أغلى عشرة فنادق في العالم
آخر تحديث GMT 16:54:21
 فلسطين اليوم -

أغلى عشرة فنادق في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أغلى عشرة فنادق في العالم

أغلى عشرة فنادق في العالم
دبي - فلسطين اليوم

لا تستغربوا إن عرفتم أنَّ هناك الكثير من الفنادق التي تتجاوز تكلفة قضاء ليلة واحدة فيها آلاف الدولارات. ومن خلال هذه القائمة ستقرأون عن أغلى عشرة فنادق في العالم، من الأدنى تكلفة إلى الأعلى:

1 - Connaught Hotel in ,London
يعدّ فندق ذي كونوت من أعرق فنادق مدينة لندن الساحرة والعريقة. فهذا الفندق، الذي بني عام 1897، ما زال يعدّ واحداً من أكثر الفنادق هدوءاً وسط مدينة نابضةٍ بالحياة، ووسط فخامةٍ وعراقة تروي قصة تاريخ طويل. حاز فندق «ذي كونوت» العديد من الجوائز، ومنها جائزة أفضل فندق في المملكة المتحدة عام 2013. يعبّر الفندق ببساطة عن العراقة الإنكليزية، كما أنه يمنح الزائر وسائل الراحة الحديثة كافة وذلك مقابل 23000 دولار لليلة الواحدة..انتظروا فهذا الفندق الأقل تكلفة بين الفنادق العشر الأغلى في العالم.

2 - Italy ,Cala di Volpe
متوسّط سعر الليلة الواحدة في الجناح الرئاسي في فندق كالا دي فولب في إيطاليا يصل إلى 26000 دولار. ويمكن للزوار في هذا الجناح الاستلقاء تحت أشعة الشمس، والحصول على صالة رياضية خاصة، وحوضِ سباحة واسع خاص. يمكنهم أيضاً في هذا الجناح الخروج إلى الشرفة لمراقبة منظر مذهل للساحل؛ حيث البحر المفعم بألوان الفيروزي الشفاف، والأخضر الزمردي، واللازوردي الداكن. الترّاسات والأفنية تحمل إطلالات بانورامية خلابة على زرقة السماء والبحر المتغيّرة باستمرار. تمَّ استلهام الديكور من الثقافة السردينية التقليدية في الفن، حيث تمَّ استخدام الأحجار المحليّة والبلاطات المُزيّنة بالألوان النابضة بالحياة والتي تميّز منطقة البحر المتوسط. يتيح الفندق لزواره قضاء أجمل الأوقات، وممارسة أمتع أنواع الرياضة والسباحة، بالإضافة إلى وجود مطاعم تقدّم أطباقاً فاخرة تعكس ثقافة إيطاليّة عريقة.

3 - Shangri-La Bosphorus in Istanbul, Turkey
 إن كان بإمكانك إنفاق 26385 دولاراً في ليلة واحدة، يمكنك أخذ جناح يطلّ على مضيق البوسفور مباشرة وله ثلاث شرفات منفصلة في فندق شنغريلا في اسطنبول. يمكنك الاستمتاع بحمّام من الرخام يضمّ جهاز تلفزيون (19 بوصة)، بالإضافة إلى جاكوزي وعطور فوّاحة وُضعت هناك، وأيضاً لوازم حمام من بولغاري. أما الأرضية فهي مدفّأة. ليس هذا فقط ما سيدفعك إلى دفع هذه التكلفة الباهظة، فهناك أمور كثيرة أخرى، منها تنوّع المطبخ في فندق شنغريلا، حيث الأطعمة الشرقية والتركية واليابانية والإيطالية وغيرها الكثير، كما تمَّ تصميم الفندق بغرف ذات ديكور عصري مع سمات آسيوية، وتمَّ تجهيز كل غرفة بأجهزة ذات تكنولوجيا فائقة.

4 - Mandarin Oriental, Shanghai, China
بمتوسط سعر26،450 $ لليلة في الجناح الرئاسي للفندق، يمكنك الحصول على إطلالة خلابة وحديقة صغيرة تضمّ حمام سباحة ومطبخاً مجهزاً بالكامل وغرفة طعام خاصة.
إنه ليس جناحاً بل يمكن القول إنه شقة فاخرة للغاية وسط فندق فاخر بإطلالة ساحرة بانورامية على ميناء Victoria. تمتلك هنا عشرة خيارات لتناول الطعام في مطاعم مختلفة بما في ذلك مطعم Restaurant Pierr الحاصل على نجمة ميشلين, بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية، يتميّز هذا الجناح الرئاسي وكذلك الغرف الأخرى بنوافذ كبيرة جداً للاستمتاع بإطلالة لا مثيل لها. كما يمكن الاستمتاع بغرفة البخار والجاكوزي والساونا، بالإضافة إلى العلاجات التقليدية الصينية والايورفيدا الهندية. ويحتوي مركز اللياقة البدنية على مسبح داخلي مدفّأ.

5 - Plaza Athenee in Paris, France
يمكن للضيوف المقيمين في الجناح الرئاسي، في أكبر فندق في باريس، الاستمتاع بوجود غرف نوم مزوّدة بوسائل الراحة كافة، بالإضافة إلى وجود غرف المعيشة والمطبخ الخاص، والجاكوزي، وغرفة البخار الخاصة، وذلك مقابل 27000 دولار.
يقع الفندق في أرقى شوارع باريس، ويضمّ خمسة مطاعم وحمامات رخامية، ولا يبعد عن شارع Champs Elysées أكثر من خمس دقائق.
كما يمكن للزائر الاختيار بين 200 فيلم من آخر إنتاجات دور السينما لمشاهدتها.. حتى الوسائد يمكن أن تختار ما يناسبك منها، وغير ذلك الكثير من الخدمات الفائقة في تأمين الراحة.

6 - Royal Villa at the Grand Resort Lagonissi in Athens, Greece
 إذا كان لديك صعوبة في الاسترخاء، فمقصدك المثالي سيكون البحر الأبيض المتوسط في الجناح الملكي في لاغونيسي في أثينا. ولكن عليك أن تكون مستعداً لدفع ما يعادل35000 دولار عن كلّ ليلة. ويمكنك التمتع هنا بغرفة نوم رئيسة في هذا الجناح وحمام كبير الحجم، بالإضافة إلى خادم خاص سيبقى قريباً منك لتلبية كل متطلباتك. في هذا الجناح يمكن الحصول على طاولة تدليك تحت أشعة الشمس الدافئة.

7 - Grand Hyatt Cannes Hotel Martinez in Cannes, France
جناح «البنتهاوس» الواسع في فندق جراند حياة كان مارتينيه في فرنسا لن يكلّف أكثر من 37،500 دولار لليلة الواحدة. إنه رقم خيالي بالفعل، ولكن هناك ما هو أعلى سعراً، والقائمة تطول. ما يميّز هذا الفندق هو الجاكوزي الخاص الموجود على شرفة خاصة تُطلّ على خليج كان لكل «بنتهاوس». ويمكن للزائر أن يبقى في هذا الجناح الواسع، مع غرفتي نوم وغرفة معيشة وغرفة طعام وحمامات من الرخام، للاستمتاع بأقصى درجة من الخدمات التي تطول قائمتها وتقدَّم في هذا الفندق. الفندق، الذي يقع في شارع La Croisette الشهير في كان، يتميَّز بديكوره الكلاسيكي، وبوجود نوادٍ رياضية وسبا كما يضمّ ثلاثة مطاعم، منها مطعم La Palme d’Or الحائز عدداً من الجوائز. قريباً جداً من الفندق، يمكن للزوار التمتّع بالتسوّق من أفخر الماركات العالمية، القريبة من الشاطئ الأزرق المذهل.

8 - Laucala Island Resort on the Laucala Island, Fiji
25 فيلا فريدة هي التي يتألّف منها فندق لوكالا في جزيرة فيجي. ولتتمكّن من أن تستأجر فيلا هنا، يجب أن تمتلك 40000 دولار. وأكثر من ذلك، عليك أن تضع اسمك على القائمة، ليأتي دورك ويعاودوا الاتصال بك. تقع كلُّ فيلا وسط البحر، ويمكن الاستمتاع ليس بمياه البحر فحسب بل بالمسبح الخاص بالفيلا، الذي لا يقلّ جمالاً عن البحر. ولكلِّ فيلا شيف خاص لتلبية طلبات الضيوف؛ حيث يتمّ الحصول على المواد من الجزيرة نفسها، كما يمكن ممارسة ركوب الخيل في الجزيرة، وممارسة اللياقة البدنية في السبا.

9 - Four Seasons Hotel in NYC
 تعدّ مدينة نيويورك مدينةً غالية للغاية. فكيف ستكون تكلفة جناح فاخر (بنتهاوس) في واحد من أفخم الفنادق فيها؟.. فندق فورسيزنس نيويورك تبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة في أحد أجنحته الفاخرة 45000 دولار. تمَّ بناء الفندق (البنتهاوس) بخمسين مليون دولار على مدار سبع سنوات، ليكون في المحصلة مثالاً لفندق الخمس نجوم الفخم. ويقع “بنتهاوس” في أعلى نقطة في الفندق، ويضمُّ تسع غرف مجهّزة بكافة وسائل الراحة. وتتميَّز الغرف بجدران زجاجية، تتيحُ للضيف مشاهدة نيويورك من خلالها. وهناك العديد من النجوم، الذين يتردَّدون على هذا الجناح، ومنهم أوبرا وينفري وجاستن بيبر.

10 - President in Geneva, Switzerland
67،000 دولار هي تكلفة قضاء ليلة واحدة في الجناح الملكي في فندق بريزيدنت في سويسرا. ويعدّ هذا الفندق هو الأغلى في العالم.
ويضمّ هذا الجناح 12 غرفة نوم، في كلِّ غرفة حمام خاص.  وتبلغ مساحته 1800 متر مربع مع إطلالة بانورامية على بحيرة جنيف وجبال الألب السويسرية.
ويضمّ الفندق سبا فاخراً ومسبحاً في الهواء الطلق، كما تتوافر في غرف هذا الفندق التكنولوجيا الأكثر حداثةً ولوازمَ استحمام (هيرمس)، كما يتوافر سبا La Mer الشهير في العلاجات، كما يضمّ السبا ساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار. أما مركز اللياقة البدنية، فيضمّ أحدث تكنولوجيا تعمل على مدار 24 ساعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغلى عشرة فنادق في العالم أغلى عشرة فنادق في العالم



 فلسطين اليوم -

آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday