منزل صديق للبيئة يطل على خليج تشيسابيك
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

منزل صديق للبيئة يطل على خليج تشيسابيك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل صديق للبيئة يطل على خليج تشيسابيك

لندن ـ رانيا سجعان

مع انتشار التوجه نحو التصميمات المستدامة، يظهر هذا البيت الصديق للبيئة والمطل على خليج تشيسابيك، ليمثل أحد أبرز المشروعات المثيرة للاهتمام التي صممها المهندسون المعماريون في غاردنر موهر. البيت القديم، الذي بني في الثمانينات، كان في حاجة شديدة للتجديد. العملاء أرادوا إضافة إحساساً بالقيمة الشخصية إلى المنزل، وتطبيق أفكارهم الخاصة. في المقام الأول، هو العيش في منزل مبني على مبادئ الاستدامة. ثم فكروا في جعل منزلهم "يتنفس"، لذا فقد طلبوا أن تكون المساحة المخصصة للمعيشة بيئية مرتبة بشكل خاص، مع اختيار مواد للديكور تم اختيارها خصيصا لإحداث أقل الأثار على البيئة.  الاستدامة التي أرادها ملاك المنزل حققها المصممون من خلال استغلال الطاقات السلبية والطاقات الأخرى النشطة. استخدام الطاقات السلبية تم في التهوية، واستغلال ضوء النهار والتحكم في الظل. أما الحفاظ على المياه والكهرباء فتم من خلال الاعتماد على التجهيزات ذات التدفق المنخفض، جمع وإعادة استخدام مياه الأمطار، حيث تتسلل 100٪ من مياه الأمطار إلى الموقع، بالإضافة إلى بناء "شاطئ حيى" لتربية الأحياء المائية. المنزل المفتوح الواسع مزين بأناقة ويتميز بالقليل من التفاصيل التي تبرزه. وكأن التركيز الرئيسي للمصممين هو التقاط وتأطير بعض المشاهد الرائعة للخليج. المنزل ملحق به أيضا شرفة جميلة وحمام سباحة وسطح خشبي.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل صديق للبيئة يطل على خليج تشيسابيك منزل صديق للبيئة يطل على خليج تشيسابيك



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday