اعتماد اللون البنفسجي في تصميم ديكور الغرف لموسم 2015
آخر تحديث GMT 20:17:27
 فلسطين اليوم -

اعتماد اللون البنفسجي في تصميم ديكور الغرف لموسم 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتماد اللون البنفسجي في تصميم ديكور الغرف لموسم 2015

اللون البنفسجي في ديكور غرفة الجلوس
مراكش- ثورية ايشرم

يعد اللون البنفسجي من بين الألوان الروحانية، التي تساعد على الهدوء والراحة النفسية، ويرتبط بمستويات التفكير العالي، لذلك اعتمده المصممون وخبراء الديكور باعتباره صيحة جديدة في تصميم ديكور المنازل، لاسيما غرف الجلوس التي تعتبر فضاءً يجتمع فيه أفراد الأسرة ويقضون فيه معظم أوقاتهم ويتبادلون فيه أطراف الحديث، ما يجعل من الضروري اعتماده في غرف الجلوس بطرق مختلفة وأنيقة تزيد من جماليتها وتوفر الراحة النفسية للأفراد.

ويمكن اعتماد هذا اللون إما في الدهان الخاص بغرفة الجلوس، مثل اختيار درجاته الفاتحة في الجدران أو اعتماد درجة فاتحة في سقف الغرفة ودرجة غامقة في الجدران، كما يمكن المزج بين الدرجة الفاتحة والغامقة في الجدران بطريقة الخطوط العريضة العمودية أو الأفقية، بشكل أنيق يعطي الفضاء جمالية روحانية هادئة.

كما يمكن استخدام هذا اللون في الأثاث أيضًا؛ إذ يمكن اختيار مقاعد تحتوي على هذا اللون الراقي، والذي يمكن مزجه مع الأبيض أو الرمادي أو الأسود في تأثيث الغرفة بشكل مميز مثل اعتماد السجاد باللون الأسود والمقاعد باللون البنفسجي بحسب الدرجة المطلوبة من طرف أفراد الأسرة.

ويمكن أيضًا اعتماده مع لمسة من الوسائد الصغيرة التي قد تجمع بين اللون برقي وجمالية، ووضعها إما على الكنبات أو على الأرضية للمزيد من الأناقة والرقي، وإضافة بعض الإكسسوارات الراقية مثل اللوحات الفنية أو صور عائلية أو بعض التحف الراقية، التي يمكن ترتيبها بشكل أنيق في الغرفة مع طاولة زجاجية تكون محايدة وتضفي نوعًا من التغيير على الغرفة، لاسيما أن هذا النوع من الطاولات يتماشى مع الأثاث سواء كان عصريًا أو كلاسيكيًا ويتماشى مع جميع الألوان، مع إضافة لمسة من الرفوف في الغرفة والتي تكون فيها لمسة من البنفسجي أو المزج بين هذا اللون ولون آخر واستغلالها في وضع بعض الديكورات التي تكمل إطلالة الغرفة وأناقتها المميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتماد اللون البنفسجي في تصميم ديكور الغرف لموسم 2015 اعتماد اللون البنفسجي في تصميم ديكور الغرف لموسم 2015



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday