مطعم سيرافينا ينقل روح نيويورك إلى دبي
آخر تحديث GMT 01:49:24
 فلسطين اليوم -

مطعم سيرافينا ينقل روح نيويورك إلى دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم سيرافينا ينقل روح نيويورك إلى دبي

مطعم سيرافينا ينقل روح نيويورك إلى دبي
دبي - فلسطين اليوم

زارت شارلوت رونسون، مصممة أزياء المشاهير المعروفة والمقيمة في مدينة نيويورك، دبي يوم 30 سبتمبر 2014 لحضور حفل غداء خاص استضافته الشيخة ميثاء آل مكتوم مع مجلة فرونت رو مود (Front Row Mode).

وبالإضافة إلى ذلك، تريد رونسون عرض تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015 خلال أسبوع الموضة في الشرق الأوسط للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أنّ مصممة الأزياء هذه تستقطب عدداً كبيراً من أبرز مشاهير هوليوود مثل ميشا بارتون وجيزيل بوندشين وجنيفر لوف هيويت وليندساي لوهان وكيت موس ونيكول ريتشي ووانونا رايدر وجسيكا سمبسون وغوين ستيفاني وغيرهنّ.

وفي هذه المناسبة، قالت الشيخة ميثاء آل مكتوم: "إنّ صناعة الأزياء في دبي منفتحة دائماً لأفكار جديدة وعلامات مثيرة للإعجاب. ولذلك، يسرّنا أن نرحّب بشارلوت رونسون في الإمارات لكي نتباحث معها في مشاريع تعاون مستقبلية بدءاً بهذه الفعالية في مطعم سيرافينا دبي قبل عرض تشكيلتها الجديدة في الأول من أكتوبر". وأضافت قائلة: "إنّ علامة شارلوت رونسون محبوبة عالمياً وسوف تستقطب عملاء جدداً يضاهي عددهم عدد عملائها في العالم حالما تصبح مجموعاتها متوافرة هنا".

أقيم حفل الغداء الخاص في مطعم سيرافينا في سوق البحار. وهذا المطعم وجهة شعبية ومشهورة في نيويورك حيث تقيم المصممة رونسون. يشتهر المطعم بالمأكولات الإيطالية الأصيلة ويستقطب مشاهير نيويورك مثل ليدي غاغا وكيم كارداشيان وكين وست وديفيد بكهام وجي زي ولوبرون جيمس وغيرهم بفضل أجوائه الممتعة والنابضة بالحياة ومأكولاته المتوسطية الشهية.

وتعليقاً على الحدث، قال ليونارد بوث، مدير مطعم سيرافينا: "يسرّنا أن يكون مطعمنا قد اختير لهذا اللقاء البارز والبالغ الأهمية. وكما هي الحال في مطعمنا في نيويورك، يسرنا أن نلحظ أنّ سيرافينا دبي أصبح خيار كبار الشخصيات في دبي واستحال وجهة شعبية يرتادها محبو المأكولات الإيطالية"

يقع مطعم سيرافينا (Serafina) في سوق البحار، مقابل نافورة دبي ويقدّم للعيان أجمل مناظر برج خليفة الشامخ. هو مطعم يشتهر بالمأكولات الإيطالية الأصيلة ويتميّز بأجواء ممتعة ونابضة بالحياة. وبفضل الفلسفة التي يعتمدها والقائمة على استقبال الضيوف كما أنّهم في بيتهم، يستطيع الضيوف زيارة المطعم متى شاؤوا لطلب وجبة شهية بسعر مقبول جداً في أي وقت.
تتضمّن قائمة الطعام في مطعم سيرافينا أنواعاً عديدة من المأكولات ومنها المقبلات المتنوعة والسلطات والأطباق الرئيسية وأطباق التحلية إلى جانب تشكيلة مشروبات منعشة. فضلاً عن ذلك، يتميز سيرافينا بقائمة طعام خاصة بالبيتزا تشمل 24 نوع بيتزا وقائمة طعام خاصة بالأطفال والأولاد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم سيرافينا ينقل روح نيويورك إلى دبي مطعم سيرافينا ينقل روح نيويورك إلى دبي



 فلسطين اليوم -

تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday