أفضل سبعة مطاعم شهيرة في دبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل سبعة مطاعم شهيرة في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل سبعة مطاعم شهيرة في دبي

دبي ـ العرب اليوم

تعتبر دبي بمثابة طفل جديد في عالم الطهو الاحترافي العالمي. ويزدهر مشهد المطاعم في دبي، إذ أن اختيار الأفضل من بينها يعتبر صعباً مقارنة بما كان عليه الأمر سابقا. وقال مدير العمليات في سلسلة مطاعم "زوما" في الشرق الأوسط أجاز الشيخ، إن "دليل زغت للمطاعم يفتتح حاليا في دبي، ما يظهر أن دبي أصبحت وجهة لعشاق المطاعم." وأضاف أن "قائمة سان بلليغرينو لأفضل المطاعم لعام 2012، تضمنت مطعمين في دبي هما على أعلى القائمة التي تتألف من مائة مطعم وهما "زوما ولو بوتي ميزون." وهنا أفضل سبعة مطاعم في دبي: 1- مطعم "لو بوتيت ميزون" الفرنسي يقدم المطعم الفرنسي طبق سلطة "النيسواز" الطازج، وأطباق رائعة أخرى مثل البازيلاء، والريحان، والبندورة، والمحار بالأعشاب المقرمشة، وحلوى الجبن "تشيز كيك"، وجميعها مصنوعة من المنتجات الموسمية ذات الجودة العالية. وتبلغ كلفة تناول وجبة العشاء لشخصين 272 دولار. - مطعم "زوما" الياباني يقدم المطعم أطباق صغيرة متنوعة من المطبخ الياباني في صالة تقع في الطابق السفلي من المطعم، وعدد من مشروبات الكوكتيل القوية في الصالة التي تقع في الطابق العلوي. وتبلغ كلفة تناول وجبة العشاء لشخصين حوالي 272 دولار. 3- مطعم "تايبل 9 باي نيك أند سكوت" لم يظن أحدا أن رحيل الشيف المشهور غوردون رامزي قد يكون أمرا جيدا في أحد المطاعم في دبي، إذ حول الطاهيان سكوت برايس ونيك ألفيس المطعم الأوروبي إلى قطعة فنية محلية، تتضمن واحدة من أكثر قوائم الطعام إثارة وأكثرها إبداعا في المدينة. وتبلغ كلفة تناول وجبة العشاء لشخصين حوالي 245 دولار. 4- مطعم "أوكو" الياباني ويعتبر مطعم "أوكو" نادرا في مدينة تهيمن عليها العلامات التجارية العالمية والطهاة المشهورين. ويقدم المطعم أطباق السوشي وأطباق يابانية أخرى، فضلا عن أفضل الكوكتيلات. وتبلغ كلفة تناول وجبة العشاء لشخصين حوالي 190 دولار. 5- مطعم "رودز ميزانين" البريطاني أصيب الشيف البريطاني غاري رودس بحالة عشق بدبي لدرجة أنه حمل حقائبه مؤخرا، واستقل الطائرة آتيا من لندن وأصبح مقيما بدوام كامل في دبي. وهو يشرف على أفضل المطابخ في المدينة، ويتأكد من أن يحضر الاطباق البريطانية التقليدية التي تتضمن النفس الفرنسي، ويقدمها بأفضل حلة. وتبلغ كلفة تناول وجبة العشاء لشخصين 217 دولار. - مطعم "رافليتس بار بيير غاغنير" الفرنسي إذا كان هناك خط رفيع يفصل بين الجنون والعبقرية، فإن الطاهي بيير غاغنير يبدو أنه يسير على هذا الطريق. وتزين قطع السجاد الأرجواني والثريات الزوايا في المطعم، بشكل يجعله يتماهى مع أجواء المطبخ الفرنسي. وتبلغ كلفة العشاء 272 دولار لشخصين. 7- مطعم "روبيرتوز" الإيطالي اشتهر الطاهي الايطالي روبيرتو بأنه مدير "بايس" حيث كان له دور فعال في تحويل إحدى المطاعم الايطالية المفضلة في المدينة إلى ما يشبه مدرسة للطبخ. وافتتح الطاهي المشهور مطعمه الذي يحمل اسمه في قلب مركز دبي المالي العالمي، وسط أكبر الأسماء في صناعة المطاعم. ويقدم المطعم الأطباق الايطالية الكلاسيكية فضلا عن وجود بار يعج بأنواع مشروبات الكوكتيل، والمأكولات الخفيفة. وتبلغ كلفة تناول وجبة العشاء لشخصين 163 دولار. .  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل سبعة مطاعم شهيرة في دبي أفضل سبعة مطاعم شهيرة في دبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 01:43 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل النشاطات السياحية في جزيرة "بورنيو"

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها

GMT 03:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تألّقي بحقيبة "كلاتش" لإضافة لمسة من الرُقي لإطلالتك

GMT 22:35 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب الخليل يقبض سيطرته على دوري المحترفين

GMT 02:38 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الذهاب للمرحاض من ضمن الأمور التي تسبب اللإغماء

GMT 13:48 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار في "الليغا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday