مراكش تتحمَّس لإستقبال أول منشأة من سلسلة فنادق راديسون بلو ضمن فئة الخمس نجوم
آخر تحديث GMT 01:47:29
 فلسطين اليوم -

مراكش تتحمَّس لإستقبال أول منشأة من سلسلة فنادق "راديسون بلو" ضمن فئة الخمس نجوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مراكش تتحمَّس لإستقبال أول منشأة من سلسلة فنادق "راديسون بلو" ضمن فئة الخمس نجوم

فندق سياحي في مدينة مراكش
مراكش_ثورية ايشرم

 تستعد مدينة مراكش لاستقبال أول منشأة سياحية فندقية تعتبر الأولى من نوعها في المغرب والتي تنتمي لسلسلة الفنادق الأميركية التي تنتشر في 61 بلدًا حول العالم والمنتمية إلى القطب الأميركي " كارلسون ديزيدور " وهي المنشأة المسماة "راديسون بلو" ، والتي ستكون مصنفة ضمن فئة الخمس نجوم وذلك حسب ما أكدته الصحيفة الفرنسية " Tendanchotellerie " .

وتعد المؤسسة عبارة عن فندق فخم ومميز بمجموعة من الخصائص الراقية والفاخرة التي تقدم للنزلاء وتمنحهم الراحة والاستجمام عند اختياره للإقامة، إذ يتكون من 198 غرفة وعدد من الأجنحة الفاخرة والراقية إضافة إلى 12 قاعة مخصصة للاجتماعات ، فضلا عن قاعة معدة للمؤتمرات الدولية الكبرى ، بمساحة تصل إلى 360 مترا مربعا إضافة إلى مساحة مهمة وكبيرة مفتوحة على المسابح والملاعب الرياضية التي تغطي مساحتها 3 كيلومترات مربعة.

ويعتبر الفندق المصنف والفاخر بمثابة نقلة نوعية إضافية للمدينة الحمراء التي تشهد توافد السياح عليها بشكل مستمر وفي كل الفصول السنوية ، وذلك لما تمتاز به من خصائص متنوعة ومميزة تمنح الزائر فرصة لقضاء أروع الأوقات بين أحضانها ، إضافة إلى كون الفندق سينضاف إلى مجموعة الفنادق والمؤسسات السياحية والمنتجعات الكبيرة التي تم افتتاحها في المدينة الحمراء في الفترة الأخيرة استعدادا لاستقبال الزوار في فصل الصيف والتي تعد مؤسسات فندقية سياحية فاخرة ستساهم في الرفع من شأن السياحة في مراكش إلى المستويات والطموحات المتوقعة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراكش تتحمَّس لإستقبال أول منشأة من سلسلة فنادق راديسون بلو ضمن فئة الخمس نجوم مراكش تتحمَّس لإستقبال أول منشأة من سلسلة فنادق راديسون بلو ضمن فئة الخمس نجوم



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday