26 أون فيرست كريسنت فيلا مترفة في كامبس باي
آخر تحديث GMT 06:03:38
 فلسطين اليوم -

26 أون فيرست كريسنت فيلا مترفة في كامبس باي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 26 أون فيرست كريسنت فيلا مترفة في كامبس باي

هضبات في "كامبس باي"
القاهرة - فلسطين اليوم

تحتضن إحدى الهضبات في "كامبس باي"، وهي ضاحية ساحلية ثرية في مدينة كايب تاون في جنوب أفريقيا وتُطلّ على المحيط الأطلسي، منزلاً منعزلاً لا مثيل له لقضاء العطل. يتميّز "26 أون فيرست كريسنت" في منطقة "كامبس باي" بكونه فيلا فاخرة جديدة ومجهزة حسب الطلب، تتميز بطابع من الأناقة والجو المريح والبسيط، وهي مكان مثالي للجمع بين العمل والترفيه بهدف قضاء عطلة في العمل أو حضور اجتماع عمل صغير، فضلاً عن كونها المهرب المثالي للمسافرين المميّزين الذين يتوقون لتمضية عطلة هادئة.

سيشعر الضيوف منذ لحظة دخولهم إلى الملكيّة بجو فريد من الهدوء والخصوصية، اللذين يمهدان الطريق لبقية الوقت الذي سيقضونه في هذه المنشأة السياحية التي تتألف من ست غرف نوم رائعة مقسّمة على ثلاثة طوابق، بإطلالة مباشرة على المحيط الأطلسي الرائع وتحيط به سلاسل جبال "لايونز هيد" و"تايبل ماونتن" و12 أبوستيلز".

لم ينس الرئيس التنفيذي لشركة "واغنر بيسبوك بروبيرتيز" ومالك هذا المشروع المذهل "رمزي شرف"، أي تفصيل لضمان راحة جميع الضيوف بدون استثناء. فسخّر هذا الرجل موهبته الإبداعية واهتمامه بالتفاصيل لتطبيقها على كلّ جانب من هذه المنشأة.
علاوة على ذلك، تتوفّر مدبرة منزل وكبير خدم من أجل تحضير وتقديم وجبة إفطار باذخة كل صباح لضمان استرخاء الضيوف إلى أقصى الحدود.

بعد الاستمتاع بوجبة لذيذة، يستطيع المقيمون الذهاب في نزهة إلى الشاطئ، الذي يبعد خمس دقائق عن الفيلا، للتمتع بهذه البلدة الساحلية المزدهرة، الواقعة على مسافة 10 إلى 15 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة.  

بالإضافة إلى ذلك، يمكن ترتيب جولة سياحية في المدينة بحسب طلبهم، والكثير من الأنشطة المختلفة. أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون بعض العزلة، فتُعتبر المسابح الخاصة في "26 أون فيرست"في منطقة "كامبس باي" المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بمناظر المحيط الأخاذة.

علاوة على ذلك، تضمّ المنشأة صالة رياضية مُجهزة تماماً للقيام بالتدريبات اليومية، ويستطيع السياح بعدها الاسترخاء في غرف الساونا أو البخار قبل أخذ دش طويل في أجنحتهم الخاصة المُجهزة بحمام فاخر.

أما بالنسبة للمسافرين الذين يُخططون للجمع بين العمل والترفيه، فيمكنهم أن يطمئنوا بفضل توافر خدمة الواي فاي المجانية على مدار الساعة في الفيلا، بحيث يمكنهم مزاولة العمل ، كما يُمكن أيضاً إقامة الاجتماعات الخاصة في إحدى غرف المعيشة المُخصصة لاجتماعات العمل الهامة وسيقدّم الموظفون المتاحون الشاي والقهوة والمشروبات الغازية طوال اليوم ، وإذا كان ثمة حاجة للخصوصية، فيمكن ترتيب غداء أو عشاء شهي للتلذذ به بهدوء في الفيلا مقابل تكلفة إضافية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أفضل الفنادق في فيينا ذات القيمة الجيدة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

26 أون فيرست كريسنت فيلا مترفة في كامبس باي 26 أون فيرست كريسنت فيلا مترفة في كامبس باي



 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء

GMT 12:46 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

هيفا وهبي تتألّق في تنوّرة قصيرة تعكس آخر صيحات الموضة

GMT 05:16 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

بريشة : محمد العقل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday