منتزه فاطمة المراكشيّ محميّة طبيعيّة تأسر السيّاح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتزه "فاطمة" المراكشيّ محميّة طبيعيّة تأسر السيّاح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتزه "فاطمة" المراكشيّ محميّة طبيعيّة تأسر السيّاح

مراكش ـ ثورية ايشرم

يتميّز منتزه "ستي فاطمة" في مراكش، بأنه محمية طبيعيّة تقع في قلب جبال الأطلس، يأسر السيّاح بمناظره الطبيعيّة الخلابة التي تسحر العين والقلب، وتخلق جوًا من الألفة والطمأنينة بين الزائر والمنطقة . ويتوافر المنتزه، على مناظر طبيعيّة قلّما تجدها في منطقة أخرى، حيث يجمع بين الماء والخضرة والثلوج المُتساقطة على قمم الجبال، والتي تمنحها منظرًا جميلاً يجعلك تسرح فيه، إضافة إلى المميزات السياحيّة التي تزخر بها المنطقة، والتي تُعدّ السبب الأول في قصد المنطقة أكثر من غيرها، حيث تنتشر الفنادق السياحيّة المميّزة، التي تُوفّر الخدمات كافة التي قد يحتاج إليها الزائر، كما تنتشر الإقامات الخاصة بالعائلات التي تُفضّل البقاء مُجتمعة، بعيدًا عن جو الفنادق والغرف والاختلاط، وتتميز بخدمات ممتازة، لا تقلّ جودة عن الفنادق. وتُعدّ منطقة "ستي فاطمة"، من أجمل المناطق السياحيّة، وهي عبارة عن محمية طبيعيّة تتوافر على حيوانات ونباتات وأشجار نادرة، لا وجود لها إلا في المنطقة الجبليّة، التي تتميز بخيرات لا تُعدّ ولا تُحصى، إضافة إلى طيبة سكان المنطقة والمناطق المجاورة، الذين يُرحّبون بالزوّار من مختلف الجنسيات، ويتعايشون معهم ويخلقون جوًا من أجواء العائلة في ما بينهم، ويستقبلونهم بطريقتهم الخاصة المعروفة بالأهازيج والفلكلور الذي يميّز المنطقة والزغاريد والاحتفالات الأمازيغيّة التي تُقام على شرف من يزور المنطقة، كنوعٍ من الترحاب بهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتزه فاطمة المراكشيّ محميّة طبيعيّة تأسر السيّاح منتزه فاطمة المراكشيّ محميّة طبيعيّة تأسر السيّاح



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday