تغيير لمسات الديكور تجعل المنزل يشع بالحيوية والانتعاش
آخر تحديث GMT 16:24:30
 فلسطين اليوم -

تغيير لمسات الديكور تجعل المنزل يشع بالحيوية والانتعاش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تغيير لمسات الديكور تجعل المنزل يشع بالحيوية والانتعاش

لمسات الديكور
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعد فصل الربيع موسمًا مهمًا ينتظره الكثيرون بفارغ الصبر من أجل تجربة شيء جديد ومغاير يُشعر بالانتعاش والحيوية وليس فقط على المستوى الشخصي وإنما على جميع المستويات، لاسيما فضاءات المنزل التي تتطلب منا تغييرًا على مستوى لمسات الديكور لجعل المنزل يشع بالحركة والحيوية والانتعاش بعد فصل شتاء يُعرف بألوانه الداكنة وديكوره الغامق الذي يبعث أحيانًا على الملل ، إلا أنّ فصل الربيع يُشعر بالانتعاش ما يجعل الأسر في جو من النشاط والحيوية لتغيير ديكور منازلهم وتحويلها إلى فضاء مميز يشع باللمسة الربيعية وبطريقة مميزة .

وقد أفصحت كل علامات الديكور والمؤسسات الخاصة بالأثاث عن أجود المنتجات وأرقى اللمسات التي تحتفي بجاذبية الطقس، وجماله الدافئ والمشمس حيث ظهرت تشكيلة من المفارش والأثاث الراقي والفاخر الذي استوحيت تصاميمه ورقته من المناطق الاستوائية بألوانها الخضراء المفعمة بالحيوية والأقمشة الملفتة والاكسسوارات الملونة والمشرقة، إضافة إلى اعتماد الطبعات النباتية والألوان النابضة بالحياة التي تضفي نوعًا من الراحة والاسترخاء وتجعل ديكور المنزل غاية في الجمال وتحمل فصل الربيع إلى داخله، وقد اعتمد المصممون العالميون في هذه التشكيلات الراقية من الأثاث الخاص بالمنازل وجميع فضاءاته سواء تعلق الأمر بالصالون أو المطبخ أو غرف النوم وغيرها ، الأسلوب المستوحى من الطبيعة وذلك عبر المزج بين قطع بالألوان الزاهية  والفاتحة والأقمشة الجريئة، مع إمكانية إضافة بعض القطع ذات الطبعات الداكنة التي تحافظ على اللمسة الكلاسيكية داخل المنزل .

كما أنه برزت تشكيلات مميزة من المفارش التي تناسب الأَسِرة والكنبات وغيرها من الفضاءات فضلًا عن نوعية مميزة من الستائر التي تنوعت رسوماتها وطبعاتها التي تجمع بين النخيل والأشجار ومختلف الأزهار والنباتات إضافة إلى المزج بين الألوان الساحرة التي تحول الفضاءات إلى جنة من الانتعاش والراحة الجسدية والنفسية وتجعلك تسافر بين أحضان الطبيعة الخلابة داخل منزلك الأنيق الذي يتميز بلمسات راقية وغاية في الجمال .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغيير لمسات الديكور تجعل المنزل يشع بالحيوية والانتعاش تغيير لمسات الديكور تجعل المنزل يشع بالحيوية والانتعاش



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday