT 18:11 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل دول للتزلج على الرمال في الخليج العربي
 فلسطين اليوم -

آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday