أفكار مميزة لتصميم جلسة طعام رمضانية في الهواء الطلق
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أفكار مميزة لتصميم جلسة طعام رمضانية في الهواء الطلق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لتصميم جلسة طعام رمضانية في الهواء الطلق

تصميم جلسة طعام رمضانية
القاهرة / ندى أبو شادي

تعتبر طاولات الطعام في شهر رمضان المبارك من أكثر الأماكن التي يعتاد الضيوف أن يقوموا باستخدامها أثناء زيارتهم لمنزلك، ففي هذه الأجواء الرائعة تسيطر فكرة العزومات لتناول جبتي الافطار والسحور بين الأهل والأصدقاء، ولهذا فإنه ينبغي عليك أن تقوم بتصميم جلسة طعام مميزة لتظهر لكل ضيوفك الترحاب والأناقة التي ينتظرونها منك.

 إليكم العديد من الأفكار الخاصة بتصميم أكثر من جلسة للطعام تصلح لاستقبال ضيوفكم أثناء الشهر الكريم بمنتهى الترتيب والتنسيق والعملية والأناقة أيضاً.

روعة التصميم لاتختلف سواء كان في الداخل أو الخارج، لدينا فكرة رائعة لتصميم طاولة طعام في الهواء الطلق يغلب عليها الطابع الريفي بتصميم خشبي خالص، مع بعض التفاصيل الديكورية الأخرى بالنباتات وبفن الأرابيسك بواسطة الخشب المنقوش بمهارة في الجدران.

يمكنك تصميم هذه الجلسة لو كنت من عشاق الجلسات الخارجية ولكن بقدر كبير من الخصوصية، حيث تتميز بأنه يحيط بها من كل الاتجاهات سواتر سواء كانت الجدران نفسها  أو مظلة من القماش سهل التغيير والإزالة لحجب الرؤية فقط وليس الضوء.

يمكنك تصميم منطقة متكاملة للشواء في الحديقة الخارجية أو فوق الرووف في منزلك، سيكون هذا الأمر رائعاً بالنسبة للضيوف لإضافة البهجة والتغيير وكسر الروتين قليلاً عما هو معتاد، سيكون شعوراً مليء بالسعادة حينما تشاطر ضيوفك لحظات تقديم الإفطار في جو بسيط يميزه التكامل في المكونات بداية من الطهي والتحضير وانتهاءاً بطاولة مناسبة لعددهم.

استخدام الخشب والستائر البيضاء حول الجلسة يساعدك كثيراً لاحداث بعض التقسيم المطلوب لو كانت جلسة الطعام في الهواء الطلق تقع في محيط الحديقة التي يتخللها استخدامات وجلسات أخرى، كما أن الستائر ستساعد على زيادة مستوى الخصوصية في الجلسة ورفع أي حرج عن ضيوفك لو كان منزلك يطل على جيران.

الحديقة في ذاتها يمكن أن تزين بطريقة مثيرة تجعل من الجلسة شيئاً مختلفاً ومميزاً، يمكنك اللجوء لتزيين جدران ومحيط الجلسة بشيء من لمسات الطبيعة حتى تكون جلسة الطعام مختلفة بعض الشيء عما هو معتاد في الداخل بكثير من الأماكن وبمحيط مليء بالتفاصيل المختلفة.

في حالة توقعاتك باستقبال ضيوف بعدد كبير فإن فكرة استبدال الكراسي حول جلسة الطعام بالكنب ستكون فكرة مميزة بها العديد من مزايا الدفء والتكامل بين الضيوف خصوصاً لو كانوا من فئة الأصدقاء أو الأهل بالطبع، مع توفير بعض الإضاءة الخافتة والتفاصيل الانيقة حول الجلسة ستكون الحصيلة أكثر من رائعة.

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مميزة لتصميم جلسة طعام رمضانية في الهواء الطلق أفكار مميزة لتصميم جلسة طعام رمضانية في الهواء الطلق



GMT 17:24 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي طرق بسيطة لإعادة الحياة لفناء منزلك

GMT 13:06 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لإنشاء حديقتك الخاصة في مساحة صغيرة

GMT 13:02 2018 الأحد ,29 تموز / يوليو

أفكار غير تقليدية لديكور حفلة زفاف لا تنسى
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 11:36 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

لون السجاد البنفسجي تحفة فنية تزين الصالون

GMT 01:32 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هولي هولم تهزم روندا روزي بالضربة القاضية في ملبورن

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

GMT 21:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

GMT 03:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مكغريغور يعقد جلسة تدريبية مع الممثل يوليوس بيورنسون

GMT 21:41 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عمرو دياب يطرح " مقدرش عالنسيان" مع تركي آل الشيخ

GMT 14:47 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

إعادة "ابن آوي" إلى البرية بعد العثور عليه في قرطبا

GMT 06:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مسلسل جديد يجمع بين بطلة مسلسل "حب للإيجار" ومهند ‏

GMT 16:12 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

أحدث ألوان الطرح التي تُناسب البشرة السمراء

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد

GMT 23:59 2015 الخميس ,15 كانون الثاني / يناير

ايس كريم باسكن روبنز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday