14 ليلة من الاستمتاع بجمال الطبيعة في نيوزيلندا وجزر كوك
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

الرحلة تشمل 3 توقفات في أوكلاند وكوينز لاند ورارتونغا

14 ليلة من الاستمتاع بجمال الطبيعة في نيوزيلندا وجزر كوك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 14 ليلة من الاستمتاع بجمال الطبيعة في نيوزيلندا وجزر كوك

ويلينغتون ـ نبيل العبدلله

يندر أن تجد سائحًا زار نيوزيلندا ولم يعجب بها، ولهذا فإن خبراء السياحية يعرضون عليك القيام برحلة لمدة أسبوعين تستطيع أن تكتشف فيها تنوع وتعدد المعالم السياحية في كل من نيوزيلندا وجزر كوك التي اكتشفها الرحالة جيمس كوك، وتشمل تكاليف الرحلة الإقامة الكاملة وتنقلات الجولات السياحية والمرشدين السياحيين وكذلك تكاليف السفر جوًا. وتتمتع نيوزيلندا بطبيعة فريدة حيث الينابيع الغائرة تحت سطح الأرض بفتحاتها المتعدد الأحجام وكذلك قمم الجبال، ولا شك أن رحلة من 14 ليلة تجعل من السهل عليك التعرف على هذا كم التنوع الهائل في هذه البلاد. وتشمل الرحلة ثلاث توقفات: التوقف الأول سوف يكون في أوكلاند وهناك يقضي السائح أربعة ليال في فندق "سكاي سيتي"، الذي يحتل نقطة مركزية في المدينة، وهو فندق أربع نجوم، ويحتوي على كازينو وبرج ومطعم بانورامي دائري، وهو قريب من أفضل مقاهي أوكلاند ومطاعمها ومسارحها، فهو أنسب مكان يمكن التعرف منه على المدينة ومعالمها، وضمان ألا يفوتك شيء من تلك المعالم. وينتقل السائح بعد ذلك بالطائرة في رحلة جوية قصيرة إلى كوينزتاون، وهناك سوف يمضي ثلاث ليالٍ في منتجع ليكسايد كوبثرون ريزورت (Lakeside Copthorne Resort)، وهو مكان ينعم بالهدوء والسكينة وحديقة مثالية لعشاق الاسترخاء واستكشاف الطبيعة في نيوزيلندا، بما في ذلك القيام برحلة بحرية إلى منطقة ميلفورد ساوند ناتشر في صحبة مرشد سياحي. وبعد ذلك ينتقل السائح مرة أخرى في رحلة جوية قصيرة ليصل آخر مراحل الرحلة وهي جزر كوك (Cook Islands)، وبالتحديد جزيرة راروتونغا (Rarotonga)، وهناك ستكون الإقامة سبع ليالٍ في حجرة مشمسة فخمة في منتجع موري بيتش كلوب ريزيورت (Muri Beach Club Resort)، وهو مكان يتيح لك متعة الجمال الطبيعي بدرجة الكمال حيث الرمال البيضاء والمياه الفيروزية، وهي عوامل طبيعية تمنح السائح أقصى درجات الاسترخاء، وهناك أيضًا يمكن استكشاف مجموعة من الجزر الصغيرة مشيًا على الأقدام والاستمتاع بالسباحة أو الغطس بأجهزة الغطس. وسيكون السفر على طيران نيوزيلندا، ويشمل السفر إلى أوكلاند عبر لوس أنجلوس ثم الرحلات الداخلية، وبالنسبة إلى الإقامة في أول فندقين فسوف تكون بلا طعام، أما الإقامة في راروتونغا فسوف تكون مصحوبة بالإفطار. وسيكون السفر والعود ليلاً، ويستغرق الإقلاع من بريطانيا وحتى تصل إلى أوكلاند  ليلتين، وكذك الحال عند العود بما يعنى أن الرحلة سوف تستغرق 17 ليلة شاملة ليالي السفر. أما عن الجولات السياحية فهي تشمل منتزه "فيوردلاند ناشيونال بارك"، حيث الغابات المطيرة والكثيفة والجبال الشاهقة والبحيرات الجليدية، بالإضافة إلى الجولات البحرية التي تسمح بالتمتع بالمناظر الطبيعية والحياة البرية في صحبة مرشد متخصص في تاريخ المنطقة. وتشمل الجولات جولة نصف يوم في معالم أوكلاند، والاستمتاع بشارع كوين ستريت الشهير، وطريق كارانغاهاب التاريخي، والتعرف على حضارة قرية بونسونباي التاريخية ومحالها التجارية، ثم العبور على جسر أوكلاند هاربور للتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة. ولمزيد من التفاصيل يمكن التواصل مع موقع (http://www.premierholidays.co.uk) على شبكة الإنترنت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

14 ليلة من الاستمتاع بجمال الطبيعة في نيوزيلندا وجزر كوك 14 ليلة من الاستمتاع بجمال الطبيعة في نيوزيلندا وجزر كوك



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday