تعرفي على أفكار ممتازة للتغلب على ضيق المطبخ
آخر تحديث GMT 10:56:11
 فلسطين اليوم -

تعرفي على أفكار ممتازة للتغلب على ضيق المطبخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على أفكار ممتازة للتغلب على ضيق المطبخ

المطبخ
القاهرة - فلسطين اليوم

ضيق المطبخ مشكلة مؤرقة قد تواقة بالمناسبة من يمتلك مساحة كبيرة أو صغيرة، قد تعود المشكلة بالأساس لعدم القدرة على التنسيق السليم، أو استخدام مكونات ومزيج خاطيء في التفاصيل الداخلية في المطبخ تؤدي بنا لهذا الشعور بالضيق، ولكن لنتفق أن هذه المشكلة مهما كانت أسبابها يمكن أن تتسبب في حرج كبير وملل من استخدام المطبخ يومياً، إليكم الحلول التي تجنبكم مثل هذه المشكلة.

أنت تعاني من مساحة صغيرة فلماذا تحاول أن تضيقها أكثر؟، عليك بالتخلي عن الأشياء الزائدة والمكونات التي تفوق قدرة المطبخ الاستيعابية، فالجزيرة مثلاً قد لايكون مكاناً مناسباً لها في ظل مساحة صغيرة، وكذلك أماكن بعض الأجهزة الكهربائية التي يمكن ايجاد اماكن لها خارج المطبخ في هذه الحالة.

الألوان الداكن تعتبر عدوة للمساحات الصغيرة لذا ينصح دائماً بالابتعاد عنها تماماً في حال تصميمك لمطبخ صغير المساحة وتريد أن يكون ظاهراً بدون أي شعور بالتكدس أو الضيق، حاول أن تختار أضواءاً قوياً كلما كانت الألوان داكنة، واستغل وجود النوافذ في عدم تغطيتها خلال النهار بالستائر قدر الإمكان لضمان وصول الضوء والهواء المتجدد لسائر مناطق المطبخ مما ينعكس على راحتك النفسية وبالتالي شعورك الأكثر راحة بالمساحة.
المؤثرات البصرية مثل الزركشة والخطوط المتعرجة مختلفة الألوان يمكن أن تتسبب في تضييق المساحة شعورياً أمامك، بالإضافة لصعوبة التعامل معها من حيث التنسيق والترتيب وتوافق الألوان.

الخزائن المتنوعة تضمن لك عدم شعورك بالضيق في مطبخك، فالضيق هو المرادف لعدم التنسيق واهمال الترتيب في المطبخ، يمكنك استخدام رفوف أرضية وخزائن أكثر من المستوى العلوي الذي يفضل أن يكون خالياً قدر الإمكان لاستبعاد أي ضيق يمكن أن يتسرب لك عند استخدام خزائن المطبخ ومكوناته.

الإطلالة على الخارج بنوافذ كبيرة أو جدران زجاجية شفافة تساعد المطبخ وأي غرفة تعاني من الضيق من التخلص من هذه المعاناة بالكامل، فسيكون المطبخ له حدود جديدة الآن على المستوى المعنوي والنظري، فيكفي أن ترى من خلال الزجاج البراح والاتساع الذي ينعكس على شعورك بمساحة المطبخ الكلية، بالإضافة إلى كمية الضوء الكبيرة والشعور بالهدوء الذي سوف يصلك من خلالها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أفكار ممتازة للتغلب على ضيق المطبخ تعرفي على أفكار ممتازة للتغلب على ضيق المطبخ



 فلسطين اليوم -

حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم

GMT 09:04 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

نظارات شمسية للرجال من FERRAGAMO SALVATORE

GMT 06:31 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جزر "الكناري" للاستمتاع بالشواطئ والطقس الجيد في الشتاء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday