تشييد فندق كاديلاك قبل انطلاق مهرجان سول دي إكس بي 2018
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تشييد فندق كاديلاك قبل انطلاق مهرجان "سول دي إكس بي 2018"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشييد فندق كاديلاك قبل انطلاق مهرجان "سول دي إكس بي 2018"

مهرجان سول دي إكس بي
واشنطن - فلسطين اليوم

قبل انطلاق المهرجان الثقافي الأضخم إقليمياً ضمن مجال ثقافة الشارع والتي تحمل اسم "سول دي إكس بي" (SOLE DXB)، كشفت كاديلاك عن تفاصيل فعالياتها الجديدة والفريدة التي ستقدّمها خلال هذا الحدث البارز والمتمثّلة بمفهوم فندق كاديلاك (Cadillac Hotel)، وهو ابتكار مميّز سيشكّل خلفية رائعة لعملية إزاحة الستار إقليمياً عن أول مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) مدمَجة من العلامة التجارية، وهي كاديلاك XT4 الجديدة.

تشييد فندق كاديلاك قبل انطلاق مهرجان سول دي إكس بي 2018

يُعدّ ’فندق كاديلاك‘ مفهوماً جريئاً تم ابتكاره خصّيصاً لفعالية "سول دي إكس بي 2018"، وسيضم مجموعة من الغرف التي تحوي أنشطة مختلفة حيث يمكن للضيوف التعرّف عليها واختبار عدّة مواضيع متنوّعة تتعلّق بالسلامة والتقنية والتصميم.

وسيجري بناء ’فندق كاديلاك‘ وفق موضوع مشابه لمهرجان "سول دي إكس بي" لهذا العام مع لمسة خاصّة من كاديلاك كالتي أصبح المشاركون في فعاليات كاديلاك متعوّدين عليها لجهة توفير منصّة تجريبية مشوّقة لجميع زوّار المهرجان.

تشييد فندق كاديلاك قبل انطلاق مهرجان سول دي إكس بي 2018

يحوي فندق كاديلاك منصّة علوية على سطحه بحيث يمنح زوّار "سول دي إكس بي" فرصة الاستمتاع بمناظر غير مسبوقة بنطاق 180 درجة للمهرجان، إضافة لقضاء أوقات مميّزة مع توافر الضيافة الراقية من كاديلاك وفي ظل بيئة مفعمة بالحياة مع الأنغام المميّزة المتواجد ضمن الفندق.

وكانت كاديلاك أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر أن مهرجان ’سول دي إكس بي‘ سيكون منصّة للكشف عن طراز XT4، أول مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) مدمَجة من العلامة التجارية الفاخرة.

وستشكّل XT4 انطلاقة لاستراتيجية ’كاديلاك‘ الجريئة المتعلّقة بطرح طرازات جديدة حتى العام 2020. ويستهدف الطراز الجديد شريحة من الشبّان كثيري التنقّل من الفئة الراقية والذين يستقطبهم عادة هذا المهرجان السنوي الذي يقام على مدى ثلاث ليالي ويومين.

وقال كريستيان سومر، المدير الإداري في ’كاديلاك الشرق الأوسط‘: "انطلقنا في رحلتنا التجريبية العام الماضي مع فعاليتنا ’رسائل إلى آندي وارهول‘ لتحقيق تفاعل أعمق مع الزوّار، ونحن نستمر على هذه الأسس بحثاً عن أساليب جديدة للارتقاء بما نقوم به فيما يخص الاتصال المباشر لعلامة كاديلاك بالجمهور. وفي العام 2018، ارتكزنا على ما تعلّمناه وأعدنا تصوّر طريقة إطلاق المنتجات من علامة تجارية بقطاع السيارات، للوصول الآن إلى ما نعتبره عملية إطلاق فريدة من نوعها في قطاعنا خلال فعالية تتميّز بكون ’كاديلاك‘ هي علامة السيارات الوحيدة المنخرطة فيها."

بعد عامين متتاليين تكلّلا بالنجاح الكبير، أعلنت علامة السيارات الفاخرة في العام 2017 عن اتفاقية طويلة الأمد تمتدّ لثلاث سنوات تربطها مع المهرجان الثقافي السنوي المميّز الذي يجمع بين الأزياء والفنون، وسوف تستمر هذه العلاقة حتى عام 2019.

شهدت ’كاديلاك‘ مرحلة تغيّرات كبيرة في التوجّهات خلال السنوات الثلاث الماضية – معتمدة على التصميم المتطوّر والتقنيات الحديثة والشخصية الحقيقية التي تجذب الأفراد من الأفكار الحرّة المستقلّة. وابتداءً مع إطلاق أول مركبة XT4 في شهر ديسمبر/ كانون الأول، ستجلب ’كاديلاك‘ طرازاً جديداً إلى الأسواق كل ستة أشهر – أي ما مجموعه خمس عائلات من المركبات خلال فترة سنتين فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشييد فندق كاديلاك قبل انطلاق مهرجان سول دي إكس بي 2018 تشييد فندق كاديلاك قبل انطلاق مهرجان سول دي إكس بي 2018



GMT 17:49 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"La Reserve Geneve" لقاء بين الرفاهية والكمال في آن واحد

GMT 14:33 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "Café Royal" يمكنك من الحصول على رحلة ملكية في قلب لندن

GMT 02:56 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تؤكّد حاجة قلوب المُدخّنين 15 عامًا للتخلص من الأضرار

GMT 15:42 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل فنادق البحرين وأكثرها تميزًا
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة

GMT 06:34 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء نحو ثلث الدببة القطبية خلال 40 عامًا

GMT 18:42 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الرئيس المصري يلتقي نظيره الجزائري بالقاهرة

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أغلى أنواع الجبن في العالم من حليب الحمير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday