ماريوت الدولية تفتتح 6 فنادق جديدة في قطر بحلول 2019
آخر تحديث GMT 09:36:12
 فلسطين اليوم -

"ماريوت الدولية" تفتتح 6 فنادق جديدة في قطر بحلول 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ماريوت الدولية" تفتتح 6 فنادق جديدة في قطر بحلول 2019

شركة "ماريوت" الدولية
الدوحة - فلسطين اليوم

إنطلق هذا الأسبوع تنفيذيو شركة ماريوت الدولية من حول العالم في بعثة مبيعات في قطر في إطار جولة موسعة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وتعتبر زيارة قطر دليلاً على النمو المطرد الذي تحققه ماريوت الدولية في قطر، حيث سيشهد على افتتاح ستة فنادق إضافية مع 1398 غرفة مع حلول عام 2019.

وبحسب الهيئة العامة للسياحة فقد إرتفع عدد الزوار في قطر بنسبة 11% في الربع الأول من عام 2015 حيث بلغ عدد السياح القادمين من المنطقة ومن حول العالم 841.025. وبحسب المصدر نفسه، شهد شهر مارس أكبر عدد من الزوار ويتوقع أن يستمر هذا النمو مع استمرار قطر في جذب السياح من أمريكا وأوروبا وآسيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وفي إطار بعثة شركة ماريوت الدولية السنوية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، يزور فريق من رؤساء المبيعات، والمديرين العامين، وكبار مديري ماريوت، الأسواق الرئيسية من أجل نشر التوعية حول علامات شركة ماريوت الدولية وتعزيز العلاقات مع أصحاب الشأن المحليين في قطاع السفر، ولإطلاع العملاء على مشاريع ماريوت المتوسّعة ومبادراتها وعروضها المقبلة.

وسيتم افتتاح ستة فنادق جديدة في قطر تتضمن 1398 غرفة لتتوسع محفظة ماريوت الدولية إلى عشرة فنادق مع 2885 غرفة مع حلول عام 2019. ومن بين الفنادق الجديدة فندق جي دبيلو ماريوت الدوحة المصنف خمس نجوم والذي يضم 297 غرفة بالإضافة إلى فندق كورت يارد باي ماريوت الذي يضم 250 غرفة والذي سيعزز الفئة المتوسطة في الدولة والمنطقة.

وتعليقاً على بعثة المبيعات في قطر، قال السيد فلاديمير دباح، نائب رئيس المبيعات العالمية في شركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تعتبر بعثة المبيعات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي أساسية لأعملانا كونها أكبر نشاط من نوعه للشركة في المنطقة، إذ تعزز من علاقاتنا مع عملائنا في قطر ليكونوا أول المطلعين على مشاريعنا في الدولة."

وتابع دباح قائلا: "تساعدنا المقاربة الشخصية لبعثة المبيعات على الاستفادة إلى أقصى حد من جهودنا في مجال المبيعات. ويدل ذلك على الإستراتيجية الاستباقية التي تعتمدها الشركة في تعزيز علاقاتها مع عملائها الأساسيين والتزامها على المدى الطويل بقطر كما تدل مجموعة المشاريع قيد الإنشاء في الدولة."

علاوة على قطر، سيزور مديرو شركة ماريوت الدولية كلا من جدة والرياض والخبر في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الكويت والبحرين وأبوظبي. وحالياً تشغّل شركة ماريوت الدولية 164 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مع 9 علامات في 18 بلداً. ومع حلول عام 2020، ستفتتح الشركة 79 فندقاً جديداً مع 16.415 غرفة في المنطقة ليبلغ مجموع فنادقها 243 فندقاً و25.440 غرفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماريوت الدولية تفتتح 6 فنادق جديدة في قطر بحلول 2019 ماريوت الدولية تفتتح 6 فنادق جديدة في قطر بحلول 2019



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:17 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

كرنب بروكسل من أشهى الأطباق المقدمة

GMT 01:30 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رسل العزاوي تُؤكّد أنّ خبرتها تخطَّت تقديم البرامج

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 15:00 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

سيباستيان جيوفينكو يكشف أسباب رفضه الانتقال إلى برشلونة

GMT 16:40 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أحدث ديكورات غرف نوم الأطفال في 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday