مطعم كويك جليز يفتتح فرعًا جديدًا له في مراكش ويتسع لـ250 عميلًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مطعم "كويك جليز" يفتتح فرعًا جديدًا له في مراكش ويتسع لـ250 عميلًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم "كويك جليز" يفتتح فرعًا جديدًا له في مراكش ويتسع لـ250 عميلًا

مطعم كويك جليز
مراكش - فلسطين اليوم

اُفتتح في مدينة مراكش المحل الثالث لشركة الوجبات الغذائية "كويك المغرب" التابعة إلى المجموعة الاقتصادية "تينور"، بحضور 20 شخصا من الإدارة المركزية وشركائها، من فرنسا وكل من مدينة الدار البيضاء والرباط. ويقع المطعم الجديد بقلب شارع محمد الخامس، أحد أهم شوارع مقاطعة جليز الراقية، ويتربع على مساحة 650 وُزعت على طابقين، وبإمكانه استقبال 250 عميل.
 
إيمان شفاشف مسؤولة الإشهار والتسويق بالمؤسسة المذكورة، أوضحت أن محلات"كويك المغرب"، تنتمي إلى مجموعة مغربية مائة في المائة، ولخدمة المغاربة يقدم المطعم باقة من المنتجات، شبيهة بالتي يستمتع بها المواطنون بكل من فرنسا وبلجيكا، مؤكدة أن أصل كل المواد الأولية من الدولتين المذكورتين حلال، وأن نصف ما تعتمده "كويك مغرب"، يأتي من ممولين مغاربة.
 
وحتى يشعر العميل وكأنه في بيته، تقترح محلات "كويك المغرب" إلى جانب وجباتها المتميزة، خدمات كثيرة، كنظام الإنترنت السريع "واي فاي"، وتقنية طلبات للتخفيف من وقت الانتظار، ومكان ليستمتع الأطفال بألعاب متنوعة، كما تنظم المؤسسة عينها حفلات أعياد الميلاد. الفريق الذي يشرف على "كويك جليز مراكش، يتكوّن من 80 مستخدما، 60 في المائة منهم من الوكالة الوطنية لإنعاش العمل، ما يجعل المؤسسة الغذائية نفسها، تساهم في تنمية المدن والجهات التي توجد بها، ويتنظر أن ترفع من نسبة المستخدمين إلى حدود 2000 مع حلول سنة 2020.
 
وتساير الوجبات الغذائية بمطعم"كويك المغرب"، اختلاف الأذواق والأعمار، إذ خصص للأطفال من 3-7 و8-11 سنة، مأكولات تناسب سنهم البيولوجي والنفسي، تقول شفاشف، مؤكدة أن"كويك المغرب" تسعى إلى التميز بابتكار ضمانات جودة منتوجات كلها حلال، إلى جانب خدمات راقية تمتثل للقوانين الوطنية والدولية. ومحل وجبات "كويك المغرب" يعمل من الساعة 9 صباحا إلى السادسة صباحًا، ويقدّم أنواعا من المأكولات تلبي كل الأذواق، التي تتغير باستمرار وتختلف من فئة لأخرى ومن فرد إلى آخر.
 
 فلكل وجبة ذوقها الخاص، ولكل عميل اختياره المفضل وثمنه المناسب، لأن المطعم المذكور، يوفر أشكالا متنوعة بأثمان مختلفة تستجيب كل الفئات الاجتماعية، كما يقدم وجبات فطور مفتوحة ابتداء من 15 درهم. ويُذكر أن مطعم"كويك"، يشكل فرعا لمجموعة "تينور"، التي تعتبر قطاعا مهما في الاقتصاد المغربي، وتستثمر أيضا في مجال التأمين وفي التقنيات الجديدة للمطاعم السريعة، ومجالا اقتصادية أخرى، وتسعى"كويك مغرب" إلى بلوغ 15 محلا خلال 5 سنوات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم كويك جليز يفتتح فرعًا جديدًا له في مراكش ويتسع لـ250 عميلًا مطعم كويك جليز يفتتح فرعًا جديدًا له في مراكش ويتسع لـ250 عميلًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday