مدينة غواتيمالا وجهة جديدة للعروس لقضاء شهر عسل ممتع و مغامر
آخر تحديث GMT 07:51:54
 فلسطين اليوم -

مدينة غواتيمالا وجهة جديدة للعروس لقضاء شهر عسل ممتع و مغامر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدينة غواتيمالا وجهة جديدة للعروس لقضاء شهر عسل ممتع و مغامر

مدينة غواتيمالا وجهة جديدة للعروس
القاهرة -فلسطين اليوم

ليس هناك العديد من الأماكن في العالم التي توفر شاطئًا برمال سوداء، وبحيرة خلابة تحيط ببركان، والمشي لمسافات طويلة إلى الشلالات، وتسلّق أهرامات المايا، والمعابد في الغابات المطيّرة، والتجوال على طرق حصى تعود للقرن 16، ومطبخ عالمي ، إذا كان هذا يبدو جاذبًا، فضعي غواتيمالا خيارًا لقضاء شهر العسل، وعلى الرغم من أنها قد تبدو مكلفة، فالأمر الآخر الذي يجعل هذه الجنة خيارًا أقوى هو وجود ناطقين باللغة الإنكليزية، وكونها ذات أسعار معقولة جدًّا.

نصائح رومانسية لشهر العسل
شهر عسل 2020في غواتيمالا:
مدينة غواتيمالا العاصمة، وأكبر مركز حضري في أمريكا الوسطى، حيث ستبدأ مغامرة أحلامكم، لن تحتاجوا لقضاء الكثير من الوقت هناك، إلا لتناول الطعام ،والآن بعد التزود لرحلة لمدة ساعة، توجهوا لأنتيغوا، المدينة الاستعمارية الساحرة بالعمارة الإسبانية، والشوارع المرصوفة بالحصى، والأكل الممتاز، والتسوق، تحيط بها البراكين والجبال المؤهلة للمشي أو مشاهدة غروب الشمس، أكبر فندق هناك هو كاسا سانتو دومينغو، وتشمل خيارات أخرى فندق سور خوانا وفيلا لاس بيلاس، كما يُنصح بالاطلاع على التاريخ والثقافة للمنطقة الرائعة.


نشاطات سياحية في غواتيمالا:
تُعتبر غواتيمالا أساسًا، وجهة لمحبي الطعام، وأنتيغوا توصف كمركز للأطعمة اللذيذة، وهي غنية بمزيج متعدد من المطاعم التي توفر طعامًا عالميًّا بلمسات غواتيمالية.

كما يُنصح برحلات القوارب عبر بحيرة كومو في أمريكا الوسطى، إلى مختلف المدن الصغيرة المحيطة بها، والتي يُشتهر بعضها باليوغا والتأمل، في حين أنّ للبعض الآخر سمعة في ما يتعلق بالنسيج والسيراميك، وحتى الحياة الليلية، ولمحبي التجوال، استعينوا بدليل لتسلق أحد البراكين أو الشلالات في المنطقة الخضراء الخلابة ، لا تفوّتوا غروب الشمس، ويفضل أن يكون مع كوكتيل منعش وفواكه وخضار، في حمّامات السباحة أو حوض الاستحمام الساخن فوق البحيرة.

غروب الشمس مختلف قليلًا، ولكنه أيضًا لا يوصف في الشواطئ الرملية للساحل الغربي، وأيضًا في الشمال، بالقرب من بليز، حيث يمكن استئجار قارب وإطعام جوز الهند للقرود، أو التجوال في المحمية، وتجربة تدليك الحجر البركاني الساخن ، في هذه الغابة المطيرة الخصبة، يبدو كل شيء أكبر، من سعف النخيل الخصب، إلى معابد المايا الضخمة، والأهرامات التي تم بناؤها من القرن الثاني أو الثالث الميلادي ، استمعوا إلى التاريخ والتقطوا صورًا ملهمة من قمم المعابد. ولأنّ هذه غواتيمالا، حيث الطعام المدخن ، انهوا الجولة بوليمة مع الشموع لكما فقط، تحت ضوء القمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة غواتيمالا وجهة جديدة للعروس لقضاء شهر عسل ممتع و مغامر مدينة غواتيمالا وجهة جديدة للعروس لقضاء شهر عسل ممتع و مغامر



GMT 18:29 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

جزيرة فيلينغلي جنّة استوائية في المحيط الهندي

GMT 22:42 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ميونيخ مدينة الأحلام الألمانية

GMT 21:56 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ميامي المدينة الساحرة

GMT 05:10 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجعات "سونيفا" ملاذ العائلات الفاخر لموسم الأعياد ‏

GMT 08:16 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

البرتغال "وجهة أوروبية دافئة في الشتاء" لشهر العسل
 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday