جزر بولينيزيا الفرنسية سياحة وراء البحار
آخر تحديث GMT 19:00:59
 فلسطين اليوم -
الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت
أخر الأخبار

جزر "بولينيزيا" الفرنسية سياحة وراء البحار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جزر "بولينيزيا" الفرنسية سياحة وراء البحار

جزر "بولينيزيا" الفرنسية
القاهرة -فلسطين اليوم

جنوب المحيط الهادي وبمساحة تتجاوز أربعة آلاف كيلومتر وأكثر من 118 جزيرة وخمس أرخبيلات , تقع مجموعة" جزر بولينزيا" الفرنسية والتي يبلغ عدد سكانها أكثر من 280 ألف نسمة وهى أراض تابعة رسمياً للدولة الفرنسية منذ عام 1946.

معظم" جزر بولينزيا "بركانية المنشأ وسواحلها محاطة بالشعاب المرجانية , وتضم العديد من الجزر لعل أهمها "بورا بورا" و"موريا" و"تاهيتي "وهى أكبر الجزر وفيها العاصمة بابيتي , كما تضم الجزر العديد من الإثنيات كالبولينزيين الأصليين والصينيين وكذلك الفرنسيين , ويتحدث أغلبية سكانها الفرنسية تليها اللغة المحلية التي تعرف بالبولينزية , كما يتحدث البعض بالصينية وبعض اللغات غير المعروفة.

اقرا ايضا : أفضل الشواطئ في سريلانكا ذات المَعالِم التاريخية المُذهلة

الموقع المميز بين غرب الولايات المتحدة و أستراليا جعل" جزر بولينزيا" وجهة سياحية بارزة , فبيئتها البحرية الرائعة تمنح السياح فرصاً للقيام بمختلف النشاطات , وتعتبر الرياضات البحرية كالغوص وركوب الأمواج أبرزها , كما تمنح بيئة الجزيرة الفرصة لمن يرغب برحلات المشي والتأمل في المناطق الخضراء , عدا عن جوها المعتدل على مدار السنة.

الطبيعة ليست الشيء الوحيد المميز في بولينزيا , فالجزر فيها أيضاً مناطق تجارية تبيع مختلف البضائع , كما أن الاستثمار السياحي يشهد فورة كبيرة في بولينزيا , إضافة لزراعة اللؤلؤ , والصيد التجاري الذي يدر أرباحاً كبيرة , وبعض الصناعات التحويلية النامية.

جمال الطبيعة ولطافة السكان , وكذلك المدن ذات الطابع المميز يجعل جزر بولينزيا الفرنسية موقعاً سياحياً بارزاً على خريطة السياحة العالمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزر بولينيزيا الفرنسية سياحة وراء البحار جزر بولينيزيا الفرنسية سياحة وراء البحار



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 07:29 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إرتفاع معدلات الدعارة في العراق بنسبة 150%

GMT 02:39 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد كرارة يؤكّد سعادته بالمشاركة في مسلسل "كلبش 2"

GMT 05:30 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

رباب يوسف توضّح أنّ كندا من أهم الدول السياحية

GMT 09:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday