نصائح ذكية لاختيار وتنسيق ورق الحائط في ديكور المنزل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نصائح ذكية لاختيار وتنسيق ورق الحائط في ديكور المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح ذكية لاختيار وتنسيق ورق الحائط في ديكور المنزل

ورق الحائط في ديكور المنزل
القاهرة - فلسطين اليوم

ورق الجدران من البدائل العمليّة الرائعة لطلاء الحوائط. لطالما كان ورق الحوائط من أدوات الديكور التي من شأنها تغيير شكل المنزل تماماً. إذا كنتِ ترغبين في تجديد منزلك دون الحاجة لتغيير الطلاء أو الأثاث، فإن ورق الحائط وسيلة رائعة لتجديد روح المنزل. 

اختيار ورق جدران مناسب لمنزلك يعتمد على العديد من المعايير أهمها لون الأثاث، نمط الديكور، شكل الأرضيات و مساحة المنزل. تعود صيحة ورق الجدران بعد اختفائها لفترة طويلة مع أشكال عصرية تناسب المنازل الحديثة. أطلقت العديد من الشركات مئات التصميمات لورق الجدران التي تنوعت في النقوشات، الأنماط و الألوان لتغطي مساحة واسعة من الأذواق.

الألوان الفاتحة والمتعادلة هي الإختيار المثالي للمساحات الضيقة. الأبيض، العاجي، الكريمي و الرمادي من الدرجات التي تُضفي إضاءة على الغرفة. اختيار النقوشات البسيطة مناسب مع المساحات الصغيرة، ابتعدي تماما عن النقوشات المزدحمة. لمسة من الميتاليك قد تساعد على زيادة الإضاءة بالغرفة.

أضيفي لوحة فنية رائعة على جدرانك باستخدام ورق الحائط. اختيار ورق الحائط بتصميم الصور أو اللوحات مثاليّة لمحبي الطابع العصري. يمكنكِ الإختيار ما بين أوراق الجدران بصور لعناصر الطبيعة كالزهور و الحدائق أو كما يناسب ذوقك الشخصي. ينصح خبراء الديكور عند استخدام ورق الجدران بتصميم اللوحات باستخدامه على جدار واحد فقط حتى لا تقعين في خطأ الازدحام و التكلف.

التنسيق بين الأثاث، الستائر و ورق الحائط من العوامل الهامة للحصول على ديكور ناجح. عند اختيار الأثاث السادة يمكنكِ استخدام ورق الحائط أو الستائر المنقوشة لكسر رتابة الغرفة. كما يمكن استخدام ورق الحائط ذو تدرجات الألوان كخلفية رائعة للأثاث السادة. تجنبي استخدام ورق الحائط ذو النقوشات الكبيرة مع الستائر المنقوشة حتى لا يطغى أحدهما على الآخر فتفقد الغرفة تناغمها.

ورق الحائط ذو التأثير الرخامي، الخشبي أو الحجري من الأنماط التي يفضلها الكثيرون كخيار أقل تكلفة من استخدام الرخام أو الأخشاب على الحائط. ورق الجدران ذو التأثير الحجري يمكن استخدامه في غرف المعيشة و غرفة الطعام لإضفاء طابع ريفي مميز. ورق الجدران ذو التأثير الحجري يتناسب مع الغرف العصريّة والكلاسيكية على حد سواء فقط احرصي على اختيار قطع الأثاث المناسبة.

اختيار الألوان الجريئة و الأنماط العصرية يتناسب مع المنازل ذات التصميم الحديث والطراز المودرن. الألوان النابضة ستضفي على الغرفة المزيد من البهجة و الحيوية خاصةً مع قطع الأثاث القليلة. يمكنكِ تجديد ديكور المنزل فقط  باستخدام ورق الجدران ذو التصميمات العصرية على أحد الحوائط دون الحاجة لطلاء المنزل بالكامل

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح ذكية لاختيار وتنسيق ورق الحائط في ديكور المنزل نصائح ذكية لاختيار وتنسيق ورق الحائط في ديكور المنزل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday