جزيرة كوس اليونانية تلبي رغباتك وتناسب حالتك الاجتماعية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تجمع بين صفاء البحر وسطوع الشمس والخدمات السياحية

جزيرة كوس اليونانية تلبي رغباتك وتناسب حالتك الاجتماعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جزيرة كوس اليونانية تلبي رغباتك وتناسب حالتك الاجتماعية

أثينا - سلوى عمر

تعتبر المكان الأمثل للعشاق لما توفره من رومانسية، لاسيما الأًصدقاء أو الأزواج المرتبطين حديثًا، إذ يمشون في اتجاه الشاطىء والأيدي متشابكة والسعادة تطغى عليهم ويشعون حبًا من الاتجاهات كلها طوال الوقت. إنها جزيرة كوس اليونانية التي تجمع بين صفاء البحر وسطوع الشمس والخدمات السياحية المتميزة.
وتمنح هذه الجزيرة روادها الفرصة لقضاء الليالي الجميلة الحافلة بالرقص والشرب، وهو ما يتناسب مع من بدأوا علاقة جديدة، الذين يروقهم التوجه إلى مطاعم ومقاهي وبارات المدينة وملاهيها الليلية، لاسيما تلك الموجودة على شاطىء مارك وارنر الذي ترتاده العائلات والعشاق والأصدقاء، ولا تخلو طاولة في تلك الأماكن من صديقين أو زوجين، وهو ما لا يجعله مريحًا بالنسبة لمن يذهب وحيدًا في رحلة سياحية حتى ولو كان الغرض منها البحث عن صحبة.
وبصفة عامة، يكون الأمر كذلك طوال ثلاثة أسابيع، هي مدة العطلات الدراسية،  إذ تبدأ العائلات في التوافد على جزيرة كوس اليونانية، ليقضوا وقتًا ممتعًا قبل العودة إلى دوامة الدراسة مرة أخرى. وباستثناء تلك الفترة، ربما يكون هناك متسع لمقابلة سائحين أتوا فرادًا إلى الجزيرة. وبعد انتهاء العطلات الدراسية، تتوافد أفواج من السائحين تضم شبابًا أو فتيات أو كليهما معًا وأمهات مع بناتهن وفرق رياضية ترغب في الاستجمام، استعدادًا للبطولات أو للراحة، لتمتلىء الجزيرة بالمئات من السائحين من مختلف الأعمار والأجناس.
وسترى في كل مكان تقع عليه عيناك، سائحين أتوا إلى الجزيرة من دون صحبة أو رفقة من المطلقين والمطلقات والشباب من سن العشرين، ومن هم أكبر سنًا حتى الخمسينات والأبناء والبنات الذين جاءوا من أجل الاستمتاع بعطلة هادئة من دون الآباء المشغولين الذين لم يتمكنوا من الحصول على عطلة. وتبدأ أعداد الأطفال في التراجع بشكل ملحوظ ومن يتبقى من هؤلاء الأطفال، توفر لهم الجزيرة شواطىء وأحواض سباحة خاصة بهم، حتى لا يثيروا ضيق السائحين من مختلف الأعمار، وحتى المطاعم، تبدو خالية من الأطفال، إذ يقبلون على تناول الطعام على فترات متباعدة. ويستمتع الآباء الذين انتهوا من تربية أطفالهم بفرصة الاستجمام من دون عناء أو جهد مهدر في توجيه الأطفال ورعايتهم طوال الوقت على مدار العطلة. لذلك يراعي المسؤولون عن الخدمات السياحية في كوس، أن تكون هناك أوقات في السنة تخلو فيها الجزيرة من الأطفال تقريبًا، ومن يوجد منهم تُخصص له أماكن ترفيه مستقلة بعيدًا عن الكبار، إذ لا شيء يمكنه إزعاج من انتهوا من تربية أطفالهم حتى وصلوا إلى سن الاستقلال أكثر من أن يضايقهم أطفال الغير.
ويحلو التنقل طوال الوقت من مياه بحر إيجا الصافية إلى رمال الشاطىء الذهبية، إذ البار لتناول أفضل كوكتيلات الفواكه الطازجة على الساعات الأربع الأولى من النهار قبل أن تتعامد الشمس في وسط السماء وتتحول أشعتها إلى أشعة حارقة. وعدما تغادر الشمس إلى محبسها ويحل الظلام، يحتل القمر مكانها ليضىء الشاطىء، وهنا يحلو السير على ضوء القمر والاستمتاع بالثرثرة مع من تصادفه على الشاطىء الذي يستهويه المشي مثلك.
ومن أبرز معالم الشاطىء في كوس، منتجع لاكيتيرا الذي ينفرد بعدة ميزات لا تتوافر لغيره من الفنادق والمنتجعات الشاطئية في المنطقة. ويوفر المنتجع حوضين سباحة بمساحات كبيرة وملعب تنس، إضافة إلى جزء من الشاطىء مخصص للرياضات المائية. وتتوافر دورات تدريبية للمبتدئين في تلك الرياضات، إذ يمكن ممارسة السباحة قبل الإفطار ولعب التنس قبل الغداء، ثمّ الاستمتاع بعشاء طبيعي خفيف، كما يوفر المنتجع دروسًا في التنس. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة كوس اليونانية تلبي رغباتك وتناسب حالتك الاجتماعية جزيرة كوس اليونانية تلبي رغباتك وتناسب حالتك الاجتماعية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 01:43 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل النشاطات السياحية في جزيرة "بورنيو"

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها

GMT 03:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تألّقي بحقيبة "كلاتش" لإضافة لمسة من الرُقي لإطلالتك

GMT 22:35 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب الخليل يقبض سيطرته على دوري المحترفين

GMT 02:38 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الذهاب للمرحاض من ضمن الأمور التي تسبب اللإغماء

GMT 13:48 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار في "الليغا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday