أجمل أجنحة فندقية في العالم من تصميم أشهر أسماء الموضة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أجمل أجنحة فندقية في العالم من تصميم أشهر أسماء الموضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجمل أجنحة فندقية في العالم من تصميم أشهر أسماء الموضة

أجمل الأجنحة الفندقية حول العالم
القاهرة - فلسطين اليوم

تمتع المرء بملكة الإبداع والابتكار لا يتوقف عند حدود معيّنة حين تكون الموهبة أصيلة بالفعل؛ هذا ما انطبق على الكثير من المبدعين والفنانين في مختلف المجالات، الذين أثبتوا تفوّقهم في أكثر من مجال فنّي وإبداعي بنفس المستوى من الجمال والرقيّ وإذكاء الحواسّ الإنسانية المختلفة بإبداعاتهم.

ولطالما أثبتت الأيام، والصيحات المتتالية، علاقة الموضة الوثيقة بتصاميم الديكور وصيحاته؛ ما بين تمازج في ألوان العام بين العالمين، أو نقشات أكثر رواجاً، أو تضفير الخطوط الغرافيكية في الأنسجة واللوحات، وغيرها الكثير من الصيحات التي ترافقت ما بين العالمين المتشابكين، والمرتبطين بأبرز اهتمامات المرأة العصرية؛ مظهرها ورونق منزلها.

واليوم، نأخذك في جولة على أجمل الأجنحة الفندقية حول العالم، التي حظيت بلمسات فنية أصيلة من أشهر أسماء عالم الموضة، فجاءت متميزة بفخامتها وطابعها الاستثنائي الذي يقدّمها لمصاف الوجهات السياحية الأولى التي قد تفكرين في زيارتها والإقامة بها في رحلتك المقبلة.

فيللات وفندق "راوند هيل"

جناح "بينابل هاوس" في فندق وفيلات راوند هيل بمونتيغو باي في جامايكا، حظي بلمسات رالف لورين الفنية المتميزة بأناقتها ورقيّها. يتضمن الجناح 36 غرفة فندقية تطل على المحيط مباشرة، ومؤثثة بتصاميم رالف لورين المنزلية الفاخرة والمعبّرة عن المغامرات البحرية.

فندق كلاريدج

لأنها واحدة من عملائه الدائمين، عهد إلى دايان فون فورستنبرغ DVF بتصميم جناح "غراند بيانو" الشهير بالفندق، والذي أبرز طراز الآرت ديكو الذي يتميز به الفندق العريق مع تجسيده لمفاهيم الأناقة الراقية التي تحملها المصممة الشهيرة في كل تصاميمها، وخاصة علامتها الشهيرة باستخدام نقشات الزهور والخطوط الغرافيكية الصريحة.

فندق ذا بلموند لا ريزدنثيا

على شواطئ مايوركا بإسبانيا، صمّم البريطاني ماثيو ويليامسون أحد أجنحة الفندق الفخم، الذي جمعت تصاميمه بين خطوط ويليامسون الجريئة وألوانه الزاهية، وبين الطراز الروستيكي العريق المتميز للفندق ولقرية ديا التي يقع فيها. يستقبلك الجناح بلمسات دافئة من نقشات النباتات الحيوية والألوان الدافئة لتستمتعي بعطلة لا تُنسى.

أوتيل دي كريون

كان للعاصمة الفرنسية نصيب من شغف المصمم كارل لاغرفيلد بتصميم الديكور، إذ شارك في التجديدات الشاملة التي شهدها الفندق التاريخي، مصمّماً جناحين وغرفة بلمسات راقية الفخامة تمزج بين الديكور الفرنسي الأصيل، والتحف التاريخية منذ القرن الثامن عشر، مع لمساته العصرية التي لا تخطئها عين، لتكون النتيجة مذهلة بالفعل.

قد يهمك ايضا الأجنحة الفندقية الأفضل والأغلى والأكثر روعة وفخامة حول العالم

تعرفي على أفضل الأماكن لعشاق المغامرات في العالم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل أجنحة فندقية في العالم من تصميم أشهر أسماء الموضة أجمل أجنحة فندقية في العالم من تصميم أشهر أسماء الموضة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday