منزل صديق للبيئة يطل على خليج تشيسابيك
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

منزل صديق للبيئة يطل على خليج تشيسابيك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل صديق للبيئة يطل على خليج تشيسابيك

لندن ـ رانيا سجعان

مع انتشار التوجه نحو التصميمات المستدامة، يظهر هذا البيت الصديق للبيئة والمطل على خليج تشيسابيك، ليمثل أحد أبرز المشروعات المثيرة للاهتمام التي صممها المهندسون المعماريون في غاردنر موهر. البيت القديم، الذي بني في الثمانينات، كان في حاجة شديدة للتجديد. العملاء أرادوا إضافة إحساساً بالقيمة الشخصية إلى المنزل، وتطبيق أفكارهم الخاصة. في المقام الأول، هو العيش في منزل مبني على مبادئ الاستدامة. ثم فكروا في جعل منزلهم "يتنفس"، لذا فقد طلبوا أن تكون المساحة المخصصة للمعيشة بيئية مرتبة بشكل خاص، مع اختيار مواد للديكور تم اختيارها خصيصا لإحداث أقل الأثار على البيئة.  الاستدامة التي أرادها ملاك المنزل حققها المصممون من خلال استغلال الطاقات السلبية والطاقات الأخرى النشطة. استخدام الطاقات السلبية تم في التهوية، واستغلال ضوء النهار والتحكم في الظل. أما الحفاظ على المياه والكهرباء فتم من خلال الاعتماد على التجهيزات ذات التدفق المنخفض، جمع وإعادة استخدام مياه الأمطار، حيث تتسلل 100٪ من مياه الأمطار إلى الموقع، بالإضافة إلى بناء "شاطئ حيى" لتربية الأحياء المائية. المنزل المفتوح الواسع مزين بأناقة ويتميز بالقليل من التفاصيل التي تبرزه. وكأن التركيز الرئيسي للمصممين هو التقاط وتأطير بعض المشاهد الرائعة للخليج. المنزل ملحق به أيضا شرفة جميلة وحمام سباحة وسطح خشبي.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل صديق للبيئة يطل على خليج تشيسابيك منزل صديق للبيئة يطل على خليج تشيسابيك



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday