موڤنبيك تكتسح بحضورها العواصم وتفتتح فندقًا جديدًا في الرياض
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

"موڤنبيك" تكتسح بحضورها العواصم وتفتتح فندقًا جديدًا في الرياض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "موڤنبيك" تكتسح بحضورها العواصم وتفتتح فندقًا جديدًا في الرياض

موڤنبيك
الرياض - عبدالعزيز الدوسري

قررت شركة الضيافة السويسرية، إدارة فندق في مركز الملك عبد الله المالي الراقي، الثاني لها في المدينة والـ13 من علامة "موڤنبيك" في المملكة، حيث أعلنت شركة فنادق ومنتجعات "موڤنبيك" أنها ستفتتح منشأتها الثانية في الرياض بعد توقيع اتفاق لإدارة فندق في العاصمة السعودية في مركز الملك عبد الله المالي الذي أنشأ بتكلفة 7.8 مليارات دولار أميركي.

وسنشأ فندق "موڤنبيك" في الرياض المكوّن من 353 غرفة في العام 2017، في قلب أحد اكثر المشاريع التطويرية طموحًا في المملكة، ويضم مؤسسات مال وشركات عالمية عدة.

 وأوضح رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات "موڤنبيك" في الشرق الأوسط وآسيا أندرياس ماتمولر، أنّ "مركز الملك عبد الله المالي مؤهل ليكون مركز الأعمال الجديد في الرياض وسيتميز فندقنا الجديد بموقع يمكّنه من التعامل مع أنشطة الشركات والاجتماعات الواسعة التي ستتيحها تلك المدينة داخل المدينة".

وأضاف ماتمولر، كما أنها ستساهم في تسهيلات الفندق المكوّن من 264 غرفة و85 شقة وأربع شاليهات مستقلة في تلبية احتياجات الضيوف الذين يشاركون في الاجتماعات والمؤتمرات لفترة قصيرة، والمسؤولين الذين يقيمون لفترات طويلة في المنشأة، وتتضمن التسهيلات الإضافية أربعة مرافق للمأكولات والمشروبات من ضمنها مطعمين، وقاعات للاجتماعات وقاعة للحفلات وناديًا صحيًا وصالة للألعاب الرياضية.

 ويأتي افتتاح فندق "موڤنبيك" المركز المالي الرياض في أعقاب افتتاح فندق "موڤنبيك" الرياض هذا العام الذي يسجّل انطلاقة شركة الضيافة السويسرية في العاصمة السعودية، كما ستساهم المنشأة الجديدة من علامة "موڤنبيك" في مركز الملك عبد الله المالي في رفع عدد منشآت العلامة إلى 13 فندقًا بمجموع 4826 غرفة بحلول العام 2017، واحدة من أكبر المجموعات التي تديرها شركة ضيافة واحدة في المملكة.

 كما أعلنت الشركة السويسرية لإدارة الفنادق بشكل واضح التزامها بالتوسّع في السوق السعودي، حيث تدير حاليًا 3456 غرفة عبر منشآتها التسع في المملكة التي ستضيف إليها 1370 غرفة مع افتتاح المنشآت الأربع المقبلة.

وسيساهم هذا العدد بتعزيز العدد الاجمالي للغرف الفندقية القائمة حاليًا؛ 36865 غرفة تشغّل بموجب عقود في المملكة العربية السعودية وفق تقديرات "اس تي آر" العالمية، وفضلًا عن المنشأتين الجديدتين في الرياض، ستفتتح "موڤنبيك" أيضًا فندقًا ثالثًا لها في جدة هذا العام، وفندقها الثالث في الخبر أيضًا في العام 2016.
 وسيتكوّن فندق "موڤنبيك سيتي ستار" جدة من فئة الخمس نجوم من 228 وحدة راقية من ضمنها 53 جناحًا و35 غرفة تنفيذية، ويتوقّع أن يشهد إقبالًا كبيرًا من طرف المسافرين من رجال الأعمال بشكل خصوصي، بينما تتضمن منشأة "موڤنبيك ريزيدنس" الخبر الواقعة بالقرب من كورنيش المدينة والمناطق التجارية 270 شقة فندقية مكونة من غرفة نوم واحدة، او غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

 نبذة عن فنادق ومنتجعات "موﭭنبيك":
فنادق ومنتجعات "موﭭنبيك" شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية، يعمل لديها أكثر من 16 ألف شخص، ممثلة في 25 بلدًا حيث تدير حاليًا 83 فندقًا ومنتجعًا وسفينة سياحية في نهر النيل، لدى الشركة أكثر من 30 منشأة قيد الانشاء أو التطوير في مناطق عدة في العالم منها شانغ ماي، والرياض وتونس.

وتركّز الفنادق والمنتجعات على التوسع في أسواقها الرئيسة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، تختص في فنادق الأعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها انتماءها لمحيطها واحترام مجتمعاتها المحلية.

وتتميز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك ومقرّها الرئيسي في زيوريخ بإرثها السويسري حيث تحرص على توفير خدمات فاخرة وتجربة فريدة في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة؛ انطلاقًا من التزامها بتوفير بيئة مستدامة أصبحت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك أكثر شركة فنادق متميزة بشهادة "غرين غلوب" في العالم، وتملك "موﭭنبيك القابضة" 66.7% من شركة الفنادق، ومجموعة المملكة 33.3% منها.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.moevenpick-hotels.com.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موڤنبيك تكتسح بحضورها العواصم وتفتتح فندقًا جديدًا في الرياض موڤنبيك تكتسح بحضورها العواصم وتفتتح فندقًا جديدًا في الرياض



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 09:30 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابين من كفر قدوم شرق قلقيلية

GMT 01:27 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

علاء عوض يروي كواليس عودته للسينما بعد انقطاع 10 أعوام

GMT 00:06 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

قائد سلاح الجو السلطاني العماني يلتقي جون هيسترمان

GMT 22:55 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

بريشة : هارون

GMT 02:39 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

العداء السابق مايكل جونسون يتعافى من وعكة صحية

GMT 13:41 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

طرق للحصول على حواجب جذابة مثل ليلي كولينز

GMT 12:31 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

كتاب جديد يرصد قصص ترامب داخل البيت الأبيض

GMT 10:33 2014 الخميس ,11 كانون الأول / ديسمبر

فاكهة النجمة النادرة أو الرامبوتان تعالج إلتهاب العيون

GMT 01:45 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

عدم وضع الكعك في الشاي من أصول تناول المشروبات

GMT 06:23 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح قائمة بأجمل تسعة بيوت حول العالم تطل على البحر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday