منزل برونتي مهرب من مشاغل الحياة في سيدني
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

منزل برونتي مهرب من مشاغل الحياة في سيدني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل برونتي مهرب من مشاغل الحياة في سيدني

سيدني ـ أسعد كرم

يبقى منزل برونتي بموقعه الاستراتيجي، على شواطئ المحيط الهادئ، بيت الحلم الجميل الذى يمنحك هذا الشعور بالدفء والاسترخاء وكأنك في عطلة يومية، حيث قام بتصميم هذا المنزل رولف أوكيرت فى سيدنى ، في أستراليا ، وذلك كمهرب من مشاغل الحياة، فيما تعد  الميزة الرئيسية للمنزل هي بالتأكيد المنظر الذى يطل من خلاله على المياه الزرقاء العميقة التي تعكس السماء، والفناء الذى يمكنك من خلاله الاستمتاع بالمشاهد المهيبة للغسق وبزوغ الفجر، كذلك فإن النسيم والمناظر البانورامية الساحرة التي تطل عليها غرفة المعيشة تمثل استعراضًا رائعًا لما يمكن أن يقدمه لنا هذا المنزل. تجاوز المشروع توقعات العميل، حيث يعتبر منزل برونتي هو أكثر من مجرد منزل مناسب للاسترخاء، بل أن البساطة الراقية هي الشعار الأنسب لتصميم هذا البيت كونه مبنى على مساحة صغيرة جدًا، فإن توقعات العميل لم تصل إلى هذه الرحابة في التصميم، فهناك الكثير من الخضرة التي تحيط بالمنزل ، وباحة المنزل تستوعب عدة أنواع من النباتات وتتيح طلة واسعة على المحيط، و الظلال الحادة للألوان هي التي تحدد ديكور المنزل الداخلي والخارجي. أما لأرضيات الخشبية والأسقف العالية فتعطى نوعاً من الشعور بالطبيعة وانت داخل المنزل. كما أن النوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تكمل الديكور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل برونتي مهرب من مشاغل الحياة في سيدني منزل برونتي مهرب من مشاغل الحياة في سيدني



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday