منتخب أستراليا للتزلج ينقل تدريباته إلى أبوظبي بعد أحداث بروكسل
آخر تحديث GMT 10:16:16
 فلسطين اليوم -

منتخب أستراليا للتزلج ينقل تدريباته إلى أبوظبي بعد أحداث بروكسل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب أستراليا للتزلج ينقل تدريباته إلى أبوظبي بعد أحداث بروكسل

منتخب أستراليا للتزلج
دبي ـ فلسطين اليوم

أعلن المنتخب الأسترالي الوطني للتزلج على الجليد نقل مقر تدريباته إلى صالة التزلج في مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، التي تحتوي على مرافق رياضية وترفيهية عالمية المستوى. وذلك ضمن معسكر تدريب يمتد لمدة ثلاثة أيام.

وكان من المقرر أن ينهي المنتخب تدريباته في بروكسل استعداداً لبطولة التزلج على الجليد التي ينظمها الاتحاد العالمي للتزلج ما بين 7 و9 أبريل في العاصمة المجرية بودابست، إضافة إلى جولة سياحية تتيح الفرصة لتمكين العلاقة بين أعضاء الفريق من خلال زيارة المعالم السياحية في أماكن عدة من مملكة بلجيكا.

إلا أن الأحداث الإرهابية التي شهدتها العاصمة البلجيكية والتفجير الذي راح ضحيته العشرات في بروكسل دعا الأستراليين إلى تغيير وجهتهم بحثاً عن الأمان والطمأنينة.

وفي تعليق له على هذا الإعلان قال باري بريمنر، المدير العام لمدينة زايد الرياضية: «إنه لفخر كبير لنا أن يقوم المنتخب الأسترالي الوطني للتزلج على الجليد، باختيار مدينة زايد الرياضية مقراً لتدريباتهم، كما أن هذا الاختيار يعتبر دلالة واضحة على أن المدينة توفر خدمات ومرافق تتوافق مع المستويات الدولية التي تطلبها المنتخبات المحترفة في العالم».

وقد جاءت التوصية لدعم عملية الاختيار من قبل الحكم الأسترالي في الاتحاد العالمي للتزلج، الذي شهد بدوره نمواً ملحوظاً لهذه الرياضة في الدولة، حيث كان يقدم المشورة والدعم الفني للفريق الوطني للتزلج على الجليد في دولة الإمارات، ما أدى إلى توطيد العلاقات وتوثيقها بين المنتخبين الإماراتي والأسترالي. وقام نادي الإمارات للتزلج بتسهيل زيارة المنتخب الأسترالي قبيل البطولة وتمكين العلاقات القوية بين البلدين.

ترحيب

وفي السياق ذاته قالت رقية كوكران، الرئيس التنفيذي للعمليات في نادي الإمارات للتزلج: «إنه لشرف كبير لنا أن يكسب نادي الإمارات للتزلج ثقة المنتخب الأسترالي الوطني للتزلج المتزامن، وقد جاء هذا الاختيار لعدة أسباب تمثلت في الشعور بالأمن والأمان حال وصول المنتحب الأسترالي إلى هنا، وأنهم يعتمدون علينا لإنهاء تدريباتهم، والسبب الأخير في أن مدينة زايد الرياضية هي المكان الأنسب لاستكمال تدريباتهم».

يذكر أن المنتخب الأسترالي الوطني الملقب بـ «نوفا»، الفائز ثلاث مرات بالبطولة والقادم من نادي بوندال للتزلج على الجليد في مدينة بريسبان التابعة لولاية كوينزلاند الأسترالية قد قام بالمشاركة لأول مرة في دوري الدرجة الأولى منذ عام 2010، ويضم الفريق سيدات تتراوح أعمارهن بين 17 و32 قادمات من أماكن مختلفة من استراليا. وسيقوم الفريق بمغادرة مدينة أبوظبي بعد انتهاء تدريباته متوجهاً إلى المنافسة في بودابست هذا الأسبوع.

انضباط

ويعتبر المنتخب الأسترالي الوطني الملقب بـ «نوفا» من الفرق العالمية التي تتمتع بالالتزام والانضباط التام ويتضمن البرنامج الأسبوعي لجدول تدريباته خلال وجوده في العاصمة الإماراتية أبوظبي دورات تدريبية في اللياقة البدنية وتدريبات على الجليد وجلسات متخصصة في علم النفس الرياضي.

من جانبه قال بيف دوناغلي، رئيس المنتخب الأسترالي الوطني: «نحن محظوظون أن نادي الإمارات للتزلج ومدينة زايد قد قاما بتقديم المساعدة الكاملة خاصة في إجراءات السفر وتوفير صالة التزلج للتدرب عليها، ونحن ممتنون جداً لوقوفهم معنا ومساعدتنا خلال الأيام العشرة الماضية».

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب أستراليا للتزلج ينقل تدريباته إلى أبوظبي بعد أحداث بروكسل منتخب أستراليا للتزلج ينقل تدريباته إلى أبوظبي بعد أحداث بروكسل



GMT 10:19 2019 الأحد ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ميكونوس جنّة الطواحين الهوائية والرياضات المائية

GMT 18:11 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل دول للتزلج على الرمال في الخليج العربي
 فلسطين اليوم -

تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday