جزر أملفي تأخذك إلى سحر الطبيعة والمناظر الخلابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لوحات فنية في كل بقعة تذهل السائحين

جزر أملفي تأخذك إلى سحر الطبيعة والمناظر الخلابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جزر أملفي تأخذك إلى سحر الطبيعة والمناظر الخلابة

روما ـ مالك مهنا

يُعد تناول وجبة الإفطار على إطلالة البحر في سورينتو من أهم التجارب الممتعة التي يمر بها السائح أثناء زيارة إيطاليا، وفور مغادرة سورينتو والاتجاه إلى أعلى  ممر الآلهة، لا يوجد أكثر روعة من المنظر الخلاب الذي يراه الصاعد على هذا المرتفع كلما نظر خلفه حيث البحر بعالمه الفريد والطبيعة البحرية المميزة. وباستكمال الصعود أعلى المرتفع، تصل إلى شبه جزيرة أملفي، حيث الأضواء المتلألئة بحلول الليل لتسقط على المنحنيات لتوفر المزيد من المناظر الخلابة ليلًا لتُضم إلى قائمة طويلة من المناظر الطبيعية التي يشاهدها السائحون طوال ساعات النهار. ويكتمل الجمال بالإطلال على جزيرة كابري التي تشرق وسط المياه ويقطعها من الوسط سلسلة من الجبال يصل ارتفاعها إلى 5000 قدم. فكل شبر من أرض الجزيرة يمثل لوحة فنية مستقلة وبقعة منتجة في الوقت نفسه حيث أشجار الفواكه، وحقول الخضروات ومزارع الكرم والزيتون وأشجار الليمون. ولا تقتصر الزيارة على جمال الطبيعة البحرية والطبيعة العامرة بكل أنواع النباتات والخضروات والفاكهة حيث يوجد في الجزيرة أيضًا بعض المزارات الأثرية الحضارية التي توثق تاريخ المنطقة والتي تتضمن عدد من المعابد والكنائس القديمة وغيرها من المنزل الريفية الأثرية والممرات القديمة التي ما زالت الجزيرة تحتفظ بها حيث كان الفلاحون يسلكونها لنقل منتجاتهم إلى جهات مختلفة من البلاد. كما توفر الجزيرة أيضًا خدمات فندقية وسياحية على أعلى مستوى منها الإقامة في فندق "جراند هوتيل أكسلسيور فيتوريا" المعروف باستضافة نجوم عالميين، حيث يرتفع الفندق العملاق عن  مستوى سطح البحر بـ 200 قدم على الأقل، كما أنه  يطل على أكثر المشاهد الطبيعية جمالا في الجزيرة حيث تحاصرة هذه المشاهد من جميع الجهات. وعلى أنغام الطيور التي تحلق في سماء الجزيرة، تكتمل المتعة بالطبيعة البكر الخالصة، أما المأكولات البحرية، فبالتأكيد سوف تتوافر على الجزيرة أصناف كثيرة منها يمكن تناولها طازجة في أماكن عديدة مثل المطاعم الطبري والحانات بالجزيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزر أملفي تأخذك إلى سحر الطبيعة والمناظر الخلابة جزر أملفي تأخذك إلى سحر الطبيعة والمناظر الخلابة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday