غيري ديكور منزلك باستخدام الوسائد
آخر تحديث GMT 20:17:27
 فلسطين اليوم -

غيري ديكور منزلك باستخدام الوسائد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غيري ديكور منزلك باستخدام الوسائد

نصائح لتغير الديكور
لندن ـ كارين إليان

 عند شراء أثاث المنزل يجب العناية بأدق التفاصيل، من حيث الألوان والتصاميم، والأنواع والأحجام لكل قطع المفروشات، ومنها الوسائد المستعملة للنوم أو تلك التي تزين بها غرف الجلوس أو الضيافة.
ويميل الكثيرون إلى الإبتعاد عن الأشكال التقليدية للوسائد، ويبحثون عن تصاميم جميلة وعصرية تعطي جو من البهجة والتميز للأرائك، بحسب موقع أميزينغ إنتيرير ديزاين.

ويتوفر العديد من التصاميم المميزة للوسائد، التي يمكن شراؤها لتوضع في غرف النوم أو الجلوس، ويمكن اختيار الوسائد التي تناسب كل شخص، وتضفي على المنزل جواً عائلياً مميزاً
ويبحث البعض عن المزيد من الإثارة في المنزل، ويحاول كسر الشكل التقليدي للوسائد لذلك يختار أشكال عجيبة منها، فيجنح لاختيار تصاميم على شكل أزهار برية بعدة ألوان.
ويحب البعض الحصول على وسائد بأشكال ملفتة، تحمل بعض الرسومات المميزة، أو العبارات التي تشكل عند وضعها إلى جانب بعضها البعض جملة أو رمز معين.

ويلعب حجم الوسادة دوراً مهماً أيضاً، حيث يمكن ترتيب وسائد كبيرة وصغيرة مع بعضها في نسق جميل، كما أن بعثرة مجموعة مختلفة الأحجام منها تبث روح من السحر في المنزل.
وفي بعض الأحيان توضع وسائد من حجم ولون واحد على الأرائك، وتصبح مع مرور الوقت مملة وبحاجة للتغيير، لذلك عند شراء الوسائد يجب اختيار المناسب منها والتي تحافظ على رونقها لوقت طويل.
و عند شراء الوسائد يجب أن يتم الاختيار بناءً على قناعة تامة، وليس لمجرد أنها حديثة وعصرية، وأن تكون متناسبة مع الأرائك وألوان الطلاء في المنزل.
ويجب أن يبدو المنزل في أبهى حلة، سواء تم الانتقال إليه حديثاً، أو يتم العمل على إعادة فرشه من جديد، و يكون مريحاً ويعكس شخصية ساكنيه، لذلك يتم اختيار الأثاث بعناية ومن ضمنه الوسائد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غيري ديكور منزلك باستخدام الوسائد غيري ديكور منزلك باستخدام الوسائد



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday