استمتعي بعطلة مليئة بالرفاهية والأناقة داخلإنتركونتيننتال فينيسيا بيروت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استمتعي بعطلة مليئة بالرفاهية والأناقة داخل"إنتركونتيننتال فينيسيا" بيروت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتعي بعطلة مليئة بالرفاهية والأناقة داخل"إنتركونتيننتال فينيسيا" بيروت

فندق "إنتركونتيننتال فينيسيا" بيروت
القاهرة - فلسطين اليوم

يُحاكي فندق "إنتركونتيننتال فينيسيا" بيروت ,التراث والتاريخ والرفاهية من جهة والعصرية والأناقة والحداثة من جهة أخرى مع ضمان أفضل إقامة على الإطلاق, فلا تحتاري لتمضية عطلتك المقبلة! و عليك بخوض تجربة أكثر من رائعة ومميزة في الفندق

يقع فندق "إنتركونتيننتال فينيسيا" بيروت، الذي استضاف على مدى أكثر من 55 عامًا أهم وأشهر نجوم العالم، من ساسة وأهل الفن والثقافة والمجتمع، في عاصمة لبنان بيروت ضمن منطقة محاطة بالمعالم السياحية المعروفة.

ويوفّر الفندق الفخم المصنف 5 نجوم إطلالة نحو ميناء مارينا بيروت، بالإضافة إلى مسبح، تراس على سطح وسونا ما يؤمن لك أفضل إقامة للاستجمام والراحة والدلال على الإطلاق، وعدد كبير من المحال التجارية ضمن ربوع الفندق ما يتيح لك فرصة التسوق من أهم دور العلامات التجارية والمصممين العالميين من دون الحاجة الى الخروج.

استمتعي بعطلة مليئة بالرفاهية والأناقة داخلإنتركونتيننتال فينيسيا بيروت

ويضم الفندق أيضًا مركزًا للياقة البدنية مع مسبح وسبا يحتوي على كل المعدات والتقنيات المتطورة التي تراعي صحتك ورشاقتك في آن، كما يتوفر في الفندق أيضًا خدمة مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة مع إمكانية تخزين حقائب السفر والنقل إلى المطار.

و يقدّم "إنتركونتيننتال فينيسيا" بيروت غرفًا تقليدية وحديثة ومجهزة بميكروويف، بحيث يمكنك يا سيدتي السفر مع عائلاتك للاستفادة من الغرف المتصلة المجهزة بالأثاث المناسب، علمًا أنه يحتوي على نحو 446 غرفة وجناح.

صُممت كل الغرف بتدرجات اللون الترابي والفن الفينيقي على الجدران. كما أنها تتميز بستائر مصنوعة خصيصًا وإضاءة مريحة. وتحتوي كل غرفة على إنترنت عالي السرعة، وخزنة بحجم الكمبيوتر المحمول، وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية.

استمتعي بعطلة مليئة بالرفاهية والأناقة داخلإنتركونتيننتال فينيسيا بيروت

ويجب عليك تجربة قائمة الطعام في مطعم الفندق المعاصر التي تقدم لك أصنافًا فيتنامية، عالمية ومحلية، أكثر من شهية تغني الروح والجسد في آن، مع إمكانية الاستمتاع بها على التراس الخارجي

يمكنك دائمًا يا عزيزتي تدليل نفسك بتناول وجبة رائعة في واحد من العديد من المطاعم المتاحة في الفندق التي تلتزم بشروط الاحتراف العالمية وتؤمن لك أشهى الاطباق على اختلاف أنواعها. وهذا ما يجعل من هذه المطاعم الأشهر في لبنان، وهي eau de vie الذي يحاكي الرفاهية المطلقة والفخامة في الديكور والطعام على السواء، mosaic الذي يقدم لك خدمة الفطور والغذاء والعشاء من خلال بوفيه محلية وعالمية، caffee mondo الذي يجعلك تشعرين وكأنك في إيطاليا، cascade lounge، amethyste lounge وphoenicia gourmet.

ويكون المميز في فندق "إنتركونتيننتال فينيسيا" بيروت أنه يبعد أقل من 25 دقيقة بالسيارة من مطار بيروت الدولي ويقع على بعد مسافة قصيرة تنزهًا من السراي الكبير وبالتالي يمكنك زيارة أسواق بيروت الشهيرة والتسوق من محلاتك المفضلة بمجرد التنزه مع الأصدقاء وتمضية أجمل عطلة على الإطلاق.

وفي حال كنت ترغبين في تمضية يوم في ربوع الفندق للاستجمام والراحة، يمكنك دائمًا اللجوء الى غرفة الرياضة التي توفر لك كل الإمكانيات لتنشيط حركة جسمك تحت إشراف أهم الإختصاصيين في المجال من دون أن ننسى حمام السباحة، الداخلي والخارجي.

استمتعي بعطلة مليئة بالرفاهية والأناقة داخلإنتركونتيننتال فينيسيا بيروت

ولا يمكنك سوى زيارة مركز التجميل الخاص بالفندق والتدليك، الذي يحتوي على 22 غرفة خاصة للعلاج من سونا وجاكوزي ضمن مركز منتجع صحي تحت إشراف محترفين عالميين يؤمنون لك فرصة مثالية للاستجمام وتجديد البشرة والطاقة الداخلية، فتشعرين وكأنك أعدت عقارب الساعة الى الوراء ومحيت كل غبار الزمن والوقت والأهم تخلصت من ضغوطات حياتك اليومية ومشاكلها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتعي بعطلة مليئة بالرفاهية والأناقة داخلإنتركونتيننتال فينيسيا بيروت استمتعي بعطلة مليئة بالرفاهية والأناقة داخلإنتركونتيننتال فينيسيا بيروت



GMT 17:49 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"La Reserve Geneve" لقاء بين الرفاهية والكمال في آن واحد

GMT 14:33 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "Café Royal" يمكنك من الحصول على رحلة ملكية في قلب لندن

GMT 14:25 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تشييد فندق كاديلاك قبل انطلاق مهرجان "سول دي إكس بي 2018"

GMT 02:56 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تؤكّد حاجة قلوب المُدخّنين 15 عامًا للتخلص من الأضرار

GMT 15:42 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل فنادق البحرين وأكثرها تميزًا
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة

GMT 06:34 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء نحو ثلث الدببة القطبية خلال 40 عامًا

GMT 18:42 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الرئيس المصري يلتقي نظيره الجزائري بالقاهرة

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أغلى أنواع الجبن في العالم من حليب الحمير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday