الواحات الدَّاخلة فرصة للاستمتاع بدفئ الصَّحراء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الواحات الدَّاخلة فرصة للاستمتاع بدفئ الصَّحراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الواحات الدَّاخلة فرصة للاستمتاع بدفئ الصَّحراء

القاهرة - منى زكريا

تعتبر الواحات الداخلة من أكثر الواحات المصرية جذبًا للسياح، حيث تحتوي على أكثر من 500 ينبوع ساخن، مثل: بئر طرفاوي، وبئر الجبل، إلى جانب المساكن المبنية من الطوب، وبقايا من مدن يعود تاريخها إلى القرون الوسطى، مثل: قريتي؛ القصر وبلاط. وتتوسط واحة الداخلة مدينة "موط"، التي تعود إلى العصور الفرعونية، والتي انضمت تنضم إلى الأماكن السياحية الحديثة، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة بقاياها، أو السير في شوارعها وممراتها مستعينًا بمرشد سياحي، أو حتى ركوب الدراجات في أرجائها. أما التمتع بالرفاهية والاسترخاء فتجدها في منتجع "الطرفة الصحي الفاخر"، الذي يعتبر من أهم مراكز الرفاهية والعناية الصحية في منطقة واحات الداخلة، والتي أصبحت مقصدًا للزوار لقضاء أجازة ممتعة مليئة بالاسترخاء أو للقيام بالعلاجات الجسدية في الصحراء الغربية، فضلًا عن الجو الساحر لها. وإذا كنت تبحث عن التجديد والابتعاد عن رتابة الحياة اليومية، ستجده في الوسائل الممتعة الموجودة في منتجع "الطرفة الفاخر" في واحة الداخلة، الواقع في وسط الصحراء، والذي يوفر عددًا من العلاجات التي ستساعدك على ترك مشاكل الحياة العصرية وراءك، وتخيل نفسك مسترخيًا على منصة في الهواء الطلق محاطة بالشموع المعطرة ومتمتعا بالتدليك أثناء مشاهدتك لمنظر الشمس الخلاب على كثبان الصحراء. كما تمتلك الواحات الداخلة النوادي الصحية والتي تقدم خدمات كثيرة، مثل: التدليك، وسونا، وغرف البخار، وحوض سباحة دافئ، وجميعها نشاطات مثالية لليالي الصحراء، فهي أيضًا متاحة داخل الغرف المغلقة، وتعتبر من أفضل طرق الاسترخاء قبل احتساء "الكوكتيل" المنعش في غرفة الاستراحة أو على الشرفة للاستمتاع بهدوء الواحة. وعند زيارتك لواحة الداخلة، لابد أن تسترخي في ظل شجرة النخيل، وتتمتع بمناظر الكثبان والمنحدرات الصحراوية المحيطة بك بعد الغطس في "بير جبيل"، إحدى الينابيع الواقعة على بعد 25 كيلومترًا شمال "موط"، والتي تعتبر من أروع الينابيع الساخنة في واحات الصحراء الغربية، ومن الأفضل أن تذهب إليها عند المساء عندما تكون أقل ازدحامًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الواحات الدَّاخلة فرصة للاستمتاع بدفئ الصَّحراء الواحات الدَّاخلة فرصة للاستمتاع بدفئ الصَّحراء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday