قطع الأثاث الأغلى سعرًا في العالم
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

قطع الأثاث الأغلى سعرًا في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قطع الأثاث الأغلى سعرًا في العالم

كرسي مزود بنظام تعليق ديناميكي
لندن ـ كارين إليان

يُعتبر سرير أو مراتب فيفادوس من أغلى قطع الأثاث في العالم وتبلغ قيمتها 64950 دولارًا، وهو مصنوعٌ لطول العمر، فضلاً عن الراحة الجسمانية والطبية التي يوفرها لمستخدميه على مدى 30 عامًا، وهو مصنوعٌ من قماشي الحرير والكشمير، كما يُخاط يدويًّا بالكامل بخيوط شعر الحصان.

قطع الأثاث الأغلى سعرًا في العالم

كما أنَّ أغلى بانيو في العالم مصنوع من النحاس Archeo"" بيع بـ 67ألف دولار، إنه حوض الاستحمام المصنوع من مادة النحاس الخالصة، وهو مصنوعٌ يدويًّا ويبلغ حجمه خمس أقدام طولاً وقدمين ونصف عرضًا، وهو مريحٌ ليسع بشكل مريح أي حجم للفرد.

قطع الأثاث الأغلى سعرًا في العالم

بالإضافة إلى المقعد الذهبي من الذهب الحر الذي يعادل 1.3 مليون دولار، تم بيع هذا المقعد في أحد محلات المجوهرات في الصين، فيزن هذا المقعد 50 كيلوغرامًا من الذهب الخالص، لذا بيع بهذا المبلغ الذي يوازي سعر الذهب في السوق.

قطع الأثاث الأغلى سعرًا في العالم

وأغلى كرسي للعمل من Pininfarina’s Aresline Xten"" بسعر 1.5 مليون دولار، وهو من تصميم شركة التصميم الإيطالية الفاخرة Pininfarina""، وهو مزود بنظام تعليق ديناميكي، يربط الظهر بالمقعد بطريقة متفردة.

قطع الأثاث الأغلى سعرًا في العالم

أما السرير المغناطيسي العائم من Ruijssenaars"" بيع بسعر 1.6 مليون دولار، واكتشفه المهندس المعماري "Janjaap Ruijssenaars" الذي جعل السرير مقاومًا للجاذبية الأرضية من خلال تنصيب ألواح مغناطيسية بإمكانها حمل وزن السرير الذي يصل إلى 900 كيلوغرام.

قطع الأثاث الأغلى سعرًا في العالم

والطاولة الجندول أغلى طاولة في العالم بسعر- 4.6 ملايين دولار، هذه الطاولة المسماة على اسم صانعها توماس توفت، وهي محفورة باليد وصُنعت العام 1700 كانت تعود لصاحب محل من نيوجيرسي.

غير أنَّ كرسي التنين بيع بـ 27.8 مليون دولار، وهذا الكرسي الجلدي المزود بذراعين، يعود لمقتني أعمال فنية فرنسي قبل أن يستقر ضمن مجموعة "إيف سانت لوران"، وتم صناعة الكرسي على يد المصمم الأيرلندي "إيلين غراي" بين العامين 1917و1919، وقد أُطلق عليه اسم "كرسي التنين".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطع الأثاث الأغلى سعرًا في العالم قطع الأثاث الأغلى سعرًا في العالم



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday