منتخب أستراليا للتزلج ينقل تدريباته إلى أبوظبي بعد أحداث بروكسل
آخر تحديث GMT 11:56:10
 فلسطين اليوم -

منتخب أستراليا للتزلج ينقل تدريباته إلى أبوظبي بعد أحداث بروكسل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب أستراليا للتزلج ينقل تدريباته إلى أبوظبي بعد أحداث بروكسل

منتخب أستراليا للتزلج
دبي ـ فلسطين اليوم

أعلن المنتخب الأسترالي الوطني للتزلج على الجليد نقل مقر تدريباته إلى صالة التزلج في مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، التي تحتوي على مرافق رياضية وترفيهية عالمية المستوى. وذلك ضمن معسكر تدريب يمتد لمدة ثلاثة أيام.

وكان من المقرر أن ينهي المنتخب تدريباته في بروكسل استعداداً لبطولة التزلج على الجليد التي ينظمها الاتحاد العالمي للتزلج ما بين 7 و9 أبريل في العاصمة المجرية بودابست، إضافة إلى جولة سياحية تتيح الفرصة لتمكين العلاقة بين أعضاء الفريق من خلال زيارة المعالم السياحية في أماكن عدة من مملكة بلجيكا.

إلا أن الأحداث الإرهابية التي شهدتها العاصمة البلجيكية والتفجير الذي راح ضحيته العشرات في بروكسل دعا الأستراليين إلى تغيير وجهتهم بحثاً عن الأمان والطمأنينة.

وفي تعليق له على هذا الإعلان قال باري بريمنر، المدير العام لمدينة زايد الرياضية: «إنه لفخر كبير لنا أن يقوم المنتخب الأسترالي الوطني للتزلج على الجليد، باختيار مدينة زايد الرياضية مقراً لتدريباتهم، كما أن هذا الاختيار يعتبر دلالة واضحة على أن المدينة توفر خدمات ومرافق تتوافق مع المستويات الدولية التي تطلبها المنتخبات المحترفة في العالم».

وقد جاءت التوصية لدعم عملية الاختيار من قبل الحكم الأسترالي في الاتحاد العالمي للتزلج، الذي شهد بدوره نمواً ملحوظاً لهذه الرياضة في الدولة، حيث كان يقدم المشورة والدعم الفني للفريق الوطني للتزلج على الجليد في دولة الإمارات، ما أدى إلى توطيد العلاقات وتوثيقها بين المنتخبين الإماراتي والأسترالي. وقام نادي الإمارات للتزلج بتسهيل زيارة المنتخب الأسترالي قبيل البطولة وتمكين العلاقات القوية بين البلدين.

ترحيب

وفي السياق ذاته قالت رقية كوكران، الرئيس التنفيذي للعمليات في نادي الإمارات للتزلج: «إنه لشرف كبير لنا أن يكسب نادي الإمارات للتزلج ثقة المنتخب الأسترالي الوطني للتزلج المتزامن، وقد جاء هذا الاختيار لعدة أسباب تمثلت في الشعور بالأمن والأمان حال وصول المنتحب الأسترالي إلى هنا، وأنهم يعتمدون علينا لإنهاء تدريباتهم، والسبب الأخير في أن مدينة زايد الرياضية هي المكان الأنسب لاستكمال تدريباتهم».

يذكر أن المنتخب الأسترالي الوطني الملقب بـ «نوفا»، الفائز ثلاث مرات بالبطولة والقادم من نادي بوندال للتزلج على الجليد في مدينة بريسبان التابعة لولاية كوينزلاند الأسترالية قد قام بالمشاركة لأول مرة في دوري الدرجة الأولى منذ عام 2010، ويضم الفريق سيدات تتراوح أعمارهن بين 17 و32 قادمات من أماكن مختلفة من استراليا. وسيقوم الفريق بمغادرة مدينة أبوظبي بعد انتهاء تدريباته متوجهاً إلى المنافسة في بودابست هذا الأسبوع.

انضباط

ويعتبر المنتخب الأسترالي الوطني الملقب بـ «نوفا» من الفرق العالمية التي تتمتع بالالتزام والانضباط التام ويتضمن البرنامج الأسبوعي لجدول تدريباته خلال وجوده في العاصمة الإماراتية أبوظبي دورات تدريبية في اللياقة البدنية وتدريبات على الجليد وجلسات متخصصة في علم النفس الرياضي.

من جانبه قال بيف دوناغلي، رئيس المنتخب الأسترالي الوطني: «نحن محظوظون أن نادي الإمارات للتزلج ومدينة زايد قد قاما بتقديم المساعدة الكاملة خاصة في إجراءات السفر وتوفير صالة التزلج للتدرب عليها، ونحن ممتنون جداً لوقوفهم معنا ومساعدتنا خلال الأيام العشرة الماضية».

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب أستراليا للتزلج ينقل تدريباته إلى أبوظبي بعد أحداث بروكسل منتخب أستراليا للتزلج ينقل تدريباته إلى أبوظبي بعد أحداث بروكسل



تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

تعرفي على طرق تنسيق "الشابوه الكاجوال" على طريقة رانيا يوسف

القاهرة ـ فلسطين اليوم
لفتت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال أنظارنا هذه الفترة خصوصًا عند مشاهدة إطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، حيث اختارت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال بأساليب عصرية وشبابية مع اختيار اطلالات ملفتة للنظر، إليك طرق تنسيق الشابوه الكاجوال مستوحى من اطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، لتختاري منها ما يعجبك. لم تكتمل اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية إلا من خلال اختيارها طرق تنسيق الشابوه الكاجوال التي تأتي بأقمشة القش البيج الفاتح. فتألقي بأسلوبها بموضة الشابوه الكاجوال الدائرية التي تأتي عريضة لتغطي فروة الرأس وجزء من الجبين. كما انتقي طرق تنسيق الشابوه الكاجوال البيضاء والمضلعة والتي تبرز أيضاً بشكل دائري من اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية ونسّقتها مع التوبات العصرية والنظارات الشبابية البيضاء أيضاً. وفي حال ك...المزيد

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 18:49 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

جودة البيئة تؤكد أن عصفور الشمس يمثل الحرية للشعب

GMT 04:34 2015 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

نظرة على الحياة الثقافية للمصور الأميركي ستيف ماكوري

GMT 04:35 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شاورما دجاج سوري في الفرن

GMT 00:17 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

كل ما تريد معرفته عن سيارة ستروين "C3 Aircross" قبل طرحها في مصر

GMT 14:00 2013 السبت ,06 تموز / يوليو

"بحر الأزهار" في جزيرة هوكايدو اليابانية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 19:33 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

عبدالله المعيوف يؤكّد جاهزيته لقيادة الهلال أمام الرائد

GMT 04:58 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

ياسمين عبد العزيز ترتدي بدلة شرطة في "عصمت أبو شنب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday