اصنع حمام سباحة في منزلك مع أشهر نماذج لها أمام الشرفة
آخر تحديث GMT 22:07:09
 فلسطين اليوم -

اصنع حمام سباحة في منزلك مع أشهر نماذج لها أمام الشرفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اصنع حمام سباحة في منزلك مع أشهر نماذج لها أمام الشرفة

حمام سباحة في منزلك
القاهرة - فلسطين اليوم

أصبح فن استغلال المساحات لتحقيق الأماني والأحلام بين يديكم، حيث يمكنك من الاّن فصاعدًا صناعة حمام سباحة في منزلك حتى ولو لم تكن تمتلك حديقة في المنزل، ذلك فقط عن طريق استغلال مساحة الشرفة بطريقة جيدة وطراز يتناسب مع ديكور وطبيعية كل منزل، سواء كنت تسكن في الأسفل أو في الأعلى، وسواء كانت مساحة شرفتك كبيرة أو صغيرة فإنه الاّن لديك نماذج مختلفة لحمامات سباحة أمام الشرفة.

ويتم تصميم حمام السباحة من الرخام الغير منقوش، باللون البيج الفاتح والذي تطل عليه الشرفة المصنوعة من الجدران الخشبية البسيطة، وصنبور المياه التقليدي البسيط، مع أرضية من الخشب أيضًا، والسقف من الخشب المُفرغ ليُدخل الضوء والشمس، مما يجعل المكان مشرق ومُنير، كما أن وجوده في الهواء الطلق يُمكن الأشخاص من الاستمتاع بالهواء النقي، في تلك الشرفة المُحاطة بالأشجار الخضراء التي تعطي صفاء ونقاء للهواء في المكان.

وتصميم مميز لحمامين سباحة مختلفين الحجم أمام الشرفة، بحيث يطل الأفراد من داخلها على هذا المنظر المُميز مباشرة، وقد تم تصميمهم من الرخام رمادي اللون، في حين أن الشرفة نفسها تأخذ شكل فندقي، بأبواب من الزجاج، وأمامها أكثر من شيزلونج للجلوس في الهواء الطلق أمام المياه.

الجدران من الخرسان الأبيض اللون والأرضية من السراميك المُضلع باللون البرتقالي، مع سلالم للنزول إلى المستوى الثاني في المكان، كما يُحاط المكان بلمسات خضراء تعطي له شكلًا جميل، والأرضية من الخشب الطبيعي، وحمام السباحة من الرخام بني اللون يمكن النزول إليه عبر سلالم حديدية، مع جدار زينة بيسط من الحجارة، وشيزلونج من اللون الأبيض، والسقف من الخوص السميك المُثبت بالحديد الأسود اللون، لحجب أشاعة الشمس، إلا أن الشرفة في الهواء الطلق للاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

وحمام السباحة هو المنظر الذي تطل عليه غرفة النوم الرئيسية، كما أنه مصنوع من الرخام ومُكون من درجتين فوق بعضهما بداخله، كما أن الشرفة نفسها تتمتع بجدران حجرية مميزة، وأرضية من الرخام الأبيض، والأبواب من الزجاج.

وتُعطي الإضاءة الصفراء جمال وإشراقة للمكان، مع اللمسات الخضراء التي تُحيط بالشرفة وحمام السباحة، والتي تعطي هدوء وراحة للعين والأعصاب بالإسترخاء في هذا المكان، ولا يهم إن كنت تسكن في الطابق الأخير فمن الممكن استغلال الشرفة في عمل حمام سباحة بسيط داخلي يناسب المكان ومساحته، حيث أنه في هذا التصميم تم استخدام السراميك الملون لعمل حمام سباحة يمكن النزول إليه بدرجات من السلم حديدية، في حين أن أرضية الشرفة مصنوعة من الخشب البني الغامق، ويُحيط بها سور من الزجاج الشفاف، وأمامها أثاث للجلوس من أريكة وعدة كراسي باللون الأبيض والأسود.

كما أن باب الشرفة من الزجاج الغير شفاف المظللبحيث يمنع أشعة الشمس من الدخول للغرفة، كما أن الشرفة تتمتع بالتهوية الجيدة لوجودها بالهواء الطلق، وجمالها الذي تستمده من الطبيعية الخلابة التي تطل عليها من أعلى

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اصنع حمام سباحة في منزلك مع أشهر نماذج لها أمام الشرفة اصنع حمام سباحة في منزلك مع أشهر نماذج لها أمام الشرفة



بدت وكأنها في جلسة تصوير أكثر من كونها تقضى وقتًا

كايلى جينر وابنتها بكامل أناقتهما في رحلة للتزلج

واشنطن - فلسطين اليوم
كعادتها لا تترك نجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر أى فرصة دون مشاركة جمهورها صورها مع ابنتها الصغيرة ستورمى، والتى تقابل بكثير من الإعجاب والحب، فقد شاركت كايلى متابعيها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام بصور لها مع ابنتها الصغيرة خلال رحلة لهما للتزلج على الجليد. ظهرت كايلى أنيقة أكثر من أى وقت مضى، حيث ارتدت بدلة ثلجية أظهرت جسدها الممشوق.وضمت كايلى شعرها فى كعكة أنيقة مع استخدام مكياج كامل وأقراط ضخمة، فبدت وكأنها فى جلسة تصوير أكثر من كونها تقضى وقتًا مرحًا مع صغيرتها.  وفى الوقت نفسه ارتدت طفلتها بدلة منتفخة بيضاء مع فرو أسود ناعم وخوذة لحمايتها من البرد والسقوط. وقد يهمك أيضًا: كيلي جينر وابنتها "ستورمي" خلال كواليس جلسة تصوير أكثر 10 نساء مشاهير مُؤثِّرات في عالم الأزياء لعام 2018  ...المزيد

GMT 10:11 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

6 نصائح لاختيار ديكور غرف نوم الأطفال الأنسب للتوأم
 فلسطين اليوم - 6 نصائح لاختيار ديكور غرف نوم الأطفال الأنسب للتوأم

GMT 12:49 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح المصرى الوحيد وسط 32 جنسية فى كأس العالم للأندية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 09:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 09:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 09:54 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday