سوفتيل المعادي يضُمّ أفخم المطاعم الأميركيَّة والفرنسيَّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"سوفتيل المعادي" يضُمّ أفخم المطاعم الأميركيَّة والفرنسيَّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سوفتيل المعادي" يضُمّ أفخم المطاعم الأميركيَّة والفرنسيَّة

القاهرة ـ محمود حماد

يُطِل فندق "سوفتيل المعادي" على نهر النيل العظيم, مع إطلالة بانورامية على أهرامات الجيزة العظيمة, ويوفر هذا الفندق الفخم مرافق الأعمال والترفيه الرائعة، ويقع الفندق على بعد دقائق قليلة بالسيارة من بعض المواقع السياحية التي في منتهى الروعة وعجائب العالم القديم، ويوفِّر الفندق إلى حد كبير كل ما يمكن أن يتوقعه الزائر من خدمة الخمس نجوم. ويضُمّ الفندق مجموعة متنوعة من أماكن الطعام, حيث يوفر الفندق أفخم المطاعم الأميركية والمكسيكية والفينيسية والفرنسية والإيطالية في مصر، ومن المطاعم التي يشملها الفندق "لو كلوفيس" حيث يقدم بوفيه الإفطار من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة العاشرة والنصف، و"الرانشو" وهو مطعم مكسيكي مفتوح من الساعة الخامسة عصرًا وحتى الحادية عشرة مساءً، والمطعم الإيطالي "ليتل إيطالي" وهو مفتوح من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 11 مساءً، والكوفي شوب "معادي كافيه" مفتوح 24 ساعة، يقدم بوفيه مفتوحًا للغداء والعشاء، وبولمان بار مفتوح من الساعة 1 صباحًا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، و"التيك أواي" يقدم المعجنات الطازجة والسندويشات، مفتوح من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. ومن خلال الفندق، يمكن لرجال الأعمال استخدام مرافق المؤتمرات المتطورة، والمناسبات الخاصة أو التي تحدث مرة واحدة في العمر, مثل حفلات الزفاف, ويمكن ترتيبها في الصالة الكبرى، وتتوفر أيضًا الإنترنت اللاسلكية المجانية, وموقف خاص مجاني للسيارات. وتشتمل المنشأة السياحية فندق "سوفتيل المعادي"، على صالة ساونا وبخار وحمام سباحة مفتوح وساونا ومركز أو قاعة للياقة البدنية وملاعب تنس، تشتمل الخدمات في هذه المنشأة السياحية فندق سوفتيل المعادي من فئة 5 نجوم في مدينة القاهرة على قاعات للتدليك والمعالجات وصالون لتصفيف الشعر وخدمات تجميل. وتَشتمِل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 5 نجوم على مركز رجال الأعمال وقاعات اجتماعات لمجموعات صغيرة ومعدات سمعية وبصرية، وفي الفندق مطعم وبار وصالة لاونج وبار إلى جانب حمام السباحة، وتتوافر خدمة للغرف على مدار 24 ساعة. وتُقدِّم هذه المنشأة السياحية باص من وإلى المطار نظير تكلفة إضافية، تتألف مرافق الحفلات من قاعة رقص وساحة معارض وقاعات اجتماعات وتجهيزات الولائم، ويمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات زفاف وتقديم الطعام في الاحتفالات وخدمات تنظيف على الجاف وصرافة عملات، وتشتمل المرافق الإضافية على كازينو وكوفي شوب ومقهى ومكتب لخدمات الإستقبال والتدبير والكونسيرج).. أما الغرف فتشمل عدة أنواع منها لشخص واحد مطلة على المدينة - مساحة 30 مترًا، غرفة ستاندرد لشخصين مطلة على المدينة - مساحة 32 مترًا، غرف ستاندرد لشخص واحد مطلة على النيل - مساحة 30 مترًا، غرف ستاندرد لشخصين مطلة على النيل - مساحة 32 مترًا. وعن سياسة الفندق، فإن موعد إنهاء إجراءات المغادرة يكون في الساعة 12 ظهرًا، أما موعد تسجيل إجراءات الوصول ففي الساعة الثانية ظهرًا، ويجب على النزلاء تقديم إثبات شخصية حديث وصادر عن جهة حكومية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوفتيل المعادي يضُمّ أفخم المطاعم الأميركيَّة والفرنسيَّة سوفتيل المعادي يضُمّ أفخم المطاعم الأميركيَّة والفرنسيَّة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday