ولاية ميتشيغان الأميركية قبلة الاسترخاء لعشاق الطبيعة
آخر تحديث GMT 01:00:49
 فلسطين اليوم -
السعودية تحث جميع الأطراف الليبية على تغليب المصلحة الوطنية والوقف الفوري لإطلاق النار والبدء في مفاوضات سياسية السعودية ترحب بجهود مصر الهادفة إلى حل الأزمة الليبية وتؤيد دعوة الرئيس المصري لوقف إطلاق النار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري: القوات المسلحة تشن هجوما مضادا ضد الميليشيات المدعومة بقوات تركية في منطقة الهيشة شرق مصراته السعودية: شفاء 1175 مصابا بفيروس كورونا ليصبح إجمالي المتعافين 71791 السعودية: رصد 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة الرئيس التونسي قيس سعيد: الحل في ليبيا يجب أن يكون داخليا دون أي تدخل خارجي المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري: قواتنا قررت الانسحاب من ترهونة حفاظا على حياة السكان المسماري: قواتنا أعادت التمركز في منطقة آمنة بعد الخروج من ترهونة ترشيح جو بايدن رسميا عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة منافسا لدونالد ترامب الجيش الفرنسي يعلن قتل زعيم القاعدة في بلاد المغرب
أخر الأخبار

ولاية ميتشيغان الأميركية قبلة الاسترخاء لعشاق الطبيعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ولاية ميتشيغان الأميركية قبلة الاسترخاء لعشاق الطبيعة

ولاية ميتشيغان الأميركية
واشنطن - فلسطين اليوم

تمتاز ولاية ميتشيغان الأمريكية بموقعها الفريد في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية حيث تحيط بها أربع بحيرات للمياه العذبة، وتمتاز الصخور المحيطة بهذه البحيرات بجميع ألوان قوس قزح كما تتألق المنحدرات الصخرية الرملية باللون الأصفر.

وبينما تتدفق أمواج بحيرة سوبيريور يقوم الكابتن جادين نيمي بتوجيه دفة القارب السياحي (Miners Castle) نحو المنحدرات، التي تعرف باسم Lover's Leap أو Indian Head. وتعتبر الصخور الملونة من عوامل الجذب السياحي في شبه الجزيرة العليا بولاية ميشيغان الأمريكية.

وفي ذروة الموسم السياحي تنطلق القوارب السياحية لمدة ساعتين أو ثلاثة بمحاذاة المنحدرات الصخرية الملونة. وينصح جون ماديجان، صاحب شركة الملاحة، السياح بأنه من الأفضل القيام بالجولة السياحية بعد هطول الأمطار مباشرة حيث تكون الألوان على أشدها، لأن أسطح الصخور تكون رطبة للغاية.

ألوان بديعة

وتتألق صخور Pictured Rocks بألوانها البديعة، التي منحتها هذه الاسم،. وقد تم تسجيل هذه الصخور منذ عام 1966 كمحمية طبيعية ويتم الحفاظ عليها بشكل خاص. ويقوم حراس المحمية الطبيعية بالاهتمام بالشريط الساحلي الذي يمتد بطول 67 كيلومتراً بمحاذاة بحيرة سوبيريور بدءاً من منطقة مونيسينغ في الغرب وصولاً إلى غراند ماريه في الشرق؛ حيث يتم متابعة منصات المراقبة وأماكن التنزه ومراكز الزوار.

وهناك العديد من مسارات التجول، التي تقود السياح إلى البحيرة والمنحدرات، وكذلك إلى الشلالات الرائعة مثل شلالات Miners و Mosquito و Sable، التي تنحدر من حافة كثبان سابل بارتفاع يصل إلى 100 متر، والتي تندرج أيضاً ضمن المحمية الطبيعية، ولكن لا يتمكن السياح هنا من مشاهدة الصخور الملونة.

ودائماً ما تعمل الرياح في هذه المنطقة على تحريك صخور الحجر الرملي باستمرار، ويمكن للسياح الاستمتاع بأجمل إطلالة على الطرف الغربي للكثبان الرملية من منطقة Log Slide Overlook.

حديقة الدببة
وعلى الرغم من عمليات القطع الجائر للأشجار في شبه الجزيرة العليا، إلا أنها لا تزال تحوي الكثير من الأشجار، عندما يقوم السياح بقطع المسافة بين غراند ماريه إلى الشرق أو إلى الجنوب الشرقي حيث تمتد المساحات، التي تغطيها الأشجار على مدى البصر دببة سوداء.

وعلى مسافة 15 كيلومتراً من بلدة نيوبيري يوجد فرع لحديقة الدببة Oswald's Bear Ranch، والتي تعتبر أكبر حديقة حيوان للدببة في الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث يعيش بها بشكل إجمالي 29 من الدببة السوداء في مساحات شاسعة.

وبعد ذلك يقطع السياح رحلة بالسيارة تستغرق 30 دقيقة حتى يصلوا إلى حديقة State Park، التي تقع في الجزء الشرقي من شلال Tahquamenon الضخم، الذي يعتبر من عوامل الجذب السياحي الرئيسية في المنطقة.

 وعندما تتدفق الأعداد الغفيرة من السياح خلال ذروة الموسم السياحي في منتصف الصيف، لا يكون منظر الشلال بهذه الروعة؛ نظراً لأن كمية المياه تنخفض إلى حوالي العُشر في أغسطس (آب)، وبالتالي تكون مسارات التجول على طول نهر Tahquamenon في حالة جيدة.

برج المنارة
وتصل القوارب السياحية إلى منطقة وايت فيش بوينت في نهاية الطرف الشمالي الشرقي لشبه الجزيرة العليا حيث يمكن للسياح في هذه المنطقة مشاهدة المنارة، التي تم تشييدها خلال عام 1861، ويتم تشغيل نظام الإشارة الخاص بها بشكل أوتوماتيكي حالياً، والذي يشع لمسافة 29 كيلومتراً على البحيرة. وتكثر حركة بواخر الشحن الكبيرة عبر البحيرة.

ويعتبر برج المنارة في منطقة وايت فيش بوينت جزءاً من متحف حطام السفن بالبحيرات العظمى Great Lakes Shipwreck، والذي تم تدشينه للاهتمام بقصص سفن الشحن الغارقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولاية ميتشيغان الأميركية قبلة الاسترخاء لعشاق الطبيعة ولاية ميتشيغان الأميركية قبلة الاسترخاء لعشاق الطبيعة



GMT 19:23 2020 السبت ,16 أيار / مايو

تقرير يرصد أفضل 5 وجهات للغوص في العالم

GMT 11:50 2020 الإثنين ,13 إبريل / نيسان

أجمل 5 شواطئ في المملكة العربية السعودية

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

أجمل مدن العالم من حيث الطبيعه

GMT 07:37 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك ما تحتاج معرفته قبل السفر إلى جزر المالديف

GMT 12:37 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

البوسنة والهرسك من الأماكن السياحية ذائعة الصيت
 فلسطين اليوم -

اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 08:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق اختيار العبايات لفصل الشتاء

GMT 06:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أبو حمزة الأميركي يظهر في فيديوهات داعش الدعائية

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

8 أفكار جديدة وبسيطة لحديقة منزل ساحرة

GMT 12:44 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل الأبيض

GMT 04:13 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبد الله تُضيف بعض الاكسسوارات إلى الأزياء الشتوية

GMT 04:47 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

جلابيات مميَّزة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

GMT 00:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

رانج روفر سبورت HST تنطلق بمحرك هجين قوته 395 حصان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday