رحلة إلى عالم الخيال بين سفوح جبال الألب الساحرة في سويسرا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رحلة إلى عالم الخيال بين سفوح جبال الألب الساحرة في سويسرا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحلة إلى عالم الخيال بين سفوح جبال الألب الساحرة في سويسرا

جبال الألب
برلين - د ب أ

تتمكن منتجعات "Bad Ragaz Spa" السياحية وسط السفوح الخضراء لجبال الألب السويسرية، من جذب الأشخاص الذين يتمتعون بالثراء الفاحش من جميع أنحاء العالم بطريقتها الخاصة.

وتوفر هذه المنتجعات الساحرة 70 طبيب تجميل متواجد كل ساعة، ويعد أحدهم بأنه سيتمكن من تغيير ملامح وجه الزائر إلى ملامح وجه نجمه المفضل، ويزعم أخصائي التجميل هيرمان سيلور، أنه أجرى هذه العمليات التجميلية التي تعتبر ثورة في الطب التجميلي، عدة مرات.

وتقع هذه المنتجعات الممتعة بين غابات الصنوبر ذات الروائح العطرة، وسلاسل الجبال والمروج الخضراء الغناءة التي تعج بالأبقار التي يتم رعايتها، ويقصدها المشاهير والأثرياء للحصول على أكثر الخدمات رفاهية مثل التدليك، واليوغا، والعلاج في حمامات السباحة.

وحجزت النجمة العالمية، مادونا جناحًا يطل على مناظر جبال الألب الخلابة، لمدة ليلة واحدة بسعر 10 ألاف جنيه إسترليني، كما تعتبر هذه المنتجعات مقصد المشاهير، للحصول على قوام ممشوق والخضوع لعملية جراحية تجميلية، مع الاستمتاع بجبال وادي نهر الراين المغطاة بالثلوج كخلفية لهم.

وتبتعد مدينة زيورخ السويسرية على بعد ساعة من المنتجع، ولكنها عالم بعيد كل البعد من هذه المنتجعات التي تطل على وادي نهر الراين، كما تضم المشاهد الطبيعية الساحرة، جبال الألب، لدرجة أنك قد تتخيل ظهور المغنية العالمية، جولي أندروز، في أي لحظة لغناء أغنيتها الشهيرة "The Hills Are Alive With The Sound Of Music ".

وتتزين شرفات الشاليهات الخشبية بنبات إبرة الراعي الحمراء الداكنة و توفير الخدمة من قبل خادمات الأنيقات، أما في فصل الشتاء يمكن الاستمتاع  بالمشاهد الجبلية العجيبة التي تغرق في عمق الثلج.


ويوفر المنتجع الصحي 280 غرفة نوم مرفقة بسبع حمامات سباحة داخلية وخارجية ومركز صحي يوفر جلسات التدليك، وتعتبر هذه الغرف مفضلة أيضاً من قبل الرياضيين، ومن ضمنهم، الحائز على بطولة ويمبلدون العالمية للتنس، السويسري روجيه فيدرر، الذي يفضل زيارة المنتجع للحصول على قوام ممشوق وذلك قبل موسم بطولات "غراند سلام" العالمية.

ومن ضمن أبرز سبل العلاج التي يوفرها المنتجع الصحي، هو طلاء الذهب الذي ينطوي على لف الضيوف في ورق الذهب، وهو الأمر الذي يحاكي العصر الحديث لتوت عنخ آمون، كما يقدم أيضاً جلسات اليوغا وصالة رياضية، وملاعب غولف وثمانية مطاعم تقدم وجبات شهية منخفضة السعرات الحرارية.

ويغلب رونق الطراز القديم على غرف استقبال المنتجعات، التي تتمتع بشهرة واسعة في القدرة على إتمام جميع ترتيبات العرائس قبل الزفاف الذين يحتاجون إلى التخلص من التوتر قبل ليلة الزفاف، كما يوفر المنتج خدماته أيضًا للأزواج الحديثين الذين يريدون الاستمتاع بشهر عسل قصير للانتعاش، بعد التوتر من مراسم الزواج والاستقبال.

وتستقطب هذه المنتجعات الضيوف الذين يرغبون في الحصول على خدمات صحية منذ العصور الوسطى، عندما كان رجال الدين أو البنيديكتين يتعبدون قمم حيال أبي التي تصل إلى 2900 متر، لاكتشاف المياه الحرارية التي تنبع من الصخور على درجة حرارة حمام دافئ بدءا من 36.5 درجة مئوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة إلى عالم الخيال بين سفوح جبال الألب الساحرة في سويسرا رحلة إلى عالم الخيال بين سفوح جبال الألب الساحرة في سويسرا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday