جزيرة كوس اليونانية تلبي رغباتك وتناسب حالتك الاجتماعية
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

تجمع بين صفاء البحر وسطوع الشمس والخدمات السياحية

جزيرة كوس اليونانية تلبي رغباتك وتناسب حالتك الاجتماعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جزيرة كوس اليونانية تلبي رغباتك وتناسب حالتك الاجتماعية

أثينا - سلوى عمر

تعتبر المكان الأمثل للعشاق لما توفره من رومانسية، لاسيما الأًصدقاء أو الأزواج المرتبطين حديثًا، إذ يمشون في اتجاه الشاطىء والأيدي متشابكة والسعادة تطغى عليهم ويشعون حبًا من الاتجاهات كلها طوال الوقت. إنها جزيرة كوس اليونانية التي تجمع بين صفاء البحر وسطوع الشمس والخدمات السياحية المتميزة.
وتمنح هذه الجزيرة روادها الفرصة لقضاء الليالي الجميلة الحافلة بالرقص والشرب، وهو ما يتناسب مع من بدأوا علاقة جديدة، الذين يروقهم التوجه إلى مطاعم ومقاهي وبارات المدينة وملاهيها الليلية، لاسيما تلك الموجودة على شاطىء مارك وارنر الذي ترتاده العائلات والعشاق والأصدقاء، ولا تخلو طاولة في تلك الأماكن من صديقين أو زوجين، وهو ما لا يجعله مريحًا بالنسبة لمن يذهب وحيدًا في رحلة سياحية حتى ولو كان الغرض منها البحث عن صحبة.
وبصفة عامة، يكون الأمر كذلك طوال ثلاثة أسابيع، هي مدة العطلات الدراسية،  إذ تبدأ العائلات في التوافد على جزيرة كوس اليونانية، ليقضوا وقتًا ممتعًا قبل العودة إلى دوامة الدراسة مرة أخرى. وباستثناء تلك الفترة، ربما يكون هناك متسع لمقابلة سائحين أتوا فرادًا إلى الجزيرة. وبعد انتهاء العطلات الدراسية، تتوافد أفواج من السائحين تضم شبابًا أو فتيات أو كليهما معًا وأمهات مع بناتهن وفرق رياضية ترغب في الاستجمام، استعدادًا للبطولات أو للراحة، لتمتلىء الجزيرة بالمئات من السائحين من مختلف الأعمار والأجناس.
وسترى في كل مكان تقع عليه عيناك، سائحين أتوا إلى الجزيرة من دون صحبة أو رفقة من المطلقين والمطلقات والشباب من سن العشرين، ومن هم أكبر سنًا حتى الخمسينات والأبناء والبنات الذين جاءوا من أجل الاستمتاع بعطلة هادئة من دون الآباء المشغولين الذين لم يتمكنوا من الحصول على عطلة. وتبدأ أعداد الأطفال في التراجع بشكل ملحوظ ومن يتبقى من هؤلاء الأطفال، توفر لهم الجزيرة شواطىء وأحواض سباحة خاصة بهم، حتى لا يثيروا ضيق السائحين من مختلف الأعمار، وحتى المطاعم، تبدو خالية من الأطفال، إذ يقبلون على تناول الطعام على فترات متباعدة. ويستمتع الآباء الذين انتهوا من تربية أطفالهم بفرصة الاستجمام من دون عناء أو جهد مهدر في توجيه الأطفال ورعايتهم طوال الوقت على مدار العطلة. لذلك يراعي المسؤولون عن الخدمات السياحية في كوس، أن تكون هناك أوقات في السنة تخلو فيها الجزيرة من الأطفال تقريبًا، ومن يوجد منهم تُخصص له أماكن ترفيه مستقلة بعيدًا عن الكبار، إذ لا شيء يمكنه إزعاج من انتهوا من تربية أطفالهم حتى وصلوا إلى سن الاستقلال أكثر من أن يضايقهم أطفال الغير.
ويحلو التنقل طوال الوقت من مياه بحر إيجا الصافية إلى رمال الشاطىء الذهبية، إذ البار لتناول أفضل كوكتيلات الفواكه الطازجة على الساعات الأربع الأولى من النهار قبل أن تتعامد الشمس في وسط السماء وتتحول أشعتها إلى أشعة حارقة. وعدما تغادر الشمس إلى محبسها ويحل الظلام، يحتل القمر مكانها ليضىء الشاطىء، وهنا يحلو السير على ضوء القمر والاستمتاع بالثرثرة مع من تصادفه على الشاطىء الذي يستهويه المشي مثلك.
ومن أبرز معالم الشاطىء في كوس، منتجع لاكيتيرا الذي ينفرد بعدة ميزات لا تتوافر لغيره من الفنادق والمنتجعات الشاطئية في المنطقة. ويوفر المنتجع حوضين سباحة بمساحات كبيرة وملعب تنس، إضافة إلى جزء من الشاطىء مخصص للرياضات المائية. وتتوافر دورات تدريبية للمبتدئين في تلك الرياضات، إذ يمكن ممارسة السباحة قبل الإفطار ولعب التنس قبل الغداء، ثمّ الاستمتاع بعشاء طبيعي خفيف، كما يوفر المنتجع دروسًا في التنس. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة كوس اليونانية تلبي رغباتك وتناسب حالتك الاجتماعية جزيرة كوس اليونانية تلبي رغباتك وتناسب حالتك الاجتماعية



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:17 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

كرنب بروكسل من أشهى الأطباق المقدمة

GMT 01:30 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رسل العزاوي تُؤكّد أنّ خبرتها تخطَّت تقديم البرامج

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 15:00 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

سيباستيان جيوفينكو يكشف أسباب رفضه الانتقال إلى برشلونة

GMT 16:40 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أحدث ديكورات غرف نوم الأطفال في 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday