رحلة ساحرة في مدارس الطهي بالتوابل في فنادق انانتارا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رحلة ساحرة في مدارس الطهي بالتوابل في "فنادق انانتارا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحلة ساحرة في مدارس الطهي بالتوابل في "فنادق انانتارا"

دبي - العرب اليوم

تكشف مجموعة فنادق ومنتجعات أنانتارا التي تتواجد في بعض من الأماكن الأكثر غرابة حول العالم عن أسرار ومفاهيم النكهات والطعام المقدم في المطاعم المتواجدة في الفنادق عبر مدارس أنانتارا للطهي. وتجذب مدرسة التوابل من أنانتارا الجميع ابتداء من ضيوف الفندق إلى السكان المحليين سواء كانوا مبتدئين في تعلم أساسيات الطبخ أو طباخين مهرة يحاولون البحث عن أفكار جديدة, وتأخذهم في رحلة اكتشافية ممتعة. وتتميز مدارس طبخ أنانتارا بتقديم أشهى الوجبات التايلاندية, العربية , البالية , الفيتنامية , الداي, والمالديفية, وتأخذ جميع الضيوف في رحلات طهي لاكتشاف أكثر الوجبات شهرة في العالم عبر برنامج معد بشكل محكم مهنيا ليضم مزيجا جيدا من الأنشطة النظرية والعملية في المطبخ. بالإضافة إلى إعداد قوائم الطعام حيث يمكن للضيوف إنشاء قائمة طعام خاصة بهم بعد اختيار مجموعة من الوصفات المفضلة, وعرضها بالاسعار المناسبة كما توجد إضافات استثنائية اختيارية يمكن تعلمها بالمدرسة من مثل إعداد الطاولات, ونحت الفاكهة ودروس للطي المناديل بشكل جميل بالإضافة إلى توسيع الإمكانيات الفنية. و تقدم مدرس أنانتارا لتعلم فنون الطبخ أكثر بكثير من مجرد جلسات لتعلم فنون الطبخ المذهلة فيمكن للضيوف الدخول في أجواء ساحرة تشابه نمط حياة السكان الأصليين. وتبدأ التجربة مع نشاط محلي وفرص تفاعلية, مثل اختيار المكونات خلال جولة في الأسواق المحلية, واختيار الأسماك التي يتم صيدها حديثا من المرفأ, وحصاد جوز الهند وأخذ اللحم من الذبيحة لاستخدامها في الكاري, ونشاط زراعة الأرز, وزيارة لمنزل أحد الأسر التقليدية أو حتى خدمة الأطفال في المقصف كجزء من رحلة إلى مطبخ إحدى المدارس المحلية. ويتمكن طلاب مدرسة أنانتارا للطبخ من التمتع بمشروبات ذات أنماط محلية والتي تتطابق أو تناسب الوجبة التي تم اعدادها على سبيل المثال خلال جولة في السوق يتم تذوق المشروبات مثل القهوة التقليدية, والمشروبات العشبية الطبية, ونبيذ الأرز أو خمور الأعشاب.  وحين العودة إلى الفندق بعد الجولة الخارجية يقوم الضيوف بجولة خاصة إلى حديقة الأعشاب الطبية (إذا كانت متواجدة في فندق أنانتارا في ذلك المكان) وكما يحصلون على حقيبة خاصة من البرنامج تحتوي على قبعة الشيف, ومريلة الطبخ وعلبة تحتوي بطاقات للوصفات المعدة. وانتقالاً إلى الجانب النظري من الدورة, ويقوم الشيف المدرب بعرض المكونات الأصلية الأساسية والمعدات التقليدية المستخدمة للطهي بما في ذلك المعدات القديمة فضلا عن شرح الخصائص الرئيسية وكيفية إعداد كل الأطباق والتعريف بمصدر المكونات, وكذلك التذكير بالمناسبات التي يتم فيها إعداد تلك الوجبات, ومعلومات غنية حول الفوائد الصحية, وتوضيح البدائل المناسبة للنزلاء التي يتم استخدامها في المنزل.  كما يتعلم طلاب دورة الطهي بطهي أطباق يختارونها بطريقة ممتعة في محطات الطهي الفردية ثم يتم تذوق إبداعاتهم الغذائية من قبل الشيف ثم الحصول على تقييم خاص حول النتائج النهائية إثراء لهذه التجربة الممتعة, ويتم زخرفة المائدة بزينة محلية لتكون في أجواء أكثر واقعية.  وبعد تناول وجبة يتم إعطاء شهادة طبخ من منتجع أنانتارا وصورة جميلة أثناء عمل الضيف في المطبخ المضافة إلى كيس الهدايا التذكارية, ويعود الضيوف مع مهارات جديدة رائعة ليجربوها مع أفراد العائلة والأصدقاء في بيوتهم, وإذا أرادوا التعمق أكثر فيمكنهم شراء منتجات خاصة من المطبخ الموجود في بوتيك الفندق, وكذلك تتوفر مجموعة كبيرة من البطاقات التي تحتوي على وصفات مختلفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة ساحرة في مدارس الطهي بالتوابل في فنادق انانتارا رحلة ساحرة في مدارس الطهي بالتوابل في فنادق انانتارا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday