غيري ديكور منزلك باستخدام الوسائد
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

غيري ديكور منزلك باستخدام الوسائد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غيري ديكور منزلك باستخدام الوسائد

نصائح لتغير الديكور
لندن ـ كارين إليان

 عند شراء أثاث المنزل يجب العناية بأدق التفاصيل، من حيث الألوان والتصاميم، والأنواع والأحجام لكل قطع المفروشات، ومنها الوسائد المستعملة للنوم أو تلك التي تزين بها غرف الجلوس أو الضيافة.
ويميل الكثيرون إلى الإبتعاد عن الأشكال التقليدية للوسائد، ويبحثون عن تصاميم جميلة وعصرية تعطي جو من البهجة والتميز للأرائك، بحسب موقع أميزينغ إنتيرير ديزاين.

ويتوفر العديد من التصاميم المميزة للوسائد، التي يمكن شراؤها لتوضع في غرف النوم أو الجلوس، ويمكن اختيار الوسائد التي تناسب كل شخص، وتضفي على المنزل جواً عائلياً مميزاً
ويبحث البعض عن المزيد من الإثارة في المنزل، ويحاول كسر الشكل التقليدي للوسائد لذلك يختار أشكال عجيبة منها، فيجنح لاختيار تصاميم على شكل أزهار برية بعدة ألوان.
ويحب البعض الحصول على وسائد بأشكال ملفتة، تحمل بعض الرسومات المميزة، أو العبارات التي تشكل عند وضعها إلى جانب بعضها البعض جملة أو رمز معين.

ويلعب حجم الوسادة دوراً مهماً أيضاً، حيث يمكن ترتيب وسائد كبيرة وصغيرة مع بعضها في نسق جميل، كما أن بعثرة مجموعة مختلفة الأحجام منها تبث روح من السحر في المنزل.
وفي بعض الأحيان توضع وسائد من حجم ولون واحد على الأرائك، وتصبح مع مرور الوقت مملة وبحاجة للتغيير، لذلك عند شراء الوسائد يجب اختيار المناسب منها والتي تحافظ على رونقها لوقت طويل.
و عند شراء الوسائد يجب أن يتم الاختيار بناءً على قناعة تامة، وليس لمجرد أنها حديثة وعصرية، وأن تكون متناسبة مع الأرائك وألوان الطلاء في المنزل.
ويجب أن يبدو المنزل في أبهى حلة، سواء تم الانتقال إليه حديثاً، أو يتم العمل على إعادة فرشه من جديد، و يكون مريحاً ويعكس شخصية ساكنيه، لذلك يتم اختيار الأثاث بعناية ومن ضمنه الوسائد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غيري ديكور منزلك باستخدام الوسائد غيري ديكور منزلك باستخدام الوسائد



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday