منزل برونتي مهرب من مشاغل الحياة في سيدني
آخر تحديث GMT 04:44:42
 فلسطين اليوم -

منزل برونتي مهرب من مشاغل الحياة في سيدني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل برونتي مهرب من مشاغل الحياة في سيدني

سيدني ـ أسعد كرم

يبقى منزل برونتي بموقعه الاستراتيجي، على شواطئ المحيط الهادئ، بيت الحلم الجميل الذى يمنحك هذا الشعور بالدفء والاسترخاء وكأنك في عطلة يومية، حيث قام بتصميم هذا المنزل رولف أوكيرت فى سيدنى ، في أستراليا ، وذلك كمهرب من مشاغل الحياة، فيما تعد  الميزة الرئيسية للمنزل هي بالتأكيد المنظر الذى يطل من خلاله على المياه الزرقاء العميقة التي تعكس السماء، والفناء الذى يمكنك من خلاله الاستمتاع بالمشاهد المهيبة للغسق وبزوغ الفجر، كذلك فإن النسيم والمناظر البانورامية الساحرة التي تطل عليها غرفة المعيشة تمثل استعراضًا رائعًا لما يمكن أن يقدمه لنا هذا المنزل. تجاوز المشروع توقعات العميل، حيث يعتبر منزل برونتي هو أكثر من مجرد منزل مناسب للاسترخاء، بل أن البساطة الراقية هي الشعار الأنسب لتصميم هذا البيت كونه مبنى على مساحة صغيرة جدًا، فإن توقعات العميل لم تصل إلى هذه الرحابة في التصميم، فهناك الكثير من الخضرة التي تحيط بالمنزل ، وباحة المنزل تستوعب عدة أنواع من النباتات وتتيح طلة واسعة على المحيط، و الظلال الحادة للألوان هي التي تحدد ديكور المنزل الداخلي والخارجي. أما لأرضيات الخشبية والأسقف العالية فتعطى نوعاً من الشعور بالطبيعة وانت داخل المنزل. كما أن النوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تكمل الديكور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل برونتي مهرب من مشاغل الحياة في سيدني منزل برونتي مهرب من مشاغل الحياة في سيدني



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday