منتجع one  only palmilla يتميز  بأسلوب مفرط الفخامة والترف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتجع "One & Only Palmilla" يتميز بأسلوب مفرط الفخامة والترف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "One & Only Palmilla" يتميز  بأسلوب مفرط الفخامة والترف

منتجع "One & Only Palmilla
القاهرة - فلسطين اليوم

يتميز منتجع ""One & Only Palmilla بأسلوب مفرط الفخامة والترف، وهي يفاجئ زبائنه وضيفة بعدد من العناصر والتحديثات التي إضافها إليه، من جملتها المطعم الذي يقدّم الستيك وكل أنواع اللحوم الشهية، إلى جانب الغرف الـ ا173 الفخمة والجناحات التي جرى تجديدها وترميمها لتصبح في أعلى درجات الفخامة، لا ننسى الصالات الخارجية والسبا والمركز الرياضي التي أيضًا تم ترميمها.

يضيف افتتاح هذا الفندق أيضًا تجارب جديدة من ناحية الطعام في المنطقة ككل، فإلى جانب المطعم الخاص بالستيك، الذي يديره الشيف العالمي الشهير جان جورج فنجرشتن، يقوم هذا الأخير أيضًا بإدارة مطعم ""Suviche الذي يقدّم أشهى الأطباق اليابانية والمختص بالسوشي ويقدّم أفخر الأطباق منها، ليس هذا وحسب، تجدين أيضًا أشهى الأطباق المكسيكية التقليدية مع لمسة من البحر المتوسّط في مطعم "Agua" الذي يديره الشيف لاربي دهروش. أما إذا كنت ترغبين بالاستمتاع بأجمل الأوقات في الهواء الطلق مع فنجان من القهوة أو كأس من المشروب، فمقهى "Breeze" هو عنوانك الوحيد لتناول الفطور أو غداء خفيف أو احتساء فنجان من القهوة في الهو الطلق، أما لمحبّي البيتزا المشوية في فرن على الحطب، فمطعم ""Chef's Herb Dining هو العنوان الوحيد للاستمتاع بأشهى أنواع البيتزا على رمال الشاطئ.

أما بالنسبة للمنتجع الخاص بـ"One & Only Palmilla" والذي أعيد ترميمه وتجديده، فهو يقدم مجموعة من العلاجات الخاصة بالضيوف والتي تهدف لدلالهم وإراحتهم من ضغوطات الحياة والعمل، كما تخلّصهم من توتر وتجعلهم يستعيدون نشاطهم وحيويتهم، ستشعرين في هذا المنتجع بأنك أميرة وحولك فريق متخصّص يهتم بك وبجمالك، ويمنحك التدليك الذي تحتاجينه والبرامج العلاجية التي تحتاجها بشرتك. يتألّف السبا من غرف منفصلة للرجال والنساء، بالإضافة إلى الحديقة المفتوحة في الهواء الطلق والتي يمكنك الاسترخاء فيها مع شريكك وعيش لحظات رومانسية هادئة، كما بإمكانك الاسترخاء في بركة السباحة الباردة أو الساخنة ثم التوجه إلى غرفة وسونا والبخار. أخيرًا وليس آخرًا، فإن محطتك الأخيرة في السبا هي صالون التجميل الذي تحصلين فيه على أجمل التسريحات والمكياج باستخدام أفخم مستحضرات التجميل.

أما بالنسبة للغرف والمساكن فهي تتنوع بين غرف فخمة للضيوف وجناحات واسعة ومترفة، والمميز بها هو أنها تتمتّع جميعها بإطلالة كاشفة على منظر البحر بمياهه الفيروزية، تتميز هذه الغرف بأسلوب أنيق ومفعم بالفخامة، وهي واسعة جدًا لتشعري بالاسترخاء والرفاهية إلى أقصى الدرجات، يتبع لهذه الغرف أيضًا شرفة واسعة حيث يمكنك الاستلقاء على الكرسي الطويل وأخذ حمام شمسي واكتساب سمرة جذابة، أما بالنسبة للحمّام فهو مصمّم بطريقة فخمة جدًا ومزوّد بكافة التسهيلات التي تكمل إقامتك وتجعلها فخمة للغاية، من الزيوت المعطّرة والصابون الفاخر والمناشف الفاخرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع one  only palmilla يتميز  بأسلوب مفرط الفخامة والترف منتجع one  only palmilla يتميز  بأسلوب مفرط الفخامة والترف



GMT 08:30 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع كونراد رانغالي آيلاند في جزر المالديف

GMT 06:44 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الفلبين" تستهوي عشاق السفر والترحال في 2018

GMT 16:45 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أبرز منتجعات الجزر الخاصة في العالم
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday